الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي أحد عنده معلومات عن كندا وجامعاتها ومعاهدها .. يتفضل

اي أحد عنده معلومات عن كندا وجامعاتها ومعاهدها .. يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا اهلا ,

اخيراااا لقيت ناس يبو يروحوا كندااا , اخيراا لقيتكم يااصحابي

شوفي ياستي هدا رابط فيلوا كووول المعاهد بكندا طبي واختاري

اول شيء اختاري Academic English/University Preparatory English

بعدين دقي submit

http://www.languagescanada.ca/en/study?filter0=&filter1=**ALL**&filter2%5B21%5D=21

7 "
  2. الافضل ان تضعي امامك عدة امور
    اولا:التخصص المراد دراسته لكي ولي محرمك (قوة الجامعه في تقيمها دوليا وداخل كندا)
    ثانيا :الحياه الدينيه (تعصب مجتمع البلد -اريحية لبس الحجاب -وجود مساجد للمسلمين )
    ثالثا:الاسعار (السكن _المعيشه_الحضانه _المواصلات )
    رابعا:وجود ملحقيه في البلد وسفارة (وهذي مريحه جدا للعوائل )
    خامسا: جو البلد
    اذا انتي تبين نصيحتي اوتاوا وبس
    والله الموفق ,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    اهلا اهلا ,

اخيراااا لقيت ناس يبو يروحوا كندااا , اخيراا لقيتكم يااصحابي

شوفي ياستي هدا رابط فيلوا كووول المعاهد بكندا طبي واختاري

اول شيء اختاري Academic English/University Preparatory English

بعدين دقي submit

http://www.languagescanada.ca/en/study?filter0=&filter1=**ALL**&filter2%5B21%5D=21

حياك الله .. فتحنا هذا الموضوع لنفيد ونستفيد

وألف شكر على المعلومات وخصوصا المعاهد لأني ما اعرف منها الا القليل .. المهم هو ايش الأفضل والاضمن وخصوصا ان مرافقي راح يدرس معاي لغة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصراحه رايق
    الافضل ان تضعي امامك عدة امور
    اولا:التخصص المراد دراسته لكي ولي محرمك (قوة الجامعه في تقيمها دوليا وداخل كندا)
    ثانيا :الحياه الدينيه (تعصب مجتمع البلد -اريحية لبس الحجاب -وجود مساجد للمسلمين )
    ثالثا:الاسعار (السكن _المعيشه_الحضانه _المواصلات )
    رابعا:وجود ملحقيه في البلد وسفارة (وهذي مريحه جدا للعوائل )
    خامسا: جو البلد
    اذا انتي تبين نصيحتي اوتاوا وبس
    والله الموفق ,,,,

اهااا هذا اللي ابغى اعرفه من المبتعثين واللي عشانه فتحت الموضوع

بس والله حيرتوني في اخ يقولي
    فانكوفر هي الافضل وانت تقول اوتاوا

كيف اوتاوا فيها جامعات كثير مثل
    فانكوفر ؟؟ لأني ابغى اجلس في مدينة وحده من دخولي لخروجي ما ابغى اروح هناك اتمرمط واتهجول من مدينة لمدينة
    ابدا
    مو وقته

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصل الحلم
    حياك الله .. فتحنا هذا الموضوع لنفيد ونستفيد

وألف شكر على المعلومات وخصوصا المعاهد لأني ما اعرف منها الا القليل .. المهم هو ايش الأفضل والاضمن وخصوصا ان مرافقي راح يدرس معاي لغة ؟؟
    شوفي ياقمره , المعاهد التابعه للجامعه تعليمها منظبط وتعطيك هووم وورك وجودتها اعلى وافضل من المعاهد الخااصه

لكن المعاهد التابعه للجامعه فيها عيب انها تعتبر انو عندك البيسك في الانقلش وتكمل عليه , في هدي النقطة انا ماعندي مشكلة

لكن اخويا حتى البيسك ماعنده فيبغاله معهد يبدأ معاه من البدايه وانا مااقدر ادخل معهد واخويا يدخل معهد تاني

لاني مقدر اسيب اخويا يروح ويجي لوحده مايفهم انقلش ماعنده الا كلمات حتى مايعرف يرصها جنب بعض

ففكرت انو في بدايه دراستنا ادخل انا واخويا معهد خاص الين اشوف اخويا تقوى في الانقلش بعدين نحول لمعهد جامعي

ولمن نخلص اللغه نروح لمدينة تانيه ندرس الجامعه فيها طفش نقعد كل دراستنا في مدينة وحده

