الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص دكتوراة تسويق او مالية و تمويل

تخصص دكتوراة تسويق او مالية و تمويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية talal776
    talal776

مبتعث جديد New Member

talal776 الولايات المتحدة الأمريكية

talal776 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أقتصاد , بجامعة westren illinois
    • westren illinois
    • أقتصاد
    • ذكر
    • hail, macomb
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 02:58 AM

السلام عليكم

شباب مالي غير فزعتكم

انا خريج امريكا ماجستير اقتصاد سنة 2010 و ناوي اكمل دكتوارة بس متردد بين التسويق أو المالية و التمويل

مناحية توفر فرص الوظيفية في السعودية و اقتراب التخصص من مجال الأقتصاد

الوقت ضيق ارجو المشاركة

أبي رايكم و يا شباب لا ترحمونا من مساعدتكم

و بتوفيق للجميع في البعثة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal776
    السلام عليكم

شباب مالي غير فزعتكم

انا خريج امريكا ماجستير اقتصاد سنة 2010 و ناوي اكمل دكتوارة بس متردد بين التسويق أو المالية و التمويل

مناحية توفر فرص الوظيفية في السعودية و اقتراب التخصص من مجال الأقتصاد

الوقت ضيق ارجو المشاركة

أبي رايكم و يا شباب لا ترحمونا من مساعدتكم

و بتوفيق للجميع في البعثة

شف واقع تجربة اقولك المالية افضل بحكم دراستك اقتصاد فقريب جدا من تخصصك ومجالك اما التسويق لو كانت رغبة او موهبة عندك تصقلها بالتخصص هذا فاهلا وسهلا

لماذا المالية وانت سالت بالتحديد عن فرص الوظائف انا اقولك قبل الطفرة بميزانية الدولة كان القطاع الحكومي والخاص مركز على مهندسين ودكاترة وتعليم وتكنولوجيا اما بعد سنوات فائض الميزانية للدولة صرنا نشوف بنوك وبنوك اجنبيه للاستثمار وصرنا بكل منطقة نشوف مدن اقتصادية والسوق المالية تنظمت كثيرا وادرج خلال العشر سنوات العديد والعديد من شركات التامين اللي هو مرتبط تماما مع المالية والمخاطر ففرص الوظيفة لهذا المجال جدا جدا مرغوبة وتستمر مستقبلا وحتى الكوارث العالمية سواء من فقاعة ٢٠٠٨ للمنازل بامريكا ولا ازمة الديون باوروبا كل العالم اصبح مهووس بهالتخصص

عزيزي لو بكتب لبكرة انا عن قناعتي اقولك ادارة مالية ومهارة التسويق تكتسب حسب شخصية الانسان مع الوقت

انا عن نفسي تخصصت مالية وكنت اخذ ثلاث مواد اضافيه للتسويق لاني احتاج مستقبلا اسوق لمنتجات مالية او طريقة التفاوض مع البنوك لاعادة هيكلة الديون الخ الخ الخ

شف هالجدول وشوف الدخل بس للبنوك هنا

ظ…طھظˆط³ط· ط±ظˆط§طھط¨ ط§ظ„ظ…ظˆط¸ظپظٹظ† ظپظٹ ط§ظ„ط¨ظ†ظˆظƒ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظˆظ…ظƒط§ظپط§طھ ظƒط¨ط§ط± ط§ظ„طھظ†ظپظٹط°ظٹظٹظ† - TwitMail

موفق ولو اي سؤال انا حاضر
    7 "
  3. مشكور اخوي yaad

بصراحة كلامك مقنع بس بنسبة للبنوك مو هدف لي وسبب انا الان موظف في قطاع البنوك و شفت زيادات البنوك و سلم رواتبها مو ذاك الشي المغري الجدول هذا مبالغ فيه من ناحية تجربة صدقني موظفي البكالوريس في الفروع متوسط رواتبهم السنوية = 95 الف بدون البونص. الشركات الكبرى هي المستقبل كا سابك و الشركات البترولية و المدن الصناعية وهي الهدف إنشا الله او اكاديمي في احد الجامعات.

انا راح اختار احد التخصصين بس راح اغيرة للأقتصاد إذا قدرت في دولة الإبتعاث. و اعتقد ان الميول حاليا راح يكون مالية

7 "
  4. موفق حبيبي وانا معاك بس شوف بشركات التعدين والبتروكيميكال وطقة سابك الماليين لهم مستقبل كبير ولا المسوقين حتى صندوق التنمية السعودي والعقاري والصناعي والسيادي من يحتاج اكثر ماليين ولا مسوقين البنوك انا معك واعرفهم ولكن فرصهم موجودة لوطلع من بنك وراح لشركة خاصة مرغوب ولو حكومة مرغوب

الاستخارة هي الفيصل وانا اخوك

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.