الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا .. مواعيد الترشيح والتدقيق .. المصدر : البندري العقيل

هنا .. مواعيد الترشيح والتدقيق .. المصدر : البندري العقيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااخوان ياليت تفيديوني انا مرافق مع اختي وسجلنا بالبعثه وطلع لنا التسجيل مكتمل هل فيه اجراءات نسويها بعد التسجيل ولا ننتظر الترشيح المبدئي . وهل بيانات المرافق تطلع في ملخص الطلب او لا لان ماطلع لنا شي والشي الثاني بالنسبه لاختيار
    الدول ايهم افضل المانيا ولا ايرلندا ولا فرنسا ولا ستغافوره ولا كندا ولا الصين . لان احترنا بالرغبه الثالثه ماندري وش نحط واللي يعرف وعن تجربه يقول كل دوله وايجابياتها وسلبياتها مع ان كندا مامدحوها لنا يقولون فيه مشاكل مع المبتعثين والله يوفق الجميع .
    7 "
  2. بافتراض ان المواعيد كما ذكر ... نقدر نبدا دراسة بداية السنة الميلادية الجديده .. لان أكثر المعاهد يبتدو في اول شهر زي منتو عارفين

لو نهاية شهر 12 هجري كانت الملتقيات يعني امامنا شهر ونص تقريبا على اول يوم في سنة 2013
    نقدر نخلص فيها امورنا أن شاء الله ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق لمبتعث
    يااخوان ياليت تفيديوني انا مرافق مع اختي وسجلنا بالبعثه وطلع لنا التسجيل مكتمل هل فيه اجراءات نسويها بعد التسجيل ولا ننتظر الترشيح المبدئي . وهل بيانات المرافق تطلع في ملخص الطلب او لا لان ماطلع لنا شي والشي الثاني بالنسبه لاختيار
    الدول ايهم افضل المانيا ولا ايرلندا ولا فرنسا ولا ستغافوره ولا كندا ولا الصين . لان احترنا بالرغبه الثالثه ماندري وش نحط واللي يعرف وعن تجربه يقول كل دوله وايجابياتها وسلبياتها مع ان كندا مامدحوها لنا يقولون فيه مشاكل مع المبتعثين والله يوفق الجميع .
    بالنسبة للجزء الاول من استفسارك شوف هالموضوع راح يفيدك ان شاء الله >> http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html

الجزء الثاني من استفسارك شوف اش راح تتخصص وبعدها اختر الدول الافضل في هذا المجال , بس راح اقولك عل شئ بالنسبة للصين والمانيا وفرنسا راح تكون الدراسة بلغة البلد يعني مو انجليزي

عادة اذا كنت طالب ماجستير يختاروا الرغبة الاولى على حسب ماعرفته من المنتدى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    اش هو الترشيح المبدئي واللة بدات اخاف وانا مستوفية الشروط هل اترشح ولا
    هذا اعتقد الكل راح يترشح وراح يطلبوا منهم مراجعتهم في موعد يحددوه لمطابقة اوراقهم بعد هذي الخطوة راح يكون هناك ترشيح نهائي طبعا راح يستبعدوا اللي ناقصة اوراقة او يكون عنده مشكلة في ناحية معينة والله اعلم
    7 "
3 من 17 صفحة 3 من 17 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.