الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يابنات هنا تجمع اللي سجلو بالمرحله الثامنه والشروط ليست منطبقه

يابنات هنا تجمع اللي سجلو بالمرحله الثامنه والشروط ليست منطبقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^ ياعزيزتي لا تلخبطي بين الوكالة وصك الولاية

اللي مطلوب الان بفترة التدقيق هو صك الولايه هذا في حالة لاسمح الله الولد متوفي .. فيصدر صك ولاية يثبت من هو ولي امرك ( اخوك .. امك .. عمك الخ )
    اما اللي ولي امرها والدها او زوجها مالها صك ولاية

الوكالة الشرعية ... اذا كان مرافقك غير ولي امرك ( مثلا ولي امرك الوالد واللي بيروح معاك اخوك ) هنا الوالد يطلع وكالة شرعية لاخوك بموافقته على سفرك وانه وكل اخوك بالقيام بكافة الامور معاك بالسفر يعني يكون هو ولي امرك
    وهذي مطلوبة عند اصدار قرار الابتعاث

اتمنى وضحت النقطة

بالتوفيق،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.3.a
    متى فترة الاعتراض ؟؟
    تكفون احد يرد
    بعد الترشيح النهائي وظهور اسماء المرشحين ( بداية ذو الحجة) يعطون اسبوع للتقديم على الاعتراض
    مو بالتدقيق زي ماقالت الاخت فوز ...
    7 "
  3. كل مراحل الابتعاث السابقة كان فيها فترة تدقيق وتسليم وثائق الا اذا كنت على حسابك الخاص وبعدها الحقت بالبعثة ..
    وماعليك تراها مجرد تسليم اوراق وتوقيع وانتظار شهر وشوي لمعرفة النتائج ،،،

بالتوفيق،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.3.a
    اااه انا معدلي 3.74 وماقبلوني ((((((
    مره ضاق صدري فيني ضيقة صدر لان كان معدلي عالي بس نزل والقهر انه يفصله عن المعدل المطلوب بس نقطه
    (وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم )
    ولاتقنطي لان الله كتب لك خيرا لاتعلمية وصرف عنك شرا كنتي ستقعي فيه وسيعوضك الله فيها
    7 "
  5. يااختي مو كل المرافقين مثلا ماتقولين اصلن حالات شاذه يكون مراهق
    ويااختي انا عن نفسي لو اعرف اترك عملي ولا اترك بنتي او زوجتي تسافر لبلد باخر الدنيا لوحدها ولاتنسي بلد في اعلى نسبة جرائم بالعالم ؟
    الشي الثاني نحن نلتزم بالدين لان الله اعلم بنا فالبنت تحتاج موافقة وليها وهذا من باب الادب ولاشياء اخرى بايسعنا الوقت ان نتكلم فيها
    ولكن اسأل الله ان يوفق كل بناتنا وان يرفعو رؤوسنا بعلمهم وحان الاوان لاثبات ان بناتنا عالمات متعلمات
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.