الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدر أدرس تخصصين مع بعض؟ وكم أقدر اماطل في الوزارة لما أسافر؟

هل أقدر أدرس تخصصين مع بعض؟ وكم أقدر اماطل في الوزارة لما أسافر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رشا KSA
    رشا KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

رشا KSA الإمارات العربية المتحدة

رشا KSA , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى حقوق , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حقوق
    • أنثى
    • الرياض, --
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 09:18 PM

السلام عليكم

عندي استفسارين اتمنى أنكم تجاوبني عليها...

الأول: هل أقدر أدرس تخصصين مع بعض (دبل ميجور) يعني ماستر قانون مع إدارة أعمال ؟ وهل تسمح لي الوزارة وتدفع لي تكاليفها؟
    الثاني: ما متوسط المدة اللازمة للحصول على قرار الإبتعاث من ثم السفر؟ وهل أقدر أني أماطل شوي يعني ما أسافر إلا على الصيف الجاي؟ وهل فيه مشكله لو سويتها؟

وألف ألف شكر لكم...
  2. حبيبتي بنسبة لدراسة الدبل ميجور ممنوع التقديم عليه لان كلا من الوزارة و الملحقية ترفض اصدار ضمان مالي لمثل هذه القبولات
    ولو صدف وعدت عليهم راح تواجهي مشكلة لما تتخرجي بادارة معادلة الشهادة .. راح يخيروك بتخصص واحد فقط ويكون ضاع عليك جهدك ووقتك.

بالنسبة لسؤالك الثاني: تقدري تماطلي قد ماتقدري قبل صدور قرار الابتعاث باعذار الفيزا مثلا لفترة ٦ اشهر بالكثير
    لكن بعد صدور قرار ابتعاثك تمهلك الوزارة ثلاثة اشهر فقط للسفر والا يعتبر قرار ابتعاثك لاغيا

اتمنى اكون افدتك ... وبالتوفيق
    7 "
  3. لا اعلم اذا كان السؤال موجه لي ولكن اصدرت قرار ابتعاثي 4-8-1433 هـ اذكر نني ارسلت اوراقي في البريد السعودي في تاريخ 3-8-1433هـ للوزارة واليوم الثاني ارسلت لي قرار الابتعاث على الاميل علشان احجز تذكرة
    اذكر ان الملحقية سجلتني في شهر مارس ورفضت القبول ثم قدمت انا بنفسي على معهدي الي انا ان شاء الله رايح فيه في شهر 8 هجري ثم رفضته وغيرته الى شهر شوال بتاريخ 4-10-1433هـ ثم ثبت عليه لم اقدم اي عذر اخرجت فيزتي وقتمت عليها في 14 مارس وصدرت بعد ثلاث اشهر وخليت فيزتي عندي الى شهر شعبان ثم ارسلت كل اوراقي للوزارة ولاأ انا خالص على ما اعتقد في شهر رجب بس اخرتها لان قرار الابتعاث له نهاية تاريخ ونهاية تاريخة 90 يوم من تاريخ اصدارة ولا تلغى بعثتك
    على فكرة اذا اصدرو قائمة المعاهد والطالب الذي لا يعرف يحضر قبول بامكان الملحقية ان تساعدة في عملية التسجيل بدون اي تكاليف مجانا يختار الوقت المناسب له والمعهد المناسب له.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.