الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير دولة الابتعاث

بخصوص تغيير دولة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوداليا
    ابوداليا

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوداليا أيرلندا

ابوداليا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Sciences , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Sciences
    • ذكر
    • Dublin, 8
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 3rd, 2012, 01:19 PM

يااخوان لدي استفسسار بخصوص تغيير دولة الابتعاث انا حاليا مبتعث الى ايرلندا

ولي اربعة اشهر هل استطيع التحويل الى امريكا وشاكر لكم

وياليت تفيدونا بمعاهد امريكا وشاكر لكم
  2. اخوي اسامة ايرلندا بلد قديم بكل ماتعنيه الكلمة طبعا هذا مو سبب السبب الرئيسي تعليم اللغة سيء للغاية والمعاهد الجيدة ثلاثة في ايرلندا كلها وبلد غالي فوق ماتتصور توكل على الله ورح امريكا الخيارات كثيرة والمعاهد الثلاثة الموجودة بايرلندا مقارنة باسوء معهد بامريكا يعتبر افضل منها
    7 "
  3. اخوي اذا ممكن كم سؤال
    اولا اذا ممكن اعرف اذا انت ساكن مع عيله او مع شباب سعودين

و اذا دخلت معهد هنا قبل البعثه يعني مستواك كيف كان

وايش اسم المعاهد الي تقول انها ممتازه

لاني بصراحه اعرف كم واحد في ايرلندا يقولون ان اللغه فيها احسن من امريكا
    واعرف واحد كان في ايرلندا على حسابه بس ماقدر يكمل على حساب لانها صح غاليه
    فراح على امريكا لان الدولار ارخص من اليورو
    لمن راح هناك كانت لغته احسن بكثييير من المبتعثين في امريكا
    7 "
  4. اخوي انا رايح مع زوجتي وبنتي
    ثانيا خذها مني امريكا افضل في تعليم اللغة واذا تبي معهد بامريكا ممتاز رايح ادلك واخوي في امريكا له ثلاث سنوات واموره طيبة بخصوص لغتي طبعا طلعت وكان لدي خلفيه متوسطة باللغه اما بخصوص زميلك اللي حول من ايرلندا لامريكا فيها فروق فردية يعني ممكن انت تدرس معه بنفس المعهد ماتستفيد اما المعاهد فيها مقفلة والملحقية عملت اتفاق مع المعاهد المتكدسة بعدم اعطاء اي قبول لاي طالب الا اذا الملحقية ارسلت ايميل باسمك نصيحة رح ولاية كلورادو او اهايو فيهم اكثر من معهد جيد والتوفيق لي ولكم
    7 "
  5. صراحة كندا ممتازة وبالنسبةلامريكا مقدر احدد لين اشوف المعاهد المتاحة ياليت احد يعطينا رابط باسماء المعاهد المعتمدة للمرحلة الثامنة وعالعموم امريكا قارة وصعب احدد بس اعرف معهدين ثلاثة تعتبر ممتازة
    7 "
  6. السسسسسلامـ عليكمـ ,,,
    كيفكم,, شخباركمـ
    شباب/شابات انا مبتعث من المؤسسه الى استراليا , خلصت مرحلة اللغه وخشيت الجامعه صارلي شهر , وصراحه مدحولي جامعات ايرلندا بسهولتها وسهولة النجاح فيها وبنفس الوقت اجازاتها تتناسب مع اجازات السعوديه , وبيبني وبينكم انا مابي استراليا لسبب بعدها
    فليذالك ابي مساعدكتم الله يحفظكم و ابي جامعه تعادلي الدبلوم بخصوص اني مخترج من التقنيه والمؤسسه شارطه قبول لايزيد عن سنتين في الجامعه, وبنفس الوقت ماني عارف كيف اقنع المؤسسه عشان انقل ,, بليييز ام ريلي نيد تو هيلب الله يوفقكم,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.