الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم سؤال من اهل الخبرة ... يهمني ويهم المتقدمين للبكالوريوس

مساعدة كم سؤال من اهل الخبرة ... يهمني ويهم المتقدمين للبكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mozy_55
    mozy_55

مبتعث جديد New Member

mozy_55 السعودية

mozy_55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 5th, 2012, 09:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    عندي كم سؤال مهمة
    اولها
    القبول يقولو انهم راح يسوو طريقة المرحلة السادسة <<< ماني فاهم هذي النقطة مطلقاً
    هل بإمكاني التحويل من تخصصي الى الهندسة
    انا اخترت صيدلة هل مجال عملها قوي وماهي مجالات عملها اذا ماقدرت احول تخصصي
    وشكراً مقدماً
  2. المرحلة السادسة كانت الوزارة هي اللي تجيب القبولات مك مكتب تجسير بدون ما يتواصلوا مع الطالب في رغباته

ناس جاهم قبول في كاليفورنيا وتورطوا في الغلا وناس جاهم قبول في قرى مافيها اي مخلوق

اتوقع هذه خطوة كبيرة للوراء لان المرحلة السابعة كانت تطلب ضمان مالي على معهد في قائمة وما يكون متكدس وتراسله انت بالضمان

بس كان في مشاكل كثيرة جدا في النظام هذا منها تاخر الضمانات وتغيير المعهد من الطالب بدون اخبار الوزارة

بس المفروض يطوروا في النظام مو يرجعوا للنظام القديم !!

بالنسبة للهندسة تقدر بس على حسب المشرف وعلى حسب اسبابك .. وكمان على حسبب تخصص الهندسة اللي تبغاه

مثلا هندسة ميكانيكية تتدرس في كل جامعات السعودية تقريبا

بس هندسة اجهزة طبية ثلا ما يتدرس في السعودية الا في جامعة وحدة وتقدر تخلي هذا سبب قوي انك تغير عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mozy_55
    والله انا ودي يجيني القبول على حدي مااحب الصرفدة
    صدقني لو شفت نظامهم بتتمنى العكس .. تنتظر شهر وفي ناس انتظرت اكثر وفي الاخير يجيك قبول في مكان زفت او مدينة خطيرة او نائية

انت اختار المكان الحين وجيب الضمان المالي وروح مكتب واعطيه اوراقك يجيبلك قبولك لعندك وفوق هذا بتكون انت اللي مختار المكان
    7 "
  4. في جدة عندك تجسير .. بس بحكم كثر الطلاب عليهم فـ يتاخروا شويا في القبولات .. مكانه في شارع الستين وانت رايح شمال بعد تقاطع فلسطين .. كمل بيجيك البيك وكمل كمان بتجي سفارة لدولة افريقية ناسي اسمها وبعدها مساحة مواقف وبعد المواقف مبنى شوي كبير ابو 7 ادوار ناسي اسمه والله .. تجسير هناك واذا المعهد متعاقد مع تجسير يجيبولك القبول ببلاش واذا لا بيدفعوك 950 ريال للمعهد

في معهد ثاني اسمه ايجيك في عبد اللطيف بلازا ما جربته بس مشهور

وانا انصحك تدخل على موقع معهدك وتشوف ايش طالبين وتجيب قبول بنفسك .. جدا سهل الموضوع بالنسبة للمعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.