الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقدت الامل في الابتعاث....بعد أن أطلعت على هذا الموضوع....

فقدت الامل في الابتعاث....بعد أن أطلعت على هذا الموضوع....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ادعي والحِّي بالدعاء لله وصدقيني بتصير معجزة وتنحل مشكلتك

ياما وياما أشياء حدثت لي ودعوت ربي ذالمعجزات وانحلت الأمور بيوم وليلة

تخيلي انك تدعي لين نمتي واليوم الثاني انحلت مشكلتك أنا هيك صار لي وكم مرة كمان

الزمي الدعاء وبيحلها ربي ومافي شي مستحيل على الله , ربنا كبييير ادعيه وارتجيه .

لكِ تحياتي ^_^

...
    7 "
  2. اسال الله لي ولك ولكل من يتعذب ويبكي من اجل العلم التوفيق وان يقدر لكي الخير
    وكل تاخيره فيها من الخير الكثير مانجهله فوضي امرك لمن اختار لك فهو الاعلم بالمقادير وهو الذي يريد لك ذلك فامر المؤمن كله خير
    وسال الله ان يعوض كل من حرم هذه الفرصه الخير
    ودمت
    7 "
  3. الله يعينك ويسمح أمرك
    ومشكلتك مو صعبة ولا مستحيلة بس يبيلها تفكير من دون عاطفة ومن دون إنتظار مساعدة أحد
    هذا حلمك وما فيه أحد في الدنيا يقدر يسلبه منك ولافيه مخلوق راح يسعى لتحقيقه غيرك ....!
    الدعوة على الظالم ماراح يغير في أنظمة الإبتعاث شي
    والمعاريض ماراح تقدم لك حلمك ...!

طيب والحل ؟

في وضعك الحل الوحيد لتحقيق الحلم الذهاب على حسابك طيب كيف ؟
    بتقولين لي ظروفي المادية صعبة بقولك إنتي مو أول وحده ظروفها الماديه صعبة وراحت على حسابها كثيير سواها ....
    اللي توظفت إستقبال في مستشفى وجمعت راتبها وراحت وقرأت في المنتدى هنا واحد سواق باص جمع فلوس وراح وغيرهم كثيير
    اللي عنده هدف مايفكر في الدعاء والمعاريض ...الخ يفكر في طريقة لحل المشكله توظفي توظفي توظفي أي وظيفة وإجمعي فلوس وإذا ماتقدرين تتوظفين عندك حافز إجمعي منها وخذي مساعدات من العائلة وإختاري أررخص بلدة في أمريكا و٦-٨ شهور وبتنضمين

هذا حلمك والأحلام ماتتحقق بسهوله لازم تتعبين علشانها
    7 "
  4. الله يرزقنا وياك أختي يتيمة
    عائشة في نفس احساسك لكن الوضع مختلف شوي
    الله يرزق الكل و يوفقنا يارب ويسهل علينا
    واذا الابتعاث صعب عليك انصحك تقدمين على الجامعات
    يبدأ الماجستير في جامعة سعود بشهر واحد
    تابعي موقع جامعتي الامام و سعود
    الله يرزقك حبيبتي

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يرزقنا وياك أختي يتيمة
    عائشة في نفس احساسك لكن الوضع مختلف شوي
    الله يرزق الكل و يوفقنا يارب ويسهل علينا
    واذا الابتعاث صعب عليك انصحك تقدمين على الجامعات
    يبدأ الماجستير في جامعة سعود بشهر واحد
    تابعي موقع جامعتي الامام و سعود
    الله يرزقك حبيبتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

السلام لكل من شاركني في همي والمي وحزني وحاول التخفيف عني ولو بكلمة تملئه زرع الامل والتوكل على الله والدعاء من مشرف ورئيس منتدى وعضو وعضوه اشكر كل من شارك يتيمة وحاول ان يزرع السعادة بداخلها وع ارضها...لقد اطلعت على هذا الموضوع على منتداكم وو جدت ان البرقيات التى ارسلتها لن تاتي باي مفعول طالما طلاب وطالبات المراحل السابقة ارسالوا للامراء والمسؤولين و جربوا كل الوسائل لاعافائهم من شرط العمر....لذا قررت الغاء فكرت دراسة الماجستير ونسيان شي اسمه معاملة في قسم الالحاق والترقية......ولكن ماذا اقول في هذا الشهر الكريم للوزارة وعلى مماطلتهم لي وكثرة الاتصالات مقيمة في منطقة بعيدة ليس له قريب لتتابع معاملتها حسبي الله ونعم الوكيل عليهم حسبي الله على كل من افقدني طعم الراحة والنوم ووقف في طريقي وحطم حلمي حسبي الله واتمنى من الله ان يحرمهم من نعمة الراحة اتمنى يالوزارة ان تتذوقي جرعة الم من دعاء الايتام واليتيمات عليكم يارب يارب..
    هذا رابطة الموضوع للمراحhttp://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...ost1061929709ل السابقة

اختكم دمعة يتيمة
    كلنا معكي يااختي:
    وكل الاعضاء قالوا وكفوا والله يسر لك امورك وان مثل حالتك شرط العمر فقط.
    اطلعت ع مشاركاتك وعرفت انك متعديه عن السن المطلوب
    بسنتين واربعة اشهرللماستر ... صح الكلام
    يااختي حاولي بكل ماتستطيعين قبل التسجيل وبعده وف وقت التسجيل وإلى الآن ماجاكي الرد من الوزارة بالتاكيد او الرفض.

فإذا لم تحصلين ع ماتتمنين
    فأرض الله واسعة والبلد فيها خيارات كثيرة توظفي او واصلي دراستك في المجال اللي تحبينه، وربما انك تدرس في تخصص ممتاز ف الداخل خير من الف تعب بتجيبه من الخارج ...... وعسى ف الامر الف خيره.
    الدنيا فيها فرص كثيييييرة إذا ماتيسرت لك هذي الفرصة شف غيرها ولو اقل منها ...... المهم لالالالالالالالا تـــــوقـــفين .
    وترى موضة انك تجيبين شهادة من برا احسن من شهادك اللي بالداخل انتهت .. ليش ... لأن العائدين من الإبتعاث كثروا... مو زي زمان قليل فقط اولاد التجار والاثرياء هم اللي يجيبون شهادات من برا ويكونون نادرين ف البلد ويلاقون احسن الوظائف ....... ربعنا والمسئولين السعوديين تغيرت نظرتهم .... فبعضهم يرى انو مافي فرق لان الدراسة
    في الداخل اصعب وان الخارج يجيبها بفلوسه وبالدفدفة ...... ماباطول عليك الله يختار لك كل خير وللمسلمين.

وعندي حل اخير اختبري لغة هنا وجيبي درجة ايلتس كويسة وجوبي قبول من امريكا مثلا وادفعي رسومه وقدمي اوراقك ع الملحقية باذن الله فترة 4 إلى 5 اشهر وتنقبلين
    خليكي دايما متفائلة وطموحة ....
    7 "
  6. وبعدين يااختي ايش دخل الموضوع المرفق بفقدك للامل
    الموضوع فيه تجمع وحلول ونوصله للمسئول عبر ارساله ع بريد المسؤلين عن البعثة
    وكثرة البرقيات الفردية مفيييييدة كثيرا لانها توصل رسالة للمقام السامي بان المواطنين الطلاب عندهم مشكلة من شرط العمر

ويااختي اقترح انك تغيرين العنوان ... ؟؟!!
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.