الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير الجزاء

Hattiesburgمدينة

University of Southern Mississippi الجامعة

English Language Institute المعهد

سؤال عن المدينه؟ عل فية عنصرية ؟
    وهل في سكن مع عائلة ؟
    هل الجامعة سهلة اما صعبة
    والمعهد التابع للجامعة ؟ كيف
    وهل الجامعة تطلب توفل gmat ot ger

,وشكرا و اح اتعبكم معي لاني حكه بالي 12 ولاية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso32
    جزاك الله خير الجزاء

Hattiesburgمدينة

University of Southern Mississippi الجامعة

English Language Institute المعهد

سؤال عن المدينه؟ عل فية عنصرية ؟
    وهل في سكن مع عائلة ؟
    هل الجامعة سهلة اما صعبة
    والمعهد التابع للجامعة ؟ كيف
    وهل الجامعة تطلب توفل gmat ot ger

,وشكرا و اح اتعبكم معي لاني حكه بالي 12 ولاية
    سأقوم بالبحث عن المدينة بشكل مفصل لاحقًا كوني بصلي وعندي اشغال

لكن بقول معلوماتي عن الولاية .. طبعا الولاية معروفة بانها مليانة سود واظن ممكن توصل لل 90% .. هذا لا يعني عدم وجود مدن للبيض

كثرة السود تعني بالضرورة زيادة المخاطر وطبعا يااختي انتي تعرفين هالشيء ....

اعذريني اختي على تأجيل البحث وذلك لمشاغل وباذن الله اليوم بحط رد عنها
    7 "
  3. شكرا لك اخوي الفاضل والله يحميك مخ نظيف ماشاء الله بس والله حاولت ومافهمت وابغى ابحث عن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصي بس للاسف مافهمت شي وحابه اسال عن مكتب معروف في جده يبحث لي عن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصي لاني مااعررف وكل شي بالانجلش وانا ميـــــــــــــح بس الله يسر الامور وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك اخوي الفاضل والله يحميك مخ نظيف ماشاء الله بس والله حاولت ومافهمت وابغى ابحث عن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصي بس للاسف مافهمت شي وحابه اسال عن مكتب معروف في جده يبحث لي عن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصي لاني مااعررف وكل شي بالانجلش وانا ميـــــــــــــح بس الله يسر الامور وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة facemoon
    شكرا لك اخوي الفاضل والله يحميك مخ نظيف ماشاء الله بس والله حاولت ومافهمت وابغى ابحث عن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصي بس للاسف مافهمت شي وحابه اسال عن مكتب معروف في جده يبحث لي عن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصي لاني مااعررف وكل شي بالانجلش وانا ميـــــــــــــح بس الله يسر الامور وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

حياك الله اختي ...

اختي .. انا من الرياض ولا اعرف عن مكاتب جدة وحقيقة لا انصحك بأي مكتب لان المكاتب تستغل اصحاب المعدلات العالية لادخالهم في جامعة اقل منهم من اجل ان يسمح لطالب صاحب معدل ضعيف بالدخول معهم !! ومن لا يفعل ذلك سيمتدح لك المدينة والمعهد الذي سيدفع له عمولة اكثر !!!! نعم ففوق المبلغ الذي ستعطينه المعهد لجلب القبول سيعطيه المعهد او الجامعة عمولة أخرى كذلك ..

وقليل من المكاتب .. من يكون صادق ..

اما لو اردتي معرفة الجامعات التي توفر التخصص لك .. ادخلي على هذا الرابط الجامعات الموصى بها وحطي امريكا في الدولة ثم اكتبي اسم التخصص مرة بالعربي ومرة بالانجليزي .. وشوفي بعدها وين تقع الجامعة التي توفر تخصصك وتصنيفها للتخصص والتصنيف العام لها ..

الله يوفقك على كل حال انتي اذا كنتي رايحة ماستر او دكتوراة فيكفي قبول المعهد فقط قبل السفر وطبعًا يفضل الحصول على قبول مشروط جامعي قبل الوصول من أجل تسهيل مهمة البحث عن الجامعات لاحقًا .....
    7 "
  5. المدينة هاتيسبرغ في ولاية ميسيسيبي ..

معلومات عن الجامعة :

الجامعة من خلال كلام الطلاب السعوديين فيها انها متوسطة الصعوبة .. غير انه لا وجود لتصنيف لها على تصنيف شنغهاي العالمي .. حيث انها ليست من ضمن افضل 500 جامعة في العالم .. ولا في تصنيف يو اس نيوز .. لايوجد لها تصنيف معين الا في بعض التخصصات ..

الجيمات تطلب 500 والايلتس 6

صور للمدينة ...

معلومات الشعب والسكان ...

عدد السكان 46000 معدل الأعمار .. 28 سنة

السود 53%
    البيض 40%
    المكسيكان 4%

الأمان :
    معدل الجريمة في هاتيسبرغ اقل من متوسط الجرائم في بقية مدن الولايات المