الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محاضر مبتعث من جامعة جازان والوزارة أوقفت الإبتعاث للجامعة اللي انقبلت فيها !

محاضر مبتعث من جامعة جازان والوزارة أوقفت الإبتعاث للجامعة اللي انقبلت فيها !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hard working student
    Hard working student

مبتعث جديد New Member

Hard working student الولايات المتحدة الأمريكية

Hard working student , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information System , بجامعة Purdue university
    • Purdue university
    • Information System
    • أنثى
    • انديانا, انديانا بوليس
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 3rd, 2012, 09:03 AM

السلام عليكم .. أنا محاضر في جامعة جازان وأنتظر قرار الإبتعاث يصدر من الجامعة حيث تمت الموافقة لدراسة الدكنوراه في جامعة اوريجون بيوجين..
    طبعا في البداية سأدرس في معهد اللغة التابع للجامعة ومن ثم سألتخق ببرنامج الدكتوراه في علوم الحاسب الآلي.. إلا أني انصدمت عندما دخلت موقع وزارة التعليم العالي قبل أيا قليلة ووجدت أن الجامعة موقوفة ..
    لسا الشهر هذا الوزارة حدثت قائمة الجامعات الموقوفة وكلمالها في ازدياد.. أرجوا من أصحاب الخبرة افادتي هل الجامعات الموقوفة تطبق على جميع المبتعثين سواء من برنامج الملك عبد الله للإبتعاث والمبتعثين من الجامعات؟
    وهل تتوقعون أنه سيتم رفض ابتعاثي لأنها موقوفة؟ ياليت أحد يفيدني ختى يمديني أدور لي جامعة
  2. غالباً وليس اكيد
    الطلاب المبتعثون من الجامعات السعودية مالهم علاقة بالجامعات الموقوفة يعني تسجل عادي وغير كذا تأكد من مشرفك لان الملحقية او وزارة التعليم العالي ماراح يقولون لك شي جامعتك الي ارسلتك تعلمك لان لهم مشرف بالملحقية خاص فيكم
    فية نقطة مهمة يغفل عنها الكثير
    الجامعة تكون موقوفة على تخصص معين يعني ممكن الجامعه موقوفة ع تخصص الادارة بس مفتوحة ع تخصص ثاني هنا فية فرق
    7 "
  3. اتوقع مالكم دخل بالجامعات الموقوفه بما انكم ع حساب الجامعه

لكن انا عندي سؤال خاارجي

بحكم انك محاضر بجامعة جازان انا حاولت ابتعث عن طريق الجامعه لكن رفضو
    والحين قدمت ع حساب البرنامج فيه امل تقبلني الجامعه كموظفه عندها

واي فرع من فروع الفيزيا عليهاحتياج بقسم الجامعه
    7 "
  4. المعيدين و المحاضرين على حد علمي مالهم علاقة بالجامعات الموقوفة ,,,
    أهم شيء تكون معترف بها , لكن الملحقية ستعيد أوراقك لمقر عملك تفيدهم بأن الجامعة موقوفة و هنا يأتي دورك يإفادهم يأنها الجامعة الوحيدة التي حصلت منها على قبول و هم يعيدون أوراقك للملحقية بالموافقة على البعثة.

يعني الموضوع كله بيد الجامعة إذا بتوافق أو لا .

و بالتوفيق.
    7 "
  5. شكرا لكم وجزاكم الله خير.. لكن لدي سؤال ثاني.. أخي مرافق معاي في البعثة في البداية سوف يدرس على حسابه الخاص.. هل فيه أمل أن الملحقية تضمه للبعثة والجامعة موقوفة كونه مرافق لي في نفس البلد؟؟؟ أتمنى إني ألاقي إجابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.