الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظيفه ام الابتعاث

الوظيفه ام الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمرهم كله
    قمرهم كله

مبتعث جديد New Member

قمرهم كله نيوزيلندا

قمرهم كله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى شريعه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • شريعه
    • ذكر
    • جده, دنيدن
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 5th, 2012, 04:44 AM

السلام عليكم
    اخواني الاعزاء انا في حيره من امري ارجوكم كل من يدخل يعطيني معلومه او راي يمكن يفيدني
    انا موظف حكومي لي 9 سنوات و انا الان على المرتبه الثالثه و لا يوجد تطوير في العمل بالاماره
    المهم اني قدمت على الابتعاث و لكن لا يمكن ان ابتعث الا اذا استقلت من عملي فأرجووووو المشوووووره هل الوظيفه افضل ام الابتعاث
    و هل يوجد سلبيات للاستقاله او عندما انهي دراستي اعامل معاملات اي متخرج و هل اعطى فرصه من قبل اداره الابتعاث لانهاء اجرات الاستقاله لانها تاخذ شهر و امكن اكثر و هل يعطوني ورقه رسميه او ضمان للقبول اخاف استقيل و ارجع لهم و يرفضون قبولي
    علما انه اخر فرصه لي بالابتعاث هذي السنه عشان شرط العمر
    ارجوووو افادتي
    و الله يوفق الجميع

2. لا يجوز للمؤمن أن ينحر أحلامه وطموحاته

ويبقى دون أحلام تنعش حياته بسبب ظروف عارضة تزول بإذن الله.

د . سلمان العودة

...............

أخي لا تتوقف عن طموحاتك أبدا وتوكل على الله قبل كل شيء وانطلق للدراسة

ولن تعود خاسر باذن الله هذه فرصه اتت لعندك فعليك باستغلالها واعمل اللازم كما قال لك الأخ Shy heart ..

تقبل تحياتي

...
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الفاضلة
    قبل الإستقالة, تأكدي أن الشروط منطبقة عليك. عند التدقيق احضري مايثبت انك استقلتي من العمل.
    اذا تأخرت الاستقالة وتم رفضك في البرنامج بسبب وظيفة حكومية, احضري لهم اثناء فترة الاعتراض مع مايثبت الاستقالة من الوظيفة.
    للتأكيد حول هذا الموضوع, راسلي الايميلات الموجودة في هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368597.html
    حتى اذا تمت الاجابة عليك, يكون لديك دليل وإثبات رسمي من الوزارة تستطيعي أن تحاجيهم فيه فيما بعد, اسأليهم عن الاجراءات واسوأ الاحتمالات فيما لو تأخرت ورقة الاستقالة الى بعد مرحلة التدقيق...الخ من استفسارات
    أسأل الله الكريم ان ييسر أمرك ويكتب لك الخير
    7 "
  4. مرحبا بك
    ونتمى التحقق من احلامك

اخوي يوجد في وزارة الخدمة المدينة على نظام منح الاجازات الاستثنائية وهي بدون راتب تصل مدى الاجازة الى 10 سنوات تستطيع تاخذها اذا كنت تابع للوزارة الخدمة المدينة
    اما اذا كنت تابع لوزارة الداخلية لا اعلم
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه على الردود
    لكن انا ماني فاهم حكايةالاجازه الاستثنائيه يعطي لو اجيب لهم اجازه استثنائيه يقبلوني او لازم استقاله الله يعطيكم الجنه ابغى الخبر الاكييييييد
    انا موظف بالاماره ارجووووكمافيدوني
    انا موظف و ليس موظففففه المعرف هذا ماهو حقي هههه
    عشان كذا حساب مية حساب لكل خطوره عندي عائله
    7 "
  6. من وجهة نظري الوظيفة، ولا تفرط فيها أبدا
    حاول بأي طريقة تبتعث لكن تكون الوظيفة بأيدك

اللي يبتعث حاليا يرجع من دون شي مضمون.. أقلها 8 شهور عاطل عن العمل
    حاليا أكثر من 3 الاف عاطل عن العمل من حملة الشهادات العليا.. وأنا وحدة منهم :"(
    البعض عنده دكتوراه وصار له 3 سنوات عاطل.. تخيل!!!
    وحتى لو حصلو على وظيفة تكون أقل من شهادتهم! .. مثل وحدة امتياز باللغة الانجليزية بالبكالوريوس والماستر، وفوق كل هذا عندها جوائز تفوق، وفي الاخير مدرسة لمرحلة سادس ابتدائي!

كلامي مش للحد من طموحك ابدا.. بس لحتى تشوف كيف الواقع ولا تنصدم لو رجعت من بلد الدراسة وتكون مثلي.. صارت الهجرة هي طموحي :"(

نصيحتي.. عندك وظيفة امسكها، وحاول تلاقي منفذ منها للابتعاث
    سواء عن طريق جهة العمل، او تأخذ إجازة من دون مرتب، او اي طريقة.. لكن لا تفرط بالوظيفة

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    من وجهة نظري الوظيفة، ولا تفرط فيها أبدا
    حاول بأي طريقة تبتعث لكن تكون الوظيفة بأيدك

اللي يبتعث حاليا يرجع من دون شي مضمون.. أقلها 8 شهور عاطل عن العمل
    حاليا أكثر من 3 الاف عاطل عن العمل من حملة الشهادات العليا.. وأنا وحدة منهم :"(
    البعض عنده دكتوراه وصار له 3 سنوات عاطل.. تخيل!!!
    وحتى لو حصلو على وظيفة تكون أقل من شهادتهم! .. مثل وحدة امتياز باللغة الانجليزية بالبكالوريوس والماستر، وفوق كل هذا عندها جوائز تفوق، وفي الاخير مدرسة لمرحلة سادس ابتدائي!

كلامي مش للحد من طموحك ابدا.. بس لحتى تشوف كيف الواقع ولا تنصدم لو رجعت من بلد الدراسة وتكون مثلي.. صارت الهجرة هي طموحي :"(

نصيحتي.. عندك وظيفة امسكها، وحاول تلاقي منفذ منها للابتعاث
    سواء عن طريق جهة العمل، او تأخذ إجازة من دون مرتب، او اي طريقة.. لكن لا تفرط بالوظيفة

بالتوفيق
    طوبى
    كلام الأخت عين العقل وعن تجربة
    مادمت رب أسرة حاول قدر الإمكان تتمسك بوظيفتك وتروح إبتعاث وأختار تخصص مطلوب في سوق العمل ليقدم لك أكثر من فرصة وظيفية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.