الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي والقبول في الماجستير

معدلي والقبول في الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوكومنت
    نوكومنت

مبتعث مستجد Freshman Member

نوكومنت الولايات المتحدة الأمريكية

نوكومنت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 11:40 PM

السلام عليكم انا معدلي 3.96 من 5 يعني جيد جدا واغلب الجامعات من شروط الماستر ان يكون معدلي مايقل عن 4 من 5 هل ممكن يقبلون معدلي ولو مايقبلون وش الدبرة
  2. جامعات برى تحسب معدل بطريقه ثانيه وكل جامعه وله طريقه ببالحساب
    بعضهم ترسل اوراقك وهم يعادلونه
    وبعضهم يطلبون ترسل اوراقك( سجل اكاديمي باللغه الانجليزيه -والوثيقه ) لشركه امريكيه تعادل شهادتك اتوقع يحذفون السلم والعرب ويرتفع معدلك باغلب الاحيان
    7 "
  3. معليه بيكون ان شاء الله مرتفع اكثر
    ومافي طريقه محدد او بالاصح ماعرف الا طريقه وحده ومادري اذا هي بالضبط صحيحه او لا
    مسكت السجل الاكاديمي وحذفت مواد السلم والعرب
    وفتحت الموقع هذا وحسبت من البدايه واخترت معدل من 4
    حساب المعدل التراكمي GPA
    وخلي بجنبك ورقه وقلم علشان تحسبين اخرر معدل والساعات وتكتبين من جديد لحد ماتوصلين للنهايه
    طبعا اول مستوى في اخر معدل حطي 0
    >>> ماعرف اشرح او اوصل المعلومه بالضبط اعذريني
    7 "
  4. هو ترى يفرق من جامعة لجامعة ! المتطلبات تفرق و الشروط وكل شي ،،

مثلا فيه جامعات تشوف بس المعدل اخر سنتين ،، وجامعات تشوفه اخر سنة بس ...

الصراحة القبول في الماجستير يعتمد على شطارة الطالب في الحصول عالقبول اكثر من درجاته .. يعني انه يقدم على اكثر من جامعه ويتواصل مع دكاتره في اكثر من جامعه لحد ما يحصل له قبول

رايي توكلي على الله وابدئي ابحثي عن الجامعات ومتطلباتهم و دكاترتهم وبحوثهم ،، اعرفي عن كل المعلومات للجامعات وباذن الله تحصلين قبول
    موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوكومنت
    لا توني فريش ماعندي اي خبره ليش الخبره تفرق ؟
    نزل معدلي يوم حسبته كنت خايفة ينزل لي حسبته لان درجاتي في العرب والسلم عاليه
    نعم سالتك لاني كنت بريحك انا عن تجربة كثير ناس اجتهدولي بالقبول وكانو يطلبون شهادة خبرتي بالعمل لانهاوتسهل القبول حتى لو معدلي نازل وفي جامعات يهمها مقابلة شخصية وتسلك امورك وفي جامعات معقدة جدا فانتي ونصيبك اجتهدي وبالتوفيق لا تشيلين هم بس اجتهدي وابحثي افضل الخيارات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.