الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع تصنيف افضل 400 جامعة ranking محدث باستمرار تخيلوا مين رقم 221 عالعالم؟

موقع تصنيف افضل 400 جامعة ranking محدث باستمرار تخيلوا مين رقم 221 عالعالم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yaad
    Yaad

مبتعث مجتهد Senior Member

Yaad السعودية

Yaad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Finance , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Finance
    • ذكر
    • الخبر, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 12:48 AM

السلام عليكم جميعا

هذا سلمكم الله موقع usnews يصنفلك افضل 400 جامعة حول العالم طبعا الاكتساح لامريكا بس قاعد اقلب الصفحات بشوف الشرق الاوسط فيه ولا يفشلووونا وبالاخير جت جامعتين لاسرائيل وعقبهم جت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن رقم 221 ما شاء الله طلعت اصعب واقوى من جامعات كثيرة قوية بامريكا

World's Best Universities; Top 400 Universities in the World | US News

للاطلاع عشان لما ترجع تتوظف تعرف جامعتك من هاللستة ولا لا ! وتتدلع بالراتب

تحياتي للجميع
  2. هذا طال عمرك لو انا متخرج من جامعة من افريقيا او بلدة جدا ضعيفه بشرق اسيا وتصنيف الجامعه فوق ال ٥٠٠٠ او من الاواخر بالعالم تتوقعين الشركة اللي توظفك ومدير الموارد ما بيسال وش اسم جامعتك عشان يعرف مدى الكفاءة اللي قدامه اكيد ما رح يجيك منصب ويمكن ما يوظفكي ولكن لما تتخرجين من افضل خمس جامعات عالعالم مثلا وبتفوق اكيد مناصبك تكون عالية وسهلة الترقية وتكونين leader بالبلد وكل ما كان منصبي اعلى اكيد راتبي اعلى

فالمتوسطة اضعف من الثانوية والجامعه اضعف من الماجستير ولكن لما يتقدملي ٢ للوظفيه وكلهم ماجستير مين بختار اكيد العامل المؤثر الاقوي من اي جامعه متخرج وتصنيفها كم فبختار اوظف الاقوى

ولا ليش اللي يتخرج من البترول مثلا بالسعودية وظيفته شبه مضمونة لانها تدرس بالانجلش واكاديميا تصنيفها عاللللي

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    هذا طال عمرك لو انا متخرج من جامعة من افريقيا او بلدة جدا ضعيفه بشرق اسيا وتصنيف الجامعه فوق ال ٥٠٠٠ او من الاواخر بالعالم تتوقعين الشركة اللي توظفك ومدير الموارد ما بيسال وش اسم جامعتك عشان يعرف مدى الكفاءة اللي قدامه اكيد ما رح يجيك منصب ويمكن ما يوظفكي ولكن لما تتخرجين من افضل خمس جامعات عالعالم مثلا وبتفوق اكيد مناصبك تكون عالية وسهلة الترقية وتكونين leader بالبلد وكل ما كان منصبي اعلى اكيد راتبي اعلى

فالمتوسطة اضعف من الثانوية والجامعه اضعف من الماجستير ولكن لما يتقدملي ٢ للوظفيه وكلهم ماجستير مين بختار اكيد العامل المؤثر الاقوي من اي جامعه متخرج وتصنيفها كم فبختاذ اوظف الاقوى

ولا ليش اللي يتخرج من البترول مثلا بالسعودية وظيفته شبه مضمونة لانها تدرس بالانجلش واكاديميا تصنيفها عاللللي

الله يوفقك وتتخرج من البترول
    الوعد بعد سنتين
    البترول جامعة قوية لكنها تمشي بنظام
    2%
    باختصار الي يتخرجون فقط
    2% من عدد الملتحقين
    يعني لو التحق
    100 طالب لن بتخرج منهم سوى اثنان فقط
    اقول لك الله يوفقك شد حيلك
    وانا اخوك
    وانا يهذا الشهر الكريم
    لا اريد احباطك فقط لتشد الحزام من الان
    دمت موفقا

تحياتي لك
    الله يوفقك وتتخرج من البترول
    الوعد بعد سنتين
    البترول جامعة قوية لكنها تمشي بنظام
    2%
    باختصار الي يتخرجون فقط
    2% من عدد الملتحقين
    يعني لو التحق
    100 طالب لن بتخرج منهم سوى اثنان فقط
    اقول لك الله يوفقك شد حيلك
    وانا اخوك
    وانا يهذا الشهر الكريم
    لا اريد احباطك فقط لتشد الحزام من الان
    دمت موفقا

تحياتي لك
    7 "
  4. بنية هذه جامعات بشكل عام ولكن فيه تصنيف اخر بحسب التخصص مثلا البزنس الطب الخ الخ

انتي وش تخصصك ؟ يمكن تكون الاولى عالتصنيف بس بتخصصك فلازم تبحثي بحث دقيق

مثال جامعة بيركيلي كاليفورنيا ما حصلتها الا تحت ولكن لما حطيت البزنس طلعت السابعة بالعالم

- - - مشاركة محدثة - - -

بنية هذه جامعات بشكل عام ولكن فيه تصنيف اخر بحسب التخصص مثلا البزنس الطب الخ الخ

انتي وش تخصصك ؟ يمكن تكون الاولى عالتصنيف بس بتخصصك فلازم تبحثي بحث دقيق

مثال جامعة بيركيلي كاليفورنيا ما حصلتها الا تحت ولكن لما حطيت البزنس طلعت السابعة بالعالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.