الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمناء مساعدتي في هذي المشكله

اتمناء مساعدتي في هذي المشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen.m7
    mazen.m7

مبتعث جديد New Member

mazen.m7 الولايات المتحدة الأمريكية

mazen.m7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • IT
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 31st, 2012, 03:44 AM

اريد معلومات تفيدني منكم انا دارس علي حسابي الخاص وكملت 5 شهور وعندي قبول جامعة والحمدلله الاوراق كامله رفعت الطلب ومشاء الي الوزاره واخر شي رجع برفض مادري وش الاسباب هذي الرساله الي انرسلت من الوزارة مافهمت وش المطلوب مني اني اسويه اريد فادتكم واريد تفصيلل ممل لكي ارجع وارفع الطلب من جديد

عزيزي الطالب نأمل استكمال النواقص المطلوبه التالية: -أرفاق قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة).ومن ثم إعادة التقديم مره أخرى حتى يتسنى لنا إكمال الازم نظاماً , ولكم تحياتنا

وارسلولي على البريد الخاص هذي الرساله لم افهم اي حاجه وانا اوراقي سليمه وكامله وبدراسه خمسة اشهور وقبول جامعة تخصص بزنسس

عزيزي الطالب نأمل استكمال النواقص المطلوبه التالية: -أرفاق قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة).ومن ثم إعادة التقديم مره أخرى حتى يتسنى لنا إكمال الازم نظاماً , ولكم تحياتنا

وغير كذا انا توي راجع من وشنطن كنت بلملحقيه وارسلو اوراقي وتاكدو منها ورجعت ولايتي يعني مرره تحطيم معنوي

اتمناء منكم الايفاده واي اسوي في الملف هل يريدون قبول وتخصص ثاني هل ارسل ملفي مره ثاني مادري وش السبب

وشكرا لتعاونكم معنا

المصدر: اريد معلومات تفيدني منكم انا في مادري وش اسوي مع اللملحقيه او الوزارة - المدونات - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen.m7
    اريد معلومات تفيدني منكم انا دارس علي حسابي الخاص وكملت 5 شهور وعندي قبول جامعة والحمدلله الاوراق كامله رفعت الطلب ومشاء الي الوزاره واخر شي رجع برفض مادري وش الاسباب هذي الرساله الي انرسلت من الوزارة مافهمت وش المطلوب مني اني اسويه اريد فادتكم واريد تفصيلل ممل لكي ارجع وارفع الطلب من جديد

وارسلولي على البريد الخاص هذي الرساله لم افهم اي حاجه وانا اوراقي سليمه وكامله وبدراسه خمسة اشهور وقبول جامعة تخصص بزنسس

وغير كذا انا توي راجع من وشنطن كنت بلملحقيه وارسلو اوراقي وتاكدو منها ورجعت ولايتي يعني مرره تحطيم معنوي

اتمناء منكم الايفاده واي اسوي في الملف هل يريدون قبول وتخصص ثاني هل ارسل ملفي مره ثاني مادري وش السبب

وشكرا لتعاونكم معنا

المصدر: اريد معلومات تفيدني منكم انا في مادري وش اسوي مع اللملحقيه او الوزارة - المدونات - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخوي القبول الاكاديمي اللي جبته انت من اي جامعه ؟
    لانو واضح من ردهم وهذا اللي فهمته انو اوراقك كامله بس ينقصك الجامعه يمكن مو من الجامعات الموصى بها هي والتخصص عشان يضمونك للبعثه ..
    ادخل الجامعات الموصى بها واكتب اسم جامعتك يمكن مو من ضمن الجامعات الموصى بها
    اما التخصصات هذي التخصصات اللي معتمدتها الوزاره
    الطب - طب الاسنان - العلوم الطبية - العلوم الصحية - الصيدلة - التمريض - الهندسة - النقل البحري - علوم الحاسب الآلي - الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - الاحياء - تقنية النانو - القانون - المحاسبة - المالية - التأمين - التسويق .
    اذا تبي اساعدك بالبحث عن جامعتك انا في انتظارك ..
    موفق يارب .. دعواتك الله يرزقني من حيث لا احتسب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    اخوي القبول الاكاديمي اللي جبته انت من اي جامعه ؟
    لانو واضح من ردهم وهذا اللي فهمته انو اوراقك كامله بس ينقصك الجامعه يمكن مو من الجامعات الموصى بها هي والتخصص عشان يضمونك للبعثه ..
    ادخل الجامعات الموصى بها واكتب اسم جامعتك يمكن مو من ضمن الجامعات الموصى بها
    اما التخصصات هذي التخصصات اللي معتمدتها الوزاره
    الطب - طب الاسنان - العلوم الطبية - العلوم الصحية - الصيدلة - التمريض - الهندسة - النقل البحري - علوم الحاسب الآلي - الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - الاحياء - تقنية النانو - القانون - المحاسبة - المالية - التأمين - التسويق .
    اذا تبي اساعدك بالبحث عن جامعتك انا في انتظارك ..
    موفق يارب .. دعواتك الله يرزقني من حيث لا احتسب

ياريت والله هذي من طيبك الله لا يهينك
    7 "
  4. شوف اخوي اذا القبول الاكاديمي تبعك من سانت توماس في هوستن
    UNIVERSITY OF ST THOMAS - Houston
    فهو مو مقبول لانو الجامعه مقفله للتكدس والتخصص برضو مقفل للتكدس .. وهذا الشي اللي خلاهم يرفضو ضمك للبعثه ..
    اما اذا قبولك الاكاديمي من جامعة سانت توماس سانت باو ...
    UNIVERSITY OF ST THOMAS St Pau
    فراجعهم لانو الجامعه مو مقفله وكمان من الجامعات الموصى بها ..
    سانت توماس فقط هذي الجامعتين اللي طلعت .. واتوقع انت قبولك من هوستن عشان كذا رفضو وعشان ماتتبع نفسك وتجيب قبول من جامعه ثانيه وتطلع مقفله للتكدس او مو موصى بها اطلع على هذا الرابط اسماء الجامعات الموقوفه
    http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1.pdf
    ان شاء الله اكون افدتك واي شي انا بالخدمه ..
    موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.