الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكافاة المبتعث

استفسار مكافاة المبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخواني انا سألت قبل كذا عن الراتب وقبل ما اتكلم عن الراتب بتكلم عن امريكا

امريكا اشوفها افضل شي للدراسه صراحه لان كندا المعيشه سهله لاكن دراسه صعبه والله ناس كثيره ماقدرت تكمل هناك وحولت امريكا واعرفهم شخصيا

بريطانيا وخر عنها (عنصريه)

عني انا امريكا وبالنسبه للراتب على حسب الولايه الي انت فيها تبي تقولي بروح نيويورك وواشنطن و كاليفورنيا اقولك ماراح تكفيك ابدا ابدا ولا راح تعيش

لازم يكون عندك دخل ثاني غير المكافاة هذا لو انت بالمدن الكبيره اما عندك مثل بنسلفانيا و فلوريدا الخ .. ولايه حلوه ورخيصه وفيها كل شي يعني مافي احد رايح يدرس 24 ساعه لازم مدينه فيها اسواق وغيره

ومن ناحيه الصرف هذا عليك انت يعني انت كم مصروفك باليوم احسبها مع نفسك وبتعرف تصرف كم باليوم

ياريت تكون وصلت المعلومه
    7 "
  2. أتمنى يزيدون المكافأه بصراحه حتى لو تكفي الواحد ماوده يشيل هم يعني اذا المكافأه اللي حاطينها تكفي الطالب لمعيشه شهر بالتمام زودوها شوي ممكن الواحد تصير له ظروف

أتوقع لو يزيدونها 350 دولار تكون مريحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    ابغى اتأكد هل المرافق اذا بيدرس بمعهد تنزل له مكافأه مثل المبتعث ؟؟؟؟؟

انا قريت ان المرافق ياخذ 900 دولار فقط سواء يدرس او لا ...

ياريت تاكدون لي

^^ ما احد رد علي ،، ياجماعة الخير فعلا الكلام صحيح والا لا ؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    اي نعم يا اختي مكافأة المرافق حتى لو اخذ الفيزا الدراسيه ودرس هي 900 لحد مايخلص اللغه وعندما يلتحق بالجامعه يساوونه بجميع المبتعثين 1800

...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    اي نعم يا اختي مكافأة المرافق حتى لو اخذ الفيزا الدراسيه ودرس هي 900 لحد مايخلص اللغه وعندما يلتحق بالجامعه يساوونه بجميع المبتعثين 1800

...
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.