الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظيفه ام الابتعاث

الوظيفه ام الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسع سنوات بالمرتبه الثالثه تاكدي ان في بنات عشر سنوات وزيادة بدون وضيفه لكن من ناحيتي اقول ان الشيء هذا راجع لحالتك المادية ا.
    البعض يقول ابتعثي يفكر الابتعاث بيضمن لك وضيفة لا هذا تفكير خاطئ . انا مبتعث وكثير من الاخوان هنا في كندا فاصلين من وضائفهم وكانوا موظفين عسكريين علشان يجون مرافقين مع حريمهم . فالاول ينبسطون ويقلبونها تمشيات وفله وكشخه وبعد اكمال مدة اللغة سنه ونص تلاقينهم حازمين شناطهم وراجعين السعودية يفكرون ان القبول في الجامعات الاجنبية زي القبول في جامعة الملك عبدالعزيز وبعد مايرجعون يلاقون نفسهم عاطلين . فأنتي صلي الاستخارة ولا تتهورين .
    7 "
  2. اسمع نصيحتك اخوك لاتترك الوظيفة لانه اصحاب الشهادات العليا ماحصلو وظيفة والي راح يجو خلال السنوات القادمة اكثر والمشكلة راح تكبر وانا جالس ادور وظيفة ماحصلت ومعايه ماجستير الوضع مأساوي جدا ولكن الله يفرجها
    حاول تاخذ اجازة استثنائية لكن لاتستقيل عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
    انا لمن اتخرجت من الجامعة قررت اكمل وماتزظفت والي معايه واقل من توظفوا كلهم ولمن كملت ورجعت جالس في البيت او تشتغل ب 3000 الاف
    وبالتوفيق للجميع...
    7 "
  3. الي يقول ما لقيت وظيفة وما ادري شنو والي متحطم
    ابي اسالكم وش تخصصاتكم وهل تخصصاتكم في الماستر نفس البكالريوس وش تقديركم في البكالريوس والماستر
    انا ابي اجزم انكم درجاتكم مو عاليه في احدى الشهادتين او ان تخصصاتكم تختلف في البكالريوس عن الماستر
    باختصار والي ابي اقوله ان اذا كان تقديرك جيدجدا في البكالريوس والماستر ونفس التخصص انا اقولها لك راح تلقاء وظائف اكادمية في احدى الجامعات
    والي قول قبول الجامعات في كندا معروفة كندا بصعوبة القبول فيها يعني واحد عسكري ( ونعم بالعسكر ) جايب درجة زفته في التوفل او الايلس او حتى معدله مخيس يبي قبول في جامعة
    يا رجل اذا انت محطم يا اخي لا تحطم الناس معك الناس مو زيك يا اخي
    ردي لصاحب الموضوع يا أخي 9 سنين في الثالثه وش تبي منها سافر بس لا تسافر الا على تخصصك يعني يج واحد تخصصه عربي ويبي يدرس تسويق او تمويل ويرجع يطالب الجامعات بتوظيفة من الحين لا تتعب نفسك، لان الجامعات كما اسلفت ما راح تقبله
    عزيزي استخر ولا تقيس تجارب الاشخاص عليك، واتمنى لك التوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.