الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تخصص تسويق

ماجستير تخصص تسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دره 123
    دره 123

مبتعث مستجد Freshman Member

دره 123 السعودية

دره 123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة عفت
    • عفت
    • حاسب
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 07:12 AM

سلام عليكم

حابه اكمل ماستر تخصص تسويق وقسمي البكالريوس قران ودراسات اسلاميه
    هل يناسب ام لا

اريد قسم لايوجد به احصاء او رياضيات او كيميا او فيزيا او اي ماده علميه وحتى محاسبه

من له علم بتخصص ماستر تسويق اتمنى ييفيدني
  2. نعم يمكنك إذا قدمت على البرنامج بنسبة كبيرة لانه لايوجد إمتداد لتخصصك واغلب اللي ماعندهم امتداد للتخصص في التخصصات المطروحة يوافقون لهم على تسويق .......

هالشيء قرأته من الردود هنا وإن شاء الله يرد واحد وياكد لك هالشي
    7 "
  3. مااتوقع في مشكله
    انا طالب انجليزي ومقدم على ماجستير تسويق وان شاء الله اذا الله كتب وقبلوني اقدر اغير القسم في حاله الرغبه بذلك ..
    واغلب اللي مايلقون امتداد لتخصصاتهم المرغوب فيها يختارون تسويق وبعد القبول يتم التغير طبعا بعد السفر وتكون الاجراءات في المنطقه اللي طلبتي الابتعاث فيها.
    يعني حاليا اختاري تسويق وحاولي تاخذي فكره عن دراسته والمواد تبعه والقرار بالاخير لك بعد التوكل على الله .
    اتمنى لك التوفيق وللجميع في البعثه
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله ،

بالنسبة اذا كنتي تقصدي ان التخصص يناسب ولا لا من عند الوزارة ، فهو اكيد ينااسب لأن التخصصات الأدبية ماعندهم خيار إلا تخصص إدارة الأعمال سواء كان تسويق أو تجارة إلكترونية او غيره ، اماا اذا ماتبغى تحصص فيه اي مادة علمية فالتسويق أكيد مافيه مواد علمية بس ف اغلب الجامعات لازم تدرسي اقل شئ لو أساسيات المحاسبة.

رأيي، توكلي ع الله فتخصص التسويق جداََ ممتع وكل شخص له رأيه الخاص.
    وللمعلومية، انا تخصصي المبتعث عليه تسويق وانا حالياََ ادرس ماجستير إدارة أعمال ، واتمنى يكون تخصصي الدقيق إما تسويق او موارد بشرية ، وكمان انا اشوف مجالات العمل فيه جداََ واسعة وخصوصاًً للبنات من خلال التسويق المنزلي و التسويق من خلال الانترنت ووو .

اما الاخت اللي تسأل عن الرسم ، فزي ماقلت جميع التخصصات الأدبية ماعندهم خيار إلا تخصص إدارة الأعمال سواء كان تسويق أو تجارة إلكترونية او غيره.

وبالتوفيق،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دره 123
    سلام عليكم

حابه اكمل ماستر تخصص تسويق وقسمي البكالريوس قران ودراسات اسلاميه
    هل يناسب ام لا

اريد قسم لايوجد به احصاء او رياضيات او كيميا او فيزيا او اي ماده علميه وحتى محاسبه

من له علم بتخصص ماستر تسويق اتمنى ييفيدني

على حسب علمي يمتد على تخصصك ما جستير قانون

ومن رأيي الشخصي ( التسويق افضل )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.