الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى كل انسان وانسانة يقدرووون يساعدوني ضروري ....

مساعدة الى كل انسان وانسانة يقدرووون يساعدوني ضروري ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداااانه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوووع مهم وضروري انا بصراحة الى الان ما قدرت اسجل في هالمرحلة <<< السبب اني متردده في اختيار دولة الدراسة

قررت اخذ علوم حاسب بعد استشارات الاهل واولهم الوالده الله يخليها لي ولا يحرمني منها وزوجي اكيد ...

علما اني ما اعرف احد من اقربائي واصدقائي راحو ابتعاث علشان اقدر اسألهم واخذ واعطي معهم .. مالي الا الله ثم انتو

وللي بيساعدني دعوة خاصه في هذا الشهر الكريم ..

ياليت تساعدوني
    اي دولة اختار كتخصص وك أماان وكمعيشة وكجو ..

ارجو النظر في حالتي لكل من يستطيع مساعدتي

وشكرا
    إذا حابه تكملين في إمتداد تخصصك قدمي الأن تسويق وبعدين تغيرين بالتخصص اللي تبينه بس
    الدولة طبعاً أمريكا شيكا بيكا هوا فيه غيرها
    ليش أمريكا لأن كل ولاية دوله بحد ذاته وتخصصك يتفرع منه تخصصات عديدة حسب علمي وبتلاقين برامج كثيرة
    ( تطريز وخياطة .. تصميم ازياء .. تغذية ...الخ طبعاً هذا اللي أعرفه من تخصصكم (عدلي لي لو كان خطاء ) وكل تخصص بحد ذاته عالم هناك وتفرعاته كثيرة طبعاً إختيارك يعتمد على هدفك من الدراسة :
    فيه ناس تختار شي تحبه وتبدع فيه وتتميز
    وناس تختار على حسب إحتياج السوق ومتطلباته
    وناس تختار على حسب إحتياج الجامعات والمعاهد

اتمنى إني قدمت لك فائدة والله يوفقك
    7 "
  2. انا على مااذكر يوم ابحث كثير اختاروا من امتداد الاقتصاد تغذيه وفيهم من آخذ تخصصات من علوم آخرى
    لكن وش الي يدرج لك الحين غير التسويق مااالي علم والله فيه
    لكن ان شاء الله تفيدك بنيه هي نفس تخصصك ومعلوماته ثريه وعندها خبره ماشاء الله
    ماراح تقصر معك والله يوووووفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    إذا حابه تكملين في إمتداد تخصصك قدمي الأن تسويق وبعدين تغيرين بالتخصص اللي تبينه بس
    الدولة طبعاً أمريكا شيكا بيكا هوا فيه غيرها
    ليش أمريكا لأن كل ولاية دوله بحد ذاته وتخصصك يتفرع منه تخصصات عديدة حسب علمي وبتلاقين برامج كثيرة
    ( تطريز وخياطة .. تصميم ازياء .. تغذية ...الخ طبعاً هذا اللي أعرفه من تخصصكم (عدلي لي لو كان خطاء ) وكل تخصص بحد ذاته عالم هناك وتفرعاته كثيرة طبعاً إختيارك يعتمد على هدفك من الدراسة :
    فيه ناس تختار شي تحبه وتبدع فيه وتتميز
    وناس تختار على حسب إحتياج السوق ومتطلباته
    وناس تختار على حسب إحتياج الجامعات والمعاهد

اتمنى إني قدمت لك فائدة والله يوفقك

يطيك العافيه يالغلا .. ايوه تخصصي له فروع كثيرة بس مافي شيء ناسبني من التخصصات اللي نزلوها للابتعاث

يعني لنفترض اني اخترت احياء مثلا او تسويق او.. متى يمديني اغير التخصص لتغذية مثلا او تطريز او تصميم وهل اقدر ؟؟ وهل اغيره قبل السفر او في دولة الابتعاث ..
    اخاف اتوهق ..
    كنت باختار تسويق او ادارة بس زوجي رفض ..

عندي تساؤلات كثيرة .. ابغى اسجل خلال اليومين هذي اخاف يفوتني التسجيل وانا افكر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.