الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورطة :"(

ورطة :"(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصراحه رايق
    اخي الكريم كلام اخي الفقير الي الله صحيح ماعدا انك تقول انها ضاعت ابد روح لي ادارة التربيه والتعليم وعطهم شهادتك وقولهم ابغاها باللغه الانجلزيه وهم يعطوك ايها واذا سئلوك عنها قولهم انه في الجامعه وابغي شهادة ثانيه عشان التقديم للغه بالخارج
    انا عدلة شهادتي الثانويه ولاسئلوني عن اي شهادة وحتي اني اعطيتهم صورة طبق الاصل وصورة جوازي فقط
    والله الموفق,,,,

يالغالي سواء الشهادة كانت معـاك أو كانت ضايعة في كلا الحالتين الوزارة راح تصدر شهادة " بدل تالف "

وراح تلاقي الشهادة مكتوب عليها في الزاوية اليسار فوق تحت شعار وزارة التربية والتعليم " بدل تالف " ،

استحالة تــامة يعطونك شهادة جديدة والاسم تعدل فيها بدون مايكتبون " بدل تــالــف " ،

الفكرة من " بدل تالف " بإن اسمك يتسجل عندهم بإنك عدلت اسمك في الشهادة بالتاريخ الفلاني ، بحيث إنو راح يكون عندك أتوقع فرصتين أو 3 كأقصى حــد لتعديل اسمك عل الشهادة وبعدها لو جيتهم راح يشكون في موضوعك وإنك تزور في الشهادة ومن دا الـكلام !

لو شهادتك ماهي معاك يعني " ضايعة " أو أيا كان السبب راح يصدرون شهادة " بدل فاقـد " ،

عن نفسي اللي حصـل معايا شخصيا بإني سحبت ملفي من الجامعة وأهم حاجة ورقة إخلاء الطرف ، ودايركت على الوزارة أخذت الشهادة الأصل وصورة من إخلاء الطرف وجواز السفـر ،

وأعطوني ورقة أكتب فيها شوية معلومات أساسيـة ويالله بعدها بكم يوم جيت استلمت الشهــادة ،

ادا كان الأخ الكريم نوع شهادته على النظام القديم
    " الشهادة كلها عــربي " وقتها يطبق كلامك بالتـمام ،

لأنو جا على بالي بإن الأخ الكريم الشهادة اللي معاه " مترجمة " نفس النظام الحـالي ،

بالتالي ادا الشهادة كلها عربي تاخد الأصل + صورة من جواز السفـر ، ادا الوزارة عندهم إمكانية لترجمة الشهادة فراح يترجموها لك دايركت ويصير يبقالك تختم الشهادة ،

أما لو مايقدرو يترجموها ودا اللي حصـل مع الأخت الكريمـة !!

فدلوني على مكاتب معتمدة للوزارة لترجمة الشهادات ، والمكتب ترجملي شهادة الأخت وكتب الاسم مطابق لجواز السفــر ، وبعدها دايركت ترجع للوزارة تختم الشهـادة وكدا يصير معاك شهادتين " شهادة عربية بالكامل " + " شهادة انجليزية بالكامل "

أهم شي لا تنسى التختيم على الشهادة ،

والله يوفق ويسهلك أمورك وأمور المسلمين والمسلمات يـــارب
    7 "
  2. اخي العزيز الفقير الي الله
    صحيح شهادتي فقط باللغه العربيه
    وانا الله يحفظك بينت لي اخينا الكريم صاحب الموضوع علي الخاص انه يحتمل ان الشهادة القديمه تختلف عن الجديدة وانا شهادتي قديمه
    والله الموفق,,,,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.