الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار التخصصات الإدارية .. ومتاهاتها .. حواار ..

حوار التخصصات الإدارية .. ومتاهاتها .. حواار ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    وانا تخصصي نظم معلومات ادارية ...
    وحايرة بالتخصص مرررة ...
    مدري ايش اختار ...
    انا رأي لو تبغي بس ماستر تاخدي MBA مسار تسويق لو تبغي تشتغلي في شركات التسويق و الدعايه أو مسار ماليه لو تبغي في شركات او اقسام تتعلق بالماليه ... شوفي نفسك تحبي و تميلي لايش اكتر واتوكلي على الله ,,, بالتوفيق ان شالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورماندي
    لست استطيع ان اجزم بردي .. فا أنا اخيراً أواجه هذه المشكلة في اختيار أحد التخصصين .. لكن بحالتي أنا لدي خلفية محاسبية لمدة أربع سنوات .. وهذا ما لا اعرفه عن الأقتصاد المنزلي ..
    فبتخصصك للمحاسبة في الماستر وبدون خلفية محاسبية سابقة .. أتمنى أن تعيدي وجهة نظرك في التخصص أو تستشيري شخصاً .. ذو خبرة أوسع ..
    وهنا .. المالية ينطبق عليها شي مما ينطبق ع المحاسبة .. لا أريد تثبيطك .. والإقلال من عزيمتك ..
    لكن اختيار التخصص امر مهم .. وله ابعاد مستقبلية وااسعة .. عند إعادة النظر بالتخصص .. جميل جداً ان يكون مناسب ومكملاً لدراستك في البكالوريس ..
    ما رأيك في التسووويق .. ؟؟
    الله يسعدك اخوي لكن في حاجه مهمه اذا انقبلت ماعندي مشكله بإذن الله مافي شي صعب ويناسبني المحاسبه
    هذا اذا لم يقبل تحويلي " لادارة اعمال " اما التسويق لم اقتنع به بصراحة ؟ مامجالاته الوظيفية للنساء ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Royal Crown 11 $
    ما اعتقد ان البعثه تضمن لك ال CPA بس لو كانت موجوده فشي حلوو جدا,, انا بدأت فيها من حسابي الخاص و ناوي اكملها ان شاء الله في فتره اللغة هناك

واذا عندك اي سؤال عزيزي انا تحت أمرك .
    اعتقد ان وبحسب ماوردني ان ماستر المحاسبة في امريكا يأهلك لتحصل على CPA .. البعثة قد تتكفل بقيمة الاختبارت لهذة الشهادة ..
    بما انك يأخي قد بدأت في الدراسة الفعلية ليت تشرح لنا عن وضعك في اي دولة وأي جامعة وتخصص تميل له ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.