الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اخدم ديني وبلدي وارفع راس اهلي ولكن الظروف حالت ..موضوعي بالداخل ترونه اتمنى الرد

ودي اخدم ديني وبلدي وارفع راس اهلي ولكن الظروف حالت ..موضوعي بالداخل ترونه اتمنى الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق حساس
    ابي واحد يفيدني ،، لو درس الواحد على حسابه ممكن ينضم للتخصص الي حاب هو ؟؟ بعد الالحاق ولا ؟

والآن لو رحت وقدمت لهم اعذاري احتمال يقبلوني ولا

اعرف ناس كثير راحوا على على حسابهم ثم التحقوا بعد فتره بالبعثات

وبالنسبه لاعذارك ما عندي خلفيه لكن رح جرب حظك وانشب لهم وان شاء الله بتمشي امورك
    7 "
  2. اخي الكريم في منتدى خاص بقسم الدراسين على حسابهم حيفيدوك اكتر بحكم تجبرتهم

هدا رابطه

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/

وانت قدم في بعثات الملك عبدالله ادا قبلت كان بها ماقبلت اهو اقلها حاولت

ولو كانت عندك قدرة للابتعاث على حسابك الخاص ثم التحويل للبعثه نهائيا لاتضيع الفرصة

ولجل عين تكرم مدينة ولجل حلمك وطموحك يهون الصعب

الله ينفع بك العباد والبلاد .
    7 "
  3. الاخ الفاضل ، قدم على الابتعاث ولكن من الواضح ان شرط البعثة يختل لديك في شرطين وهي نسبة الثانوية والتحصيلي ، يعني اعتقد صعب القبول بالنسبة لك ، ( ولا صعب على الله) .

انا ارى لو لديك القدرة والاستطاعة للدراسة على حسابك الخاص من الان ، الافضل المبادرة في ذلك خصوصا كما ذكرت اعلاه ان شرطين لا ينطبقان عليك وبالأخص ان فترة الاعتراض ستكون اواخر شهر ذي الحجة ولعله انتظار بدون جدوى .

فنصيحتي والله اعلم ، ان تبدأ في اجراءات الدراسة على حسابك الخاص .

وبأذن الله تنضم في اقرب وقت وعلى التخصص الذي ترغبه .

ماهو تخصصك والدولة الراغب بالدراسة فيها ؟
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

اخووي اولاً / خدمة وطنك و دينك تقدر تخدمهم داخل الوطن و لو بلقليل

ثانياُ / انت قدم و ان شاء الله يجيك القبول ما حتخسر شي بإذن الله
    انا مثلك ظروفي من قبل 4 سنين في البكالوريوس سبب معدلي النازل و سبب عدم ابتعاثي و مازلت احاول و دي السنه الرابعه يعني ابداً لا تياس
    بس
    انا بنت ما قدرت اروح للوزارة و انشب لهم و اشرح لهم ظروفي و لو سمعت انو احد راح نشب لهم و قدر انه يوصل لمبتغاه كان رحت لانو ما فيه شي ما سويتووو

بس ربك كريم اوكل امري له و هو خير و كيل

و ادا تقدر تروح على حسابك روح بدون لا تقروش راسك لانو هنا ما حتلاقي الي يسمعك بسهوله

روح و شدددد حيلك مره كتيرررررررررررر عشان تقدر تلتحق بلبعثه بسس برضه بعد تعب و شدة حييل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.