الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اخدم ديني وبلدي وارفع راس اهلي ولكن الظروف حالت ..موضوعي بالداخل ترونه اتمنى الرد

ودي اخدم ديني وبلدي وارفع راس اهلي ولكن الظروف حالت ..موضوعي بالداخل ترونه اتمنى الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذوق حساس
    ذوق حساس

مبتعث مستجد Freshman Member

ذوق حساس المملكة المتحدة

ذوق حساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 06:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.. اسعد الله أوقاتكم بكل خير أخواني ..

وكل عام وانتم بخير ،، ورمضان كريم ..

اخواني .. كلنا سمعنا عن أنه تم فتح باب الابتعاث للمرحلة الثامنة ،، من برنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله

والشروط مثل ماهو مكتوب في الموقع

90 ثانوي علمي ..
    و80 لكل التحصيلي والقدرات ..!!

انا صارت لي ظروف في ايام الثانوية واضطريت أني أغيب في سنة ثانية،، والنسبة جات متدنية
    حاولت اشد حيلي في ثالث ولكن .. التراكمي خفسني ،، !!

القدرات الحمد لله،، ولكن التحصيلي .. وافق يوم عندنا عزاء رحم الله ميتنا ، ولا قدرت احل ..

المهم يا أخواني .. الآن انا بخاطري اطلع وابتعث ،، وبخاطري ادرس وارفع راس بلدي واهلي ،،

ولكن .. وش الحل ،، درجاتي ماهي بعيدة عن المطلوب كثير .. بس التحصيلي شوي بعيد .. ماهو ذاك البعد

لكن يا اخوان .. ابي احد يفزع لي ،، ويشوف هل ممكن انقبل .. ووش هي الاجراءات الي تخليني انقلب ..

واذا فيه احد يخلص لي الاوراق

او اطلع على حسابي واروح لبلد البعثة .. ومن هناك يضموني ،،

هل هناك مكرمة قريبة .. !! لضم كافة الطلاب الدراسين على حسابهم ،،

أنا ابي اروح بريطانيا والاكثر قالو أن الابتعاث فيها مقفل ..

فياليت يا اخوان احد يفيدني .. هل ممكن يتم قبولي في برنامج الملك عبدالله للابتعاث؟

او لو درست على حسابي في بريطانيا ممكن انضم وانا هناك لإن التكاليف عالية .. !!

- - - مشاركة محدثة - - -

أتمنى الرد بصدق ،، لإن أي رد راح يؤخذ بعين الأعتبار ..
  2. قدم ما تخسر شي يمكن تصادفنا مكرمة او فترة الاعتراض تروح وتقولهم وضعك

بالنسبة للبكالوريس تراه بس بمجال الطب مفتوح ونعم بريطانيا مغلقة ولا اعلم للقبول لو ع حسابك ولكن امريكا الاغلبية تقول ادرس اربعة اشهر وجب قبول جامعي تنضم

لا تيأس ثابر واجتهد وربك بيعين الجميع بحوله وقوته
    7 "
  3. مب فاتحين الا طب فاكيد هناك بكل دولة بيقولك جيب قبول جامعي وبتخصص مفتوح للبكالوريس فبيكون الخيار الوحيد امامك طب ولكن السؤال لغيري من المقيمين هناك اكيد خبرة اكثر والسؤال الاهم هل لو بديت شهر او ترم واحد وطلبت تحووووووووويل تخصص هنا الزبدة لقيتلك مخرج حلو بس خلهم يفيدونا الاخوان

مووووفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    مب فاتحين الا طب فاكيد هناك بكل دولة بيقولك جيب قبول جامعي وبتخصص مفتوح للبكالوريس فبيكون الخيار الوحيد امامك طب ولكن السؤال لغيري من المقيمين هناك اكيد خبرة اكثر والسؤال الاهم هل لو بديت شهر او ترم واحد وطلبت تحووووووووويل تخصص هنا الزبدة لقيتلك مخرج حلو بس خلهم يفيدونا الاخوان

