الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل حددت الولاية - المدينة ؟؟؟ ولا محتاااااار ؟؟؟ تعالوا نتناقش

هل حددت الولاية - المدينة ؟؟؟ ولا محتاااااار ؟؟؟ تعالوا نتناقش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor alfaisal
    المكافأة : 2825 $ دولار أمريكي وهذا يعادل = 10593.75 ريال سعودي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz229SK29xu
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    هذا كلام وحده من المبتعثات في واشنطن
    مبتعثي امريكا مكافآتهم 1847 دولار تقريبا. اما 2825 هذه للي معاها محرم.
    اما كندا 2696.
    7 "
  2. السلام عليكم مبارك عليكم الشهر الفضيل .. اخواني كنت ابسأل انا اختبرت الايلتس والحمدالله جبت درجه حلوووه بس ابغى اعرف انا ادرس في بوسطن والحمدالله مرتاحه بس المشكله في الغلا ابنقل مدينه تانيه بس تكون امان وتكون فيها قطارات عشان المواصلات وما تكون مدينه ريفيه ابغى رايكم انا مره محتاره
    7 "
  3. الكلام كذا عاااام جدا وغير دقيق

لازم تحددين معايير لبحثك وبعدين تبحثين

وبعدين انتي تقولين انك خلصتي لغة وحبتي درجة خلاص اللحين البحث عن الجامعة والتخصص وليس المدينة وبناء على بحثك اختاري الجامعة المناسبة اللي من خلالها بتعرفين مدينتك ,,,,
    7 "
  4. انا انصحك بمدينة بيتسبرغ ولاية بنسلفانيا تكون باردة جدا في الشتاء وفي الصيف الجو يكون حلو جداممايل قليلا الى البرودة فيها جامعة قوية اسمها جامعة بيتسبرغ ترتيبها 116 عالعالم والمدينة صغيرة وحليوة
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    والله من ناحيتي انا بروح الولايه الي فيها تخصصي .. واحتمال كبير في ولاية بنسيلفينيا مدينة فيلادلفيا ..
    انا بتكلم عن نقطة .. مدري هل فيه احد تكلم عنها او لا ..
    الاغلب يعرف ناس طالعين ابتعاث .. ما لاحظتوا شي فيهم ..
    الي بمدينة كبيرة او ولاية كبيره .. دائما ما يكون طفشان ووده يرجع .. والسبب كل شي متوفر له ..
    من ناحيتي انا .. انا اشوف اني ادرس في ولاية متوسطه افضل .. لان موب متوفر فيها كل شي .. وان جت عطل ..
    طلعنا وانا كم واحد نروح لمها .. اقصد المدن السياحية .. لوس انجلس .. نيويورك .. وشيكاغو ..
    مشكلتنا وشي .. الي رايح يدرس .. وخاصةَ في الولايات الكبيرة .. رايح سياحة .. اهم شي فلته .. وساحب على الدراسة ..
    انا حمكت بسبب ..
    اعرف اثنين .. واحد بمدينة بيركسفيلد والثاني بسان دييغو وكلهم بكاليفورنيا .. الاول جلس سنة و3 اشهر .. وبدا يدرس جامعه ..
    والثاني .. جلس سنتين .. توه ما دخل جامعه .. والسبب .. فرق المدينتين ..
    فعشان كذا .. الي رايح لولاية كاليفورنيا .. رايح سياحة موب دراسة .. وجهة نظر واتوقع فيه ناس يعارضوني في هالنقطة .
    7 "
  6. كلامك صحيح
    لكن اللي يعرف يرتب وقته بيجمع بين الثنتين
    يعني يقدر يخلي ايام الاسبوع دراسة جدية والويكند يطلع يتمشى
    لكن اذا كان في مدينة جامعية صغيرة ولا حولها شي وطقته الغلقة في الويكند وش بيسوي؟؟؟
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.