الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحصيلي والقدرات

التحصيلي والقدرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soome one
    soome one

مبتعث مستجد Freshman Member

soome one السعودية

soome one , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة .......................
    • .......................
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الظهران, بامريكا والروح بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 28th, 2012, 08:00 AM

السلام عليكم
    هل القدرات والتحصيلي تاثر بالترشيح للابتعاث
    خصوصا اذا النسبه حقت الثانويه العامه مرتفعه لكن القدرات والتحصيلي مو80

ارجو الرد للاهميه

هل يتم ترشيحي ام لاا وايش الحل
  2. انا من رأيي أن تحذف شروط القدرات والتحصيلي لان المدارس تختلف في جودة التدريس وفي إخلاص المعلم لمنهجه فنحن اكثر الدروس لم نأخذها من أول إلى ثالث ثانوي فما ذنبنا أنا أرى أنه ليس المعيار الامثل للقبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيرلندو
    انا من رأيي أن تحذف شروط القدرات والتحصيلي لان المدارس تختلف في جودة التدريس وفي إخلاص المعلم لمنهجه فنحن اكثر الدروس لم نأخذها من أول إلى ثالث ثانوي فما ذنبنا أنا أرى أنه ليس المعيار الامثل للقبول
    بالعكس القدرات و التحصيلي هي المعيار الأمثل للمقارنة و المفاضلة بين الطلاب بغض النظر عن درجة الثانوي لأن القدرات والتحصيلي من جهدك اما الثانوي في بعض المدارس يعطو ملخصات وأوراق منها الاختبار وبعض الاختبارات تتسرب

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيرلندو
    طيب كيف يكون التحصيلي مقياس امثل وانا لم اتلقى المادة كاملة وبصورة جيدة وبجودة
    تقدر تشتكي على المدرس اللي ما يشرح او انك تنقل مدرسة ثانية مو كل المدارس ما تشرح والمواد اغلبها كلها حفظ يعني تقدر تعتمد على نفسك بغض النظر عن المدرس واللي ما تفهمو اسأل المدرس اللي في المدرسة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masko0o
    تقدر تشتكي على المدرس اللي ما يشرح او انك تنقل مدرسة ثانية مو كل المدارس ما تشرح والمواد اغلبها كلها حفظ يعني تقدر تعتمد على نفسك بغض النظر عن المدرس واللي ما تفهمو اسأل المدرس اللي في المدرسة
    احتفظ برأيي وأؤكد أنه أصح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.