الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة من العياآآآآآآر الثققيل ...!!!

مشكلة من العياآآآآآآر الثققيل ...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart555
    كان الله في عونك أخوي Ma8odi .... و اذا ماساعدوك عن طريق الايميل أقترح إن تروحلهم في الرياض حتى لو ماكنت ساكن فيها تروح بأي طريقة ....

أخوي Hirako أنا رقم الطلب حقي يبدأ بـــ KAB8XXXXXX ....

والحمدلله كل أموري تمام ...

>>> أخوي هيراكو خوفتني والله ... ومع العلم إنو كل أموري تمام ولله الحمد <<<

اللي رقم طلبه يبدأ بمثل رقم طلبي أو الأخ صاحب الموضوع يرد ويطمنا ....
    بالنسبة ليا أنا رقم طلبي يبدأ بـــ KAB8XXXXXX واعتقد كل طلاب المرحلة الثامنة نفس الهرجة..... لأنو اخويا برضو حساابو يبدا بنفس لاربعة ارقم نفسها ...

واللهي شكلو مالهاا الا الحل دا اني اروح مكتبهم لأنهم ماردو لا ع الايمل ولا على التلفون ...

الله المستعان بس...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart555
    كان الله في عونك أخوي Ma8odi .... و اذا ماساعدوك عن طريق الايميل أقترح إن تروحلهم في الرياض حتى لو ماكنت ساكن فيها تروح بأي طريقة ....

أخوي Hirako أنا رقم الطلب حقي يبدأ بـــ KAB8XXXXXX ....

والحمدلله كل أموري تمام ...

>>> أخوي هيراكو خوفتني والله ... ومع العلم إنو كل أموري تمام ولله الحمد <<<

اللي رقم طلبه يبدأ بمثل رقم طلبي أو الأخ صاحب الموضوع يرد ويطمنا ....
    اها غريبة .. مدري يمكن ترمز لمرحلة بكالريوس ماستر الخ .. الله اعلم
    انا رقمي S مو B (و انا طالع ماستر) .. بس اهم شي شغال معاك + الاهم من كل هذا اطبع الطلب وخلي الورقة عندك لانها اثباتك الوحيد بالتسجيل فالبرنامج
    و ما فرقت مجرد ارقام وحروف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma8odi
    المتصفح اللي دخلت بيه قوقل كروم ..... وايوا دخلت بهذا المتصفح اكتر من مرة على الحساب عآآآدي بس لمن اخويا سجل ماقدررت بعدها ولا مررة وحصل اللي حصل .. و ع موضوع رقم الطلب متأكد منو KAB>>> الباقي ارقام ...

انا ابغا رقم واحد من الوزارة عشان اقدر اتواصل معاه ويساعدني ...

وشككرن للكل يعطيكم العافية فيكم الخير والبركة...
    طيب ادخل ع الفايرفوكس اللي دخلت منه ع الحساب .. و ادخل ادوات - خيارات - الاامان - كلمات السر المحفوظة
    و راح تلاقي رقم طلبك + الباس قدامه يمكن يضبط معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    طيب ادخل ع الفايرفوكس اللي دخلت منه ع الحساب .. و ادخل ادوات - خيارات - الاامان - كلمات السر المحفوظة
    و راح تلاقي رقم طلبك + الباس قدامه يمكن يضبط معاك
    عمللت نفس اللي قلتلي عليه برضووؤ نفس المشكلة وعلى فكرة انا مانسيت الباسوورد بس لمن ادخلو يقولي خطأ مع اني متاكد منو اكثر من مليون في المية..

انا اللي مششييب رااصي حاجتين الأولى كيف ادخخل هويتي الوطنية ويراسلوني ع اني واحد تاني بغض النظر على انو اخويا ولا غيرو والثانية انو ككيف دخخل الايميل هاذا التالت ف النص بين ايميلي اللي سجلت بيه وايميل اخويا الاولاني اللي سجل بيه...!!!؟؟؟

شكرررن لكل اللي رددو على الموضوع وخاصتن هيراآآكو اللي حاول معايا ورربي يعطيكم على قد نيتتكم يااارب وتننقبلو في التخصصات اللي تبغووها يارب ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.