الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظيفه ام الابتعاث

الوظيفه ام الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. برأيي خبرة التسع سنوات ماهي هينة وإذا رجعت إن شاء الله راح تفتح لك فرص كثيرة وراح تتميز عن اللي معهم شهادات فقط ، أهم شيء يكون تخصصك مطلوب مثل ماقالوا اللي قبلي، ويفضل يكون بنفس المجال أو قريب منه، وراح أقولك مثال بسيط عن كيف أن الخبرة هذي راح تفيدك وراح تفرق عن الخريج اللي مامعه خبرة، لما كنت متدربة بالمستشفى وكان فيه شخص مسؤول بالتوظيف سمعته يقول لبنت لا تاخذين ماجستير وأنتي ما معك خبرة ، توظفي سنة بعدين روحي ابتعاث لأنهم بالوظايف مايبحثون عن المعلومات الأكاديمية بس! يبحثون بعد عن المهارات اللي مايكتسبها الشخص إلا بالممارسة!

رأيي أنك تتوكل وتبتعث - ويفضل أنك تشوف موضوع الإجازة الإستثنائية اللي تكلموا عنها، إذا ممكن خير وبركة- والله يكتب لك اللي فيه الخير وييسر لك أمورك كلها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    الي يقول ما لقيت وظيفة وما ادري شنو والي متحطم
    ابي اسالكم وش تخصصاتكم وهل تخصصاتكم في الماستر نفس البكالريوس وش تقديركم في البكالريوس والماستر
    انا ابي اجزم انكم درجاتكم مو عاليه في احدى الشهادتين او ان تخصصاتكم تختلف في البكالريوس عن الماستر
    باختصار والي ابي اقوله ان اذا كان تقديرك جيدجدا في البكالريوس والماستر ونفس التخصص انا اقولها لك راح تلقاء وظائف اكادمية في احدى الجامعات
    والي قول قبول الجامعات في كندا معروفة كندا بصعوبة القبول فيها يعني واحد عسكري ( ونعم بالعسكر ) جايب درجة زفته في التوفل او الايلس او حتى معدله مخيس يبي قبول في جامعة
    يا رجل اذا انت محطم يا اخي لا تحطم الناس معك الناس مو زيك يا اخي
    ردي لصاحب الموضوع يا أخي 9 سنين في الثالثه وش تبي منها سافر بس لا تسافر الا على تخصصك يعني يج واحد تخصصه عربي ويبي يدرس تسويق او تمويل ويرجع يطالب الجامعات بتوظيفة من الحين لا تتعب نفسك، لان الجامعات كما اسلفت ما راح تقبله
    عزيزي استخر ولا تقيس تجارب الاشخاص عليك، واتمنى لك التوفيق
    الكلام شي.. والواقع شي ثاني!
    إذا حاب تعرف أكثر عن البطالة في حملة الشهادات العليا، تابع حملتهم عالفيسبوك او تويتر وراح تشوف كيف الوضع

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.