الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي دراسات إسلاميه هل متاح لي دراسة القانون

تخصصي دراسات إسلاميه هل متاح لي دراسة القانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abeer1234
    abeer1234

مبتعث جديد New Member

abeer1234 الولايات المتحدة الأمريكية

abeer1234 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربيه , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • لغة عربيه
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 1st, 2012, 06:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسآآآآآتذتي الكراااام

تخصصي دراسات إسلاميه و بدرجه إمتياز

قدمت للابتعاث في ماجستير قانون ولكن شروط الدخول لتخصص القانون أن يكون تخصصي ( قانون أو أنظمه أو شريعه )

هل يمكنني التقديم و إختيار قانون
    أو أغير مساري لتخصص آخر .؟؟
    و ماذا أختار ليناسب تخصصي ( دراسات إسلامية ) ؟؟

وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآ
  2. وعليكم السلام

بس هل هناك في الابتعاث تخصص تربية اسلامية ... واذا فتح معاك النظام لاتسالين الجمهور بل اسالي اهل الادارات الحكومية لانه على ماسمعت انه لازم يتناسب البكالوريوس مع الماستر حتى تكون لها فايده في التوظيف

انا تخصصي دراسات قرانية كلية معلمين في امريكا مافي التخصص بدرجه قوية بس راح ادرس تخصص تربوي شي تابع لدراستي ايام الكليه ... اما بالنسبة لتخصص القانون فيه تضارب عندنا وامريكا عندنا فيه قانون بكالوريوس وهم لا عندهم ماستر ودكتوراه فقط

واكثر من واحد قال لي لازم يتناسب تخصص البكالوريوس مع الماستر

والله اعلم ( لا تاخذين على كلامي بس ) حاولي تسالين من في الجامعات هم من يوضحون لك الموضوع بقوه
    7 "
  3. السلام عليكم ..

في بنتين من العائلة تخرجوا دراسات اسلامية وقدموا ع الايتعاث في المراحل السابقة
    وحده اختارت تسويق .. وبعدين حولت على اداره عامة بعد اللغه ..
    والثانية ما أدري بالضبط وش اختارت تخصص لكن غيرته الى القانون بعد اللغة..

بس لا تسأليني كييف ..!

انتي اختاري خيار ثاني للتخصص تحبين تكملين فيه لو ما حصلت لك قانون ,,
    وبعد سنه اللغه اذا قدرتي تحولين للقانون كان بها واذا ماقدرتي كملي بالتخصص الي اخترتيه وماتدرين يمكن تكون خيره !

ولعلمك ترا القانون موب سهل
    7 "
  4. اختي في برنامج في القناه السعودبه اسمه سفرانا في الخارج يجي الصباح بدري كل حلقه يلتقيون بمبتعث من دوله ومره جابو مع مبتعث في بريطانيا وتكلمو معه في الصعوبات وقال مافيه غير مشكله بسيطه بعد ماخلصت اللغه اللي هي التخصص وكان تخصصه دراسات اسلاميه من كلية المعلمين بجده ويبي يدرس قانون الملحقيه مبدئيا رفضت ويقول فهمتهم الموضوع ووافقو على اني ادرس قانون

وسلامتك
    بادور الحلقه في اليوتيوب واحطها لك
    بليييييز ادعيلي الله يحقق اللي في بالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.