الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي أحد عنده معلومات عن كندا وجامعاتها ومعاهدها .. يتفضل

اي أحد عنده معلومات عن كندا وجامعاتها ومعاهدها .. يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوووووبي
    مرحبا يا اختي
    اذا قدرتي تجيبي قبول جامعه من الحين احسن لك
    مو تنتظري مثلي لي حوالي ٤ شهور وماجبت قبول
    بس نصيحه صغيره افضل شي لك تدرسي اللغه خاصه بمدينه صغيره مافيها ترفيه كثير لان صديقتي كانت تدرس بفانكور وعجزت تركز بدراسه اللغه <<من كثر الفرفره
    ودرست بهاليفاكس والحمدلله مشت تمام

مو مشكلة الترفيه عموما انا بيتوتيه وما احب الخروج كثير بس المشكلة في اللعة .. والله نفسي اروح مدينة ما اشوف فيها خلقت عربي علشان ما اتكلم عربي ابدا وانسى شئ اسمه عربي

ليا سنة وانا ادرس لغة ومستوايا ما تعدى المتوسط كله بسبب اني ماني قادرة امسك اللغة مزبوط واتكلم بها طول الوقت

يا شيخة الله ييسرها مع الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوووووبي
    مرحبا يا اختي
    اذا قدرتي تجيبي قبول جامعه من الحين احسن لك
    مو تنتظري مثلي لي حوالي ٤ شهور وماجبت قبول
    بس نصيحه صغيره افضل شي لك تدرسي اللغه خاصه بمدينه صغيره مافيها ترفيه كثير لان صديقتي كانت تدرس بفانكور وعجزت تركز بدراسه اللغه <<من كثر الفرفره
    ودرست بهاليفاكس والحمدلله مشت تمام

بعد اذنك ياعسل بسألك سؤال

انا ودي اجيب قبول لي ولاخويا لمن أتأكد انو حطلع بعثه بس خايفه من شيء واحد .

اخويا حيدرس بكالوريوس قانون , خايفه اجيب له قبول ويطلع شرط القبول انو يخلص مواد تحضيرية في الاول

ولمن يجتازها بالمعدل المطلوب يبدأ يدرس في القسم .

الملحقية طبعا تعتبر اول دراسة في الجامعه قبول , فخايفه اخويا مايجتاز المواد التحضيرية دي بالدرجة المطلوبة

وقتها لن يتم قبوله في الجامعه والملحقيه تعتبر دا رسوب حترجعه عالسعودية وقتها حيكون فصل من جامعته اللي بالسعودية

وكدا بيكون خسر دراسته في الجامعتين .

ودي بقبول مشروط باللغة ويس , يعني جاب درجة عدله بالايلتس او التوفل خلاص ابدأ ادرس في الجامعه زي اي دراسه

عاديه مو مرتبطه بمواد تحضيريه , لانو انا حتوقع اسوء النتائج انو لو درس اول سنه بالجامعه

ممكن يجيب درجة النجاح لا اكثر مش درجة معينه طالبينها في المواد التحضيرية , حتى مااجازف بمستقبل اخويا .

فسؤالي كيف اعرف نوع القبول لمن اقدم فيه ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصل الحلم
    مو مشكلة الترفيه عموما انا بيتوتيه وما احب الخروج كثير بس المشكلة في اللعة .. والله نفسي اروح مدينة ما اشوف فيها خلقت عربي علشان ما اتكلم عربي ابدا وانسى شئ اسمه عربي

ليا سنة وانا ادرس لغة ومستوايا ما تعدى المتوسط كله بسبب اني ماني قادرة امسك اللغة مزبوط واتكلم بها طول الوقت

يا شيخة الله ييسرها مع الجميع

ههههههههههههههههههههه مااتخيل حالي بعيد عن العرب وخاصة السعوددين ,اول ماجيت المنتدى جلست ادور على اكتر منطقه فيها سعوديين

بعدين لمن سمعت من الناس اللي جربوا انو دا الشيء مابساعدني في اللغة شلت النقطة دي من حسابي .

كلامك صحيح , انا كمان دراستي والله قويه بس مافي ممارسسسه

بس بنصحك بشيء , فيه موقع انقلش اسمه ebaby ادخليه واتعرفي على بنات اجنبيات واشبكي

مايك معاهم وانطلقي انا كنت كدا وكتيررررر اتحسن السبيكنق عندي

ولمن انقطعت عنهم ضعفت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd

ههههههههههههههههههههه مااتخيل حالي بعيد عن العرب وخاصة السعوددين ,اول ماجيت المنتدى جلست ادور على اكتر منطقه فيها سعوديين

بعدين لمن سمعت من الناس اللي جربوا انو دا الشيء مابساعدني في اللغة شلت النقطة دي من حسابي .

كلامك صحيح , انا كمان دراستي والله قويه بس مافي ممارسسسه

بس بنصحك بشيء , فيه موقع انقلش اسمه ebaby ادخليه واتعرفي على بنات اجنبيات واشبكي

مايك معاهم وانطلقي انا كنت كدا وكتيررررر اتحسن السبيكنق عندي

ولمن انقطعت عنهم ضعفت.
    سجلت في موقعين وهو اول يوم ولا عاد أدخل .. مشكلتي أني ابغى اتعلم كل شئ في وقت واحد وفي الآخير ما اطلع ولا بشئ

بس أن شاء الله بعد رمضان راح ابدأ بداية جادة وراح اقاطع العربي الى ما اتقن اللغة ومن ثم راح امسك المرافق العزيز واطبق عليه الا ما يتعلم له كم جملة يمشي فيها حالة

يارب ياميسر يسر لنا أجمعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخضرم كندي
    اختي من الافضل انك تروحي مدينة فانكوفر لان فيها جامعات وفيها كل التخصصات

سويت بحث في موقع الوزارة عن هذي المدينة ما لقيت غير 3 جامعات وحده فيهم بس بكالوريوس وهي Langara College

والثنتين الباقية هي The University of British Columbia و Vancouver Island University

ونفس الشئ اوتاوا 3 جامعات وحده فيهم بس بكالوريوس
    7 "
  6. الي يقول وش عندكم في كندا اسمحلي اخي الكريم افضل مكان للغه وقوة بالجامعات بعد امريكا كندا
    والفيزا اذا انت موفي جميع الشروط ماتاخذ بالضبط اكثر من 24 الي 25 يوم
    واوتاوا لا توجد فيها سوي جامعتين فقط جامعة اوتاوا وجامعة كارلتيون وتعتبر جامعة اوتاوا من اقوي جامعات كندا
    وانا ذكرة في ردي السابق نقاط يجب الاهتمام بها واغلب هذه النقاط موجوده في اوتاوا وفي الاصل ان السفارة والملحقيه موجودة في اوتاوا وهذه ميزة قويه
    وكذالك المدارس السعوديه للي معهم ابناء يدرسون
    وكذالك شعبها تعود علي الحجاب للمسلمه وماعاد يلفت الانظار
    والله الموفق ,,,,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.