الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف و اريد الابتعاااااث ارجو المساعده

موظف و اريد الابتعاااااث ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمرهم كله
    قمرهم كله

مبتعث جديد New Member

قمرهم كله نيوزيلندا

قمرهم كله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى شريعه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • شريعه
    • ذكر
    • جده, دنيدن
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 31st, 2012, 07:18 AM

السلام عليكم اخوووواني عندي استفسارين
    1- انا موظف حكومي و قدمت على الابتعاث هل يتم القبول مبدئي لانه لو جاء قبول راح اقدم استقالتي او ارفض نهاااائيا
    2- انا من مواليد13 -11-1405
    و كتبت 17 -11 هل يتم رفضي عند تدقيق البيانات عشان 3 ايام و الا يمشوون
    و ارجووو المساعده ايش افضل حل للمشكلتين الله يجزاكم خيررررررررررررر
  2. اختي بالنسبه للعمر مااقدر افيدك بس يمكن وان شاء الله يتغاضون ارجعي لموضوع الردود الرسميه من الوزاره
    وبالنسبه للوظيفه والابتعاث اطلعي على هالموضوع يارب يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread379262.html
    فيه تجربة شخصين بتفيدك ..
    دعواتك
    7 "
  3. اخي الكريم اولا احمد الله علي نعمة الوظيفه وبعدين انتبه لاتستقيل والله الان الي عنده ماجستير يتعب مايلقاله وظيفه وهم يتعبون معه لاكن شوري عليك انك تستفسر عن موضوع الاجازة الاستثنائيه ولارجعت ان شاء الله تلقي وظيفتك وبعدها ترفع اوراقك وتترفع
    لان المرافق مع زوجته يطلبو منه اما الاستقاله او اجازة دراسيه ولا استثنائيه اذا اراد ان يدرس هناك.
    والله الموفق,,,

7 "
  4. ياطويل العمر والسلامه اولا اذا انت موظف سوا مستخدم او علي المرتبة 15 ماتقدر تبتعث الا عن طريق عملك وهذي وخصوصا انك مستخدم شغله طويله بس شوري عليك اذا انت مستخدم وجاتك بعثه لاتفكر ابد خذها وروح وحتي لو تفصل
    بس لاتقدم علي هالشي الا اذا اتأكدة انك مقبول ميه بالميه وارجع واقولك لاتقدم علي شي حتي تتاكد من شغلة الاجازة الاستثنائيه هل بالمكان انك تاخذها ام لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد الزواج بمبتعثه
    اخوي اذا انت المهنة في الأحوال متسبب توكل على الله وقدم وأمورك طيبة
    أما إذا صارت المهنة موظف حكومي فأنا وإياك في الهواء سواء بيطلع الشيب في رأسك إلين يبتعثونك ههههه
    اتوقع الاستعلام عن طريق وزارة الخدمة المدينة وليس الاحوال المدنية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.