الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فيكم اختار

من فيكم اختار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيرلندو
    إيرلندو

مبتعث جديد New Member

إيرلندو أيرلندا

إيرلندو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • طب
    • ذكر
    • ؟؟, خخ
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 30th, 2012, 06:17 AM

من فيكم اختار واشار عالمربع الي يقول لا اريد القبول على غير هذه الثلاث الدول
    ومارأيكم للذي يقبل في غير الثلاث دول لعدم تأشيره المربع
  2. هما بالغالب يحطونك باول رغبه واذا ماحصلت وهو مره نادر الثاني .. يعني اذا حطيت بدون صح انو ترغب دول ثانيه اذا ماحصلت لك رغباتك فهذا افضل تعطي نفسك فرصه اكبر فالقبول ..وبكلا الحالتين بتنقبل ان شاء الله اذا مستوفي الشروط..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    هما بالغالب يحطونك باول رغبه واذا ماحصلت وهو مره نادر الثاني .. يعني اذا حطيت بدون صح انو ترغب دول ثانيه اذا ماحصلت لك رغباتك فهذا افضل تعطي نفسك فرصه اكبر فالقبول ..وبكلا الحالتين بتنقبل ان شاء الله اذا مستوفي الشروط..

لا يا سيدي... إذا إخترت هذا الخيار أو أشرت عليه يعني إذا ما لقولك مكان في الرغبات الثلاث راح يلغون بعثتك

يعني راح يشوفون لك الدوله الأولى واذا ما فيه يشوفون الثانيه واذا مافيه يشوفون الثالثه واذا ما فيه
    ما راح يرشحونك للبعثه

أنا عن نفسي ما إخترته

تقبلوا مروري,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الحقبقه
    لا يا سيدي... إذا إخترت هذا الخيار أو أشرت عليه يعني إذا ما لقولك مكان في الرغبات الثلاث راح يلغون بعثتك

يعني راح يشوفون لك الدوله الأولى واذا ما فيه يشوفون الثانيه واذا مافيه يشوفون الثالثه واذا ما فيه
    ما راح يرشحونك للبعثه

أنا عن نفسي ما إخترته

تقبلوا مروري,,,
    اي وهذا اللي انا اقوله انو بالغالب يحطون له اول رغبته ماتحققت يحطون اللي بعدها .. وعشان ماتنلغي بعثته ويضمن البعثه لو ماتحققت رغباته ويحولونه لدوله ثانيه مايحط صح .. يمكن مافهمت قصدي ..
    بالتوفيق للكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    اي وهذا اللي انا اقوله انو بالغالب يحطون له اول رغبته ماتحققت يحطون اللي بعدها .. وعشان ماتنلغي بعثته ويضمن البعثه لو ماتحققت رغباته ويحولونه لدوله ثانيه مايحط صح .. يمكن مافهمت قصدي ..
    بالتوفيق للكل
    ما علينا.... آسف على الإنبراشه,,, بس كنت حاب أوضح المعلومه للي موعارفها...

الله يوفقك....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الحقبقه
    ما علينا.... آسف على الإنبراشه,,, بس كنت حاب أوضح المعلومه للي موعارفها...

الله يوفقك....
    بالعكس انا مو زعلانه انا انبسطت انو وضحت لهم المعنى انت وساعدتنا وبنفس الوقت بينت لي انو فيه بعض الناس بتفهم كلامي غلط ونبهتني لهالشي اللي خلاني اوضح قصدي ..
    وياك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.