الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم ساعدوني ولا تتجاهلوني

أرجوكم ساعدوني ولا تتجاهلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cheesecake2904
    cheesecake2904

مبتعث مستجد Freshman Member

cheesecake2904 الولايات المتحدة الأمريكية

cheesecake2904 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الفيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • الفيزياء
    • أنثى
    • الولايات المتحدة الأمريكيه, لسا ماحددت
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 06:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    خريجة بكالوريوس تخصص فيزياء
    سجلت بالمرحلة الثامنة للإبتعاث ولله الحمد انتظر القبول
    من خلال بحثي في هذا المنتدى عرفت ان لازم اقرر ع ثلاث ولايات وثلاث معاهد واراسلهم ومدري وش
    طيب أنا تخصصي فيزياء مو عارفه وش الولايه اللي تناسب تخصصي واي معهد زين وفوق هذا كله الولايه اللي فيها امان ومو غاليه ><

وغير كذا كيف اراسل المعاهد واخذ القبول منهم ومتى اراسلهم قبل القبول المبدئي ولا بعده على طول؟؟
    احس السالفه معقدة هالسنة خصوصا اني ما اعرف شي عن امريكا فكيف اعرف ولايه ومعهد وجامعه ؟؟

ارجوكم ساعدوني مابي تنلغي بعثتي بسبب اختيار ولايه ومعهد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lato
    حبة حبة هدي^*

شوفي تلاتة دول الآزامي تختاريهم باستمارة التسجيل

اما المعاهد لازم تراسلي أكتر من معهد حتى تحصلي ع قبول ان شاءالله

من دحين شوفي اي بلد انسب لك وأي ولايه وأي جامعة ومعهد

موفقة خير
    الدول الثلاث قصدك بالتسجيل الان؟؟ انا حطيت امريكا وكندا وايطاليا

بس المشكله الحين بالولايات والمعاهد ابي اعرف وش اللي يناسب تخصصي وغير كذا مدري هو قبل القبول لازم ابحث عنهم ولا بعد ما انقبل وبعد التدقيق

مشكوره ع الرد

ياليت في احد هنا تخصصه فيزياء ويساعدني بهالأمور
    7 "
  3. قضية الثلاث معاهد .. كان في المرحلة السابعة مشاكل في الضمان المالي واصدارة ففي الملتقيات طلبوا من الطلاب يحددوا 3 معاهد ... لكن .. لاتخافين لن يتم مطالبتك بتحديد 3 معاهد هالسنة والامر قالة نائب مدير البرنامج

وماراح تقومين بالمراسلة الا بعد التدقيق والقبول النهائي .. فلاتخافين اما بخصوص البحث ففي موضوع مثبت لي للبحث عن الولايات .. وعلى كل حال الامر بسيط وماراح يمنع بعثتك وخصوصا انه لك فرصة للسفر حتى بداية المرحلة التاسعة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheesecake2904
    الدول الثلاث قصدك بالتسجيل الان؟؟ انا حطيت امريكا وكندا وايطاليا

بس المشكله الحين بالولايات والمعاهد ابي اعرف وش اللي يناسب تخصصي وغير كذا مدري هو قبل القبول لازم ابحث عنهم ولا بعد ما انقبل وبعد التدقيق

مشكوره ع الرد

ياليت في احد هنا تخصصه فيزياء ويساعدني بهالأمور
    لازمك تبحثين الان وهذه الايام .. لان البحث يطول وقليل بحقه شهرين .. ولما يجي القبول النهائي علطول تراسلين فلا وقت للبحث والاختيار
    7 "
  4. مبروك التقديم والله يوفقك ويحقق لك اللي تبينه الحين انا خريجه ايضا قسم فيزياء بس للحين ماقدمت محتاره على اي قسم اقدم محتاجه نصيح منك محتاره بين اني اختار فيزياء وبعده اختار فرع منه والا اختار تقنيه النانو والا اختار علوم طبيه واذا كنت بسجل فيزياء كنت ادور معي احد اتواصل معه بخصوص المعاهد والدول لان خبرتي صفر فيها وانا جالسه ابحث وان شاء الله تلاقين احد يجاوب اسئلتك اسفه لاني دخلت بالموضوع بس كنت محتاجه المساعده والايام بتمشي بسرعه وما قررت .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ^^^ حياك الله اختي .. قد لا افيدك بالتخصص لكن فيما لو كان لديك اسئلة بخصوص الولايات والمدن ارسلي لي اياها خاص وان شالله افيدك وانا اخوك

تسلم يااخوي بس انا محتاره بالتخصص ومواضيع المنتدى كثيره ماشاء الله ومتشعبه ومايمديني اقراها كلها لاني داخله جديده على هذا المنتدى واذا بطول بالبحث الا فتره القبول راحت انا احتاج احد يفيدني بالتخصص المطلوب في سوق العمل عشان الواحد مايندم على فرصه جته وماستغلها وفي مقوله ماخاب من استشار .
    7 "
  6. مشكورين ع التجاوب وانفاس هادئة حياك الله هنا بالعكس ياليت تستفيدين معاي وتلاقين تجاوب لأني محتاره بهالولايات ><

وديي اعرف الحين ايش الولايات المناسبة للدراسه بشكل عام امنة رخيصه نوعا ما والمعهد مايكون بعيد عن السكن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس هادئه
    الله يحيك يارب بس الللي حابه اسالك اياه اتتي قسم حابه تتخصصي اصلا عشان من بعدها تحددي الجامعات اللي فيها القسم وفي النهايه تحددي الولايه الاكثر امان .
    انا حطيت تخصصي فيزياء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.