الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يابنات هنا تجمع اللي سجلو بالمرحله الثامنه والشروط ليست منطبقه

يابنات هنا تجمع اللي سجلو بالمرحله الثامنه والشروط ليست منطبقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عيدكم مبارك

يا اخوان هل بدأ ارسال رسائل الرفض لاني بصراحة معدلي 3.68و ماوصلتني رسالة رفض

و اليوم حصلت مع شغلة غريبة دخلت ع حسابي في موقعهم عطول يطلع وبعد محاولات دخلت علي الصفحة بس لقيت فيه لخبطة يعني البينات بيناتي لكن الاسم حطين اسم اخوي

و لما دخلت ع حساب اخوي طلع كل بيناته صحيحة

تكفون اللي عنده خلفية يفيدني
    7 "
  2. الله يعينك ياالرميثي طيب حاول تعدلها او روح للوزاره واشرحلهم قبل التدقيق
    انا عن نفسي ماوصلتني رساله يااااااااااااااااااااربي انحرقت اعصابي متئ تتوقعون يرسلون لنا قسم مافيني صبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة picky
    مرررحبا
    انا انقبلت مبدئيا وجاني مسج بالتدقيق وكذا , مع اني مو مستوفية الشروط تتوقعون بيمسكوني الباب؟
    ولا بتشفع لي دوراتي وشهادات التدريب وكذا؟
    رغم ان المعدل حقي ناقص 10 نقاط بس؟

ماشاء الله إن شاء الله مايدققون روحي مو خسرانة شي إن شاء الله يقبلونك مو ناقص كثير , لو قالوا شي قولي جاتني رسالة مالي شغل ..
    7 "
  4. كان الله بعونكم وشكلي بطلع منها هالسنة بسبب أن اوراقي ناقصة وهذي اخر سنة ممكن انقبل فيها

في شرطين بودي الكل يعترض عليهم وهو العمر وصك الولاية

بالنسبة للعمر ليش ما نطالب برفعه فيكون للماجستير لحد 30 سنة والدكتوراة لحد35 سنة أعتقد أن هذا السن مناسب للجميع وبدل ما يرسلوا مراهقين يرسلوا ناس ناضجين وفاهمين الدنيا والعلم ماله عمر وينتهي

ثاني شئ صك الولاية اللي طالعين فيه مررررررررة ماله داعي يعني هي البنت رايحه تدرس والا تتزوج واذا كانت رايحه تدرس ماستر والا دكتوراه ومرافقها اصغر منها ومراهق بالله هذا ولي امر بعدين هي عاقلة راشدة مسؤلة عن نفسها مالها داعي هالشروط الغبية

بس لو نقعد ساكتين ما راح يتغير شئ يعني لا دراسة ولا وظيفة

لذلك اقترح أن الكل يعترض سواء على هذا الشرطين او غيرهم اهم شئ ما نسكت ومثل ما يقولوا " كثر الدق يفك اللحام " و " الكثرة تغلب الشجاعة "

وبأذن الله راح نغير الوضع اذا تكاتفنا

أنا دورت وسيلة اتصال لقيت ايميل للتواصل والاستفسارات هذا

KASP@mohe.gov.sa

المطلوب الكل يرسل رسالة ايميل يعترض فيها على الشروط اللي ما لها داعي وأعتقد الشغلة ما راح تأخذ وقت

اقلها ناخذ أجر في الناس اللي راح تقدم بعدنا وأن شاء الله يتمدد العمر ونصير منهم

حاولوا لا تيأسوا
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.