هي مجرد تخطيطات مبدئيه لسا ماعتمدنا شيء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    شوفي ياقمره , المعاهد التابعه للجامعه تعليمها منظبط وتعطيك هووم وورك وجودتها اعلى وافضل من المعاهد الخااصه

لكن المعاهد التابعه للجامعه فيها عيب انها تعتبر انو عندك البيسك في الانقلش وتكمل عليه , في هدي النقطة انا ماعندي مشكلة

لكن اخويا حتى البيسك ماعنده فيبغاله معهد يبدأ معاه من البدايه وانا مااقدر ادخل معهد واخويا يدخل معهد تاني

لاني مقدر اسيب اخويا يروح ويجي لوحده مايفهم انقلش ماعنده الا كلمات حتى مايعرف يرصها جنب بعض

ففكرت انو في بدايه دراستنا ادخل انا واخويا معهد خاص الين اشوف اخويا تقوى في الانقلش بعدين نحول لمعهد جامعي

ولمن نخلص اللغه نروح لمدينة تانيه ندرس الجامعه فيها طفش نقعد كل دراستنا في مدينة وحده

هي مجرد تخطيطات مبدئيه لسا ماعتمدنا شيء
    والله نفس حالتي المرافق اخويا ولغته ضعيفه جدا .. بس ليش تستنوا الى ما تسافروا ويتعلم لغه اشتغلوا عليه من الآن ودخلوه دورات لغة الا ما يجي قرار الابتعاث

اما مسألة الانتقال من مدينة لمدينة اشوفها صعبة وخصوصا من ناحية السكن , بس اذا اجبرت على الانتقال لمدينة ثانية ما راح اقول الا الله المستعان

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصل الحلم
    والله نفس حالتي المرافق اخويا ولغته ضعيفه جدا .. بس ليش تستنوا الى ما تسافروا ويتعلم لغه اشتغلوا عليه من الآن ودخلوه دورات لغة الا ما يجي قرار الابتعاث

اما مسألة الانتقال من مدينة لمدينة اشوفها صعبة وخصوصا من ناحية السكن , بس اذا اجبرت على الانتقال لمدينة ثانية ما راح اقول الا الله المستعان

هوا اخد ثري ليفيلز في معهد هنا بس مابيزاكر عدل وهوا قالي كدا قال الغلط اني ماكنت ازاكر كل ليفيل بالشكل المطلوب فكل مابطلع لليفيل التاني بيكون الاساس عندي مش كويس

فما بفلح في الليفيل الجديد , واضيفي لهدا انو مابيمارسوا مرررره , لكن هناك انا معااااه دراستي ودراسته وحده حنكون في الصف جنب بعض حعرف نقاط ضعفه واقويها له حنزاكر سوا

وحشد عليه في المزاكره حخلي حتى حواراتنا انقلش , مابينشغل باصحاب ومدري شو راسه كله في مزاكرته .

وهرجة الانتقال فكرت انو اول مانجي نجلس عند عيله بحيث لو خلصنا اللغة ونقلنا مانكون تكلفنا في اثاث ودنيا .

ندفع لهم كل شهر ولمن ننوي ننقل لمينا قشنا ومشينا وناخد شقه لمن نستقر نهائيا في المدينة اللي حندرس فيها جامعه .

انا ابغا اجلس مع عيله عشان اجبر نفسي واجبر اخويا يتكلم انقلش مع الاوادم كتيرررر , لانو لو جلسنا بشقه لوحدي اانا واخويا بيمتحني ان هرجنا حرفين انقلش

بيكمل لي الباقي بالعربي لكن احشره مع العيله احسن واسسسرع واضمن انو حيتعلم , وكمان ينسجم مع الناس لانو دحين احسه مو متصور

ايش يعني نعيش بدوله اجنبيه فلمن احطه بين اهل البلد واخليه شويه اجتماعي افضل من انو يضل منغلق من شقه لمعهد بس .
    7 "
  8. مرحبا يا اختي
    اذا قدرتي تجيبي قبول جامعه من الحين احسن لك
    مو تنتظري مثلي لي حوالي ٤ شهور وماجبت قبول
    بس نصيحه صغيره افضل شي لك تدرسي اللغه خاصه بمدينه صغيره مافيها ترفيه كثير لان صديقتي كانت تدرس بفانكور وعجزت تركز بدراسه اللغه <<من كثر الفرفره
    ودرست بهاليفاكس والحمدلله مشت تمام
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.