الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على البعثه كيف الغيها ؟!

قدمت على البعثه كيف الغيها ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hummer
    Hummer

مبتعث جديد New Member

Hummer السعودية

Hummer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اعلام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 3rd, 2012, 07:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا بحمدلله تنطبق علي جميع الشروط وقدمت على البعثه لكن حقيقه مارتحت ابد وقررت تأجيل موضوع البعثه للسنة القادمة

مالخطوات الان ؟ مالذي يجب علي عمله بحيث الغي البعثه السنه هذي , والسنة القادمه اقدم بدون اي مشاكل تواجهني ؟

انا خوفي اني اذا قدمت السنة الجايه يقولون لي انت مقدم السنة الماضية !

مع العلم اني مقدم على مرحلة الماستر

جزاكم الله كل خير واسال الله التوفيق لي ولكم
  2. فكر كويس ثاني ,, يمكن خوف وتوتر عشان الغربة

لان يقولو اللي يلغي او ينسحب ماعاد له فرصة ثاني

لكن انت تاكد من الوزارة اضمن لك ,,

وحط في بالك انو اذا تعديت العمر المسموح رح تضطر تطلع على حسابك وبعدين تنضم بس لازم تكمل ساعات محددة اتوقع

وبرضو باقي بس مرحلتين غير المرحلة هذي ,,

فكر وشوف اللي يناسبك ,, الله يكتب لك اللي فيه خير
    7 "
  3. الكلام الأكيد بعد التدقيق ،،،اذا مارحت تطابق اوراقك ماعليك مشكله اببد ... اما اذا طابقت معناها انحسبت مبتعث ودخل رقم سجلك النظام ولازم تلغي هالمرحله بإجراء رسمي وبكذا يحق لك السنوات الجايه تقدم
    وانت استخير والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. استخير الله و من رأيي انك تحضر التدقيق و تخلص امورك كاملة وتمشي .. لاتضيع عمرك .. و يمكن شعور يجي حق فترة ويروح
    و يمكن لا انهيت اجراءات البعثه تتحمس وتحس انك تبغى تبتعث وتدرس .. دام الفرصة جاتك لا تفوتها .. الا ان كان عندك ظروف خاصة او يترتب ع بعثتك شي ثاني هذا كلام آخر
    اما لو كانت مسألة نفسيه لا اكثر .. اصبر و صبر نفسك و ان شاء الله نفسيتك تنفتح للدراسة و تبتعث .. موفق :*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.