الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون اخر يوم الله يوفقكم للي بيرد علي

تكفووون اخر يوم الله يوفقكم للي بيرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basmat aml
    basmat aml

مبتعث مجتهد Senior Member

basmat aml الولايات المتحدة الأمريكية

basmat aml , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • يارب ابتعث, دعواتكم لي تكفوون
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 3rd, 2012, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله مسائكم بالمسرات والبعتثات الناجحات
    يارب اللي بيجيب لي اجابة شافية انك تكتب له البعثة ويبتعث ويرجع بأسهل مايمكن آمين يارب توفقه

انا مستوفيه ولله الحمد الشروط ..
    السؤال لسى ماحصلت اجابة شافيه وجاني الوسواس والقلق اليوم ( يارب سترك )
    انا تخصصي جامعة دراسات اسلامية وقدمت عالماجستير واخترت قانون .. على اساس ان الدراسات الإسلامية ينظر لها كشريعة ,, هل اخلي القانون ؟ او اغيره ؟ ولأي تخصص ؟ وهل لو ماصار مناسب للقانون هل يؤثر هل ترشيحي للبعثة ؟
    جاوبوني بالتفصيل الممل الممل الله يوفقكم والسلام عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmat aml
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله مسائكم بالمسرات والبعتثات الناجحات
    يارب اللي بيجيب لي اجابة شافية انك تكتب له البعثة ويبتعث ويرجع بأسهل مايمكن آمين يارب توفقه

انا مستوفيه ولله الحمد الشروط ..
    السؤال لسى ماحصلت اجابة شافيه وجاني الوسواس والقلق اليوم ( يارب سترك )
    انا تخصصي جامعة دراسات اسلامية وقدمت عالماجستير واخترت قانون .. على اساس ان الدراسات الإسلامية ينظر لها كشريعة ,, هل اخلي القانون ؟ او اغيره ؟ ولأي تخصص ؟ وهل لو ماصار مناسب للقانون هل يؤثر هل ترشيحي للبعثة ؟
    جاوبوني بالتفصيل الممل الممل الله يوفقكم والسلام عليكم
    لا مايأثر على ترشيحك

واذا ماكانوا موافقين على التخصص راح يطلبون منك تغييره في مرحلة التدقيق
    7 "
  3. نفس ماقالو الاخوان .. الشروط منطبقه عليك ان شاء الله تبتعثين ..
    اما التخصص عادي اذا مو مناسب هم يغيرونه لك قبل لاتصدرين قرار الابتعاث يعني قبل لاتسافرين بس مبدئيا مايأثر عليك لانو عموما مايركزون على التخصص ولايرفضون عشان تخصص ..
    شوفي الردود الرسميه من الوزاره
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368597.html
    تطمني ان شاء الله مقبوله ..
    موفقه يارب
    7 "
  4. يعطيكم كل عافية الله يجزاكم الخير ويسعدكم ويوفقكم ويكتب البعثة لكم آمين والله طمنتوني

لكن عندي تساؤل اخر قبل مايخلص التسجيل ( حالنا عرب مانشتغل الا عند الخطر )
    هل يؤثر عدد الأطفال في الترشيح للبعثة ؟ يعني اللي معاهم اطفال 3 او 4 مثلا يقدموا عليهم متقدمين اطفالهم اقل ؟؟ لأنكم تعرفون ياخذون حساب الصرف عليهم هناك !!

باقي ساعتين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.