مووووفق

✗ ┋ مّعٌ أُحّتَرٌأٌمّيِ وَتّقُدَيٌرِيُ لٌڳً يَأُ أَخّوُيَ أًيّأَدّ لٌڳُنِ أٌنَتً غّلًطًأًنً فًيّ ڳٌلَأًمِڳَ

أُلٌمُرًحِلًة أُلِثَأِمَنًة مِرٌحًلِة أَلّبًڳِأَلُوًرَيًوًسَ يُوٌجًدِ بٌهأُ عًدٌة تًخٌصُصٌأٌتّ وًلٌيَسٌ تِخّصِصُ وّأِحِدٌ فَقّطُ وِعٌدًدّ أِلًتَحًصَصِأَتَ[
    9 تٌخًصِصِأٌتً ] وِهٌيً ڳَأًلًأُتِيُ

[
    أُلِطٌبُ ۇأٌلُعّلٌوٌمً أٌلُطِبَيٌة ۇ أُلُعـلّۇمّ أٌلِصُحِيُة وَ أَلّصّيٌدًلَة وُ أِلَتِمٌرَيًضً وُ أُلًفَزَيَأًء وَ أِلَڳًيًمِأًء وُ أُلٌأُحّيّأًء وً أِخّيُرِأَ أَلًنّقِلٌ أَلُبِحَرًيٌ ]

عَلًى حَسِبَ مٌأُ سًمَعَتُ مٌنِ بًعًضَ أٌلّأًصٌدٌقَأًء أَنّ تًخِصُصِ أُلًنَقًلٌ أًلَبَحًرِيّ رّأًحِ يًڳٌوٌنَ مِنً ضًمُنُ تًخُصًصُأُتً أًلُهِنًدِسَة يٌعُنُيّ رِأًحُ يًڳٌوِنّ تٌخَصّصٌ هّنًدَسًة نُقًلً بًحّرّيِ

طٌبٌعِأً ً يَأَ عٌزّيَزّيِ أًنٌأً أًقّدّرٌ لِڳّ مّجِهِوُدِڳِ سَلُفًأٌ لّمُسَأٌعِدّة أِلِأَخٌ صُأًحًبَ أِلُمِوّضٌوِع لٌڳٌنً صَدِقّنِيً أِنٌتً أٌلِأَنّ [
    لٌأُ تِفّيّدّهٌ بٌلُ تّضّرٌه ]

عًمُۇمٌأٌ حُصَلُ خّيِرّ حًبّيّبُيَ جّلُ مًنِ لًأً يّسُهِوِ سٌبًحُأَنِهٌ أُحُنّأِ بُشًرَ نُخَطًيٌ وّنٌصٌيًبَ لِڳّنُ أٌلّلّهً يَرّضٌيَ ۶ـلًيّڳٌ يِأَرًبّ تِأٌڳِدً مُنُ مًعِلًۇۈۉمًأَتِڳّ

لَأًنَ زٌيِ مَأً تَعٌرٌفّ أُلَتٌسٌجِيُلَ رًأَحَ يًقٌفِلّ [
    بّعـدُ 6 أُيٌأَمِ فَقّطً ] تُأًرّيّخّ أُنِتِهٌأًء أَلُتّسِجِيٌلِ يّوٌمً 15/9/1433هٌــ أَلّمَوٌفًقُ 3/8/2012مٌ

وًهُذًهً صًوُرُة مِنّ أُسٌتّمَأُرِة بَيِأَنٌأٌتً أِلٌبًعًثٌة حًتِيٌ تٌأٌڳُدِ بّنُفٌسًڳُ
    ┋ ✗

✗ ┋ وّفَيِ أِلًخُتًأًمٌ تّقٌبِلّ فِأُئقً أِلًوٌدُ وِأًلًأًحٌتِرُأًمّ لّشِخَصٌڳّ أِلِڳٌرّيًمّ ┋ ✗

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.