الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ي آعضاء الملتقى ترآآ تكفى تهزز الرجآآجيل ...

تكفون ي آعضاء الملتقى ترآآ تكفى تهزز الرجآآجيل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية e7sas fr7
    e7sas fr7

مبتعث جديد New Member

e7sas fr7 هولندا

e7sas fr7 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى متخرج سنه 1433 , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • متخرج سنه 1433
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 3rd, 2012, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آنا عضوة جديده في الملتقى وحآآبه آسآلكم عن بعض الشغلات بما يخص برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة الثامنه
    آنا سجلت في البعثة طب وصرااحه اللغه الانجليزية عندي ضعييفه جدا ومن الشروط آني آحصل على درجة 5 في الايلتس حتى آقبل في الجامعات الاوربية لدراسة الطب
    هل يشترط آن أختبر قبل ما آروح للبلد أو عادي آقدر آدرس في معهد في الدولة اللي ناويه أروح لها ثمن آختبر في نفس الدوله ؟؟!
    وفي شي ثاني آنا قدمت على جامعه وقبلتني وآرسلت آوراقي بعدين قدمت على الابتعاث ع اساس آسحب اوراقي من الجامعه عادي يقبلوني في البعثه او لا ؟؟!

ولكم مني جزيل الشكر
  2. اهلين اختي ..

لابد تختبري هنا بالسعوديه وتجيبي 5 بالايلتس .عشان يقبلوك طب باوروبا واذا ماعندك ايلتس يحولوك امريكا ااو كندا علوم طبيه..

وبالنسبه لقبولك بالجامعه عادي مايأثر .. بعد قبولك المبدئي سوي اخلاء طرف ولازم تجيبي الورقه معاك وقت التدقيق...

دعواتك

مووفقه ...اي استفسار اخر انا حاضره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e7sas fr7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آنا عضوة جديده في الملتقى وحآآبه آسآلكم عن بعض الشغلات بما يخص برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة الثامنه
    آنا سجلت في البعثة طب وصرااحه اللغه الانجليزية عندي ضعييفه جدا ومن الشروط آني آحصل على درجة 5 في الايلتس حتى آقبل في الجامعات الاوربية لدراسة الطب
    هل يشترط آن أختبر قبل ما آروح للبلد أو عادي آقدر آدرس في معهد في الدولة اللي ناويه أروح لها ثمن آختبر في نفس الدوله ؟؟!
    وفي شي ثاني آنا قدمت على جامعه وقبلتني وآرسلت آوراقي بعدين قدمت على الابتعاث ع اساس آسحب اوراقي من الجامعه عادي يقبلوني في البعثه او لا ؟؟!

ولكم مني جزيل الشكر

والله يا أختي على حسب أنا سمعت من كذا واحد من اللي راحوا لألمانيا وبعض دول اوروبا أنه مو مطلوبة الا في حالة واحدة اذا صار في زحمة على الدولة الأوروبية يسوون مفاضلة بمين معاة آيلس ... النقطة الثانية انا عن نفسي والله ما حبيت أغآآمر عشان كذا أختبر الإختبار هنا والحمد لله تسهلت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coooool789
    طيب عذرا على المداخلة ... ولكن متى بالضبط يطلبون الايلتس ؟؟
    انا طالع ع بعثات أر امكوا وقدمت زوجتي ع بعثات هولندا وهي خريجة ثانوي فهل يمهلونها الى شهر بعد القبول او اكثر عشان تجيب الدرجة ؟؟

شاكر لكم
    والله اللي أعرفه أخوي ان أرامكو يعطوا كورس سنة تقريبا هنا بعدين يطلعوا بعثة
    أتمنى أكون أفدتك وموفق يآآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.