الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لية قدمت بعثة ؟؟؟!!!

حوار لية قدمت بعثة ؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله رب العالمين طبعا دا كلو بفضل الله تعالي ثم والدي ..

طبعا هدفي اني ارتقي في تعليمي واخد الشهادات العاليه ان شاءالله ..

وطبعا دا هدف امي وبويا وان شاءاالله مااخيبو , هدفي الاول والاخير طموحي الابتعاث والحمدلله

بس وظايفنا احنا المبتعثين مضمونه ولا
    7 "
  2. لعدة أسبآب :

أولهَآ " سيآحه ،
    ثآنيهَآ " رآح أكتسب الكثير مِن الخبره بسبب هَـ التجربه ،
    ثآلثهَآ " أطمَح لشهَآده وَوَظيفه رآقيه ،
    رآبعهَآ " بتكُون عندِي فرصه عشآن أكمل درآسآت عُليآ بالخآرج إذآ مُعدلِي عآلِي دُون الحآجه لإنتظآر التقدِيمَآت وَالتعقيدآت ! أو حتى إذآ اِنتهَى الإبتعآث بالمَرحلَه العآشره ،

فقط عشآن كِيذآ ،
    7 "
  3. اهم سبب يخليني أبغى اطلع بعثة أني أنفع بنتي و ولدي زوجي غير ملتزم بوظيفة و هذا شي يخوف فقلت انا اطلع و ادرس و أنفع عائلتي بدل ما اقعد استنى العالم و انكل على احد في الزمن هذا و الصراحة بلدنا يقدرون الناس اللي تروح بعثة و توفر لهم كل مستلزمات الحياة غير الدراسة احسن من الناس اللي عائشة هنا
    7 "
  4. سؤال كبييير
    أهم سبب أبي أبتعث علشان أعيش الحياة اللي أستحقها ، للأسف أنا أمارس قتل غير مباشر بحق نفسي وعمري وطموحي
    ماجستير معي وخبرة عندي وحققت أشياء كثيرة وتحديات صعوبات أكثر بس خلاص ماعندي شي أقدر أقدمه هنا ولا المكان يسمح لي
    الإبتعاث مرحلة جديدة بالنسبة لي
    أروح أخذ لغة .. أكمل دكتوراة .. أستفيد من وقتي بدورات تستحق ... إذا عندي لغه ممتازة أقدر أكتب بحوث وأنشرها ... أمارس العبادات بروحانية مختلفه ومع أناس مختلفين ....أحضر معارض ... أزور متاحف .... أتطوع في مكان يقدر المتطوعين ولايستغلهم ... أتعرف على ثقافات مختلفه ... الخ
    والقائمة تطووول

مافكرت في وظيفتي إذا رجعت
    بس يمكن أنضم لليونيسف فترة كتطوع وبعدها أقرر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    سؤال كبييير
    أهم سبب أبي أبتعث علشان أعيش الحياة اللي أستحقها ، للأسف أنا أمارس قتل غير مباشر بحق نفسي وعمري وطموحي
    ماجستير معي وخبرة عندي وحققت أشياء كثيرة وتحديات صعوبات أكثر بس خلاص ماعندي شي أقدر أقدمه هنا ولا المكان يسمح لي
    الإبتعاث مرحلة جديدة بالنسبة لي
    أروح أخذ لغة .. أكمل دكتوراة .. أستفيد من وقتي بدورات تستحق ... إذا عندي لغه ممتازة أقدر أكتب بحوث وأنشرها ... أمارس العبادات بروحانية مختلفه ومع أناس مختلفين ....أحضر معارض ... أزور متاحف .... أتطوع في مكان يقدر المتطوعين ولايستغلهم ... أتعرف على ثقافات مختلفه ... الخ
    والقائمة تطووول

مافكرت في وظيفتي إذا رجعت
    بس يمكن أنضم لليونيسف فترة كتطوع وبعدها أقرر
    معليـش بس انتي معاك ماستر وماعندك وظيفة ؟
    والا مو حابـة تتوظفي ...
    والله يوفقك وتحققي حلمك على خيـر ,,,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    معليـش بس انتي معاك ماستر وماعندك وظيفة ؟
    والا مو حابـة تتوظفي ...
    والله يوفقك وتحققي حلمك على خيـر ,,,,,
    متوظفة في قطاع خاص ووظيفة كويسة الحمدالله
    وعلى فكرة كثيير معهم ماستر وعاطلين إلا يبون أكاديمي ( والعمر يمشي وهم عاااطلين وبلا خبرة )
    الأكاديمي لأهل الواسطة حتى اللي معهم ماجستير ودكتوراة من برا ماتوظفوا يعني لاتقتصر أحلامكم إذا رجعتوا على الأكاديمي وراتب بعشرات الألاف ( فيه وظائف في أماكن مختلفه وتقدم خبرات لاتقارن بخبرة الأكاديمي وبتفيدكم في مجالكم)
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.