الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شطاف الماء في دورة المياه في امريكا

شطاف الماء في دورة المياه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا عندي فكرة مؤقتة على ما ألقى شطاف في أمريكا واشتريه،

لأن الشطافات اللي موجودة في أسواقنا ما تركب في أمريكا.

الفكرة هي أنك يا تأخذ غرشة ( قارورة ) ماء وتثقب المغطاة ويصير عندك شطاف لاسلكي،

أو أنك تأخذ مطارة ماء رياضية( تكون بلاستيك مرن ) وتستخدمها كشطاف .

والله ولي المؤمنين

^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max20100
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع غريب شوي وهو وضع الماء في دروات المياه كما يعلم اكثركم انه في دورات المياه في امريكا لا يوجد فيها شطاف ماء في المرحاض أعزكم الله فهم يستخدمون المناديل في دورات المياه فقط لا يستخدمون اي شي غير المنديل

وتسمع من النصايح من الذين قبل جب معاك مرش ماء لانه هنا ليس موجود وتكرر هذا الكلام كثير جب معك مرش ماء واخذت في النصيحة ورحت شريت اصلي وغالي عشان مايخرب علي في امريكا وشريته ولا استفدت منه شي ( السبب )

لانه في امريكا المواصير عندهم غير عندنا حنا الحجم الي عندنا كيبر وهم حجم صغير فمايركب المرش ولا كن بعد البحث والتحري لقينا مرش في الصومال وصينا عليه منت رايح امريكا يالشيخ اغلب الشباب هداهم الله لا يبحثون ويفتون من عندهم

في امريكا محلات خاص في العداد والسباكه وكل الامور هذي واكثر من الي عندنا اذا وصلت امريكا ارسل لي على الخاص بس وانا اخذ رقمك واضيفك وارسل لك القطع وطريقه التركيب خطوه خطوه وسهل التركيب انت تركبه من نفسك ولا تعلم احد انك ركبته

ابدا لانهم يرفضون تركيبه .... وبصراحه هو اهم شي الطهاااااااااااااااااااااااارة ياناس ..

دعائكم لي ولوالدتي ....

يعطيك العافية هذا اهم موضوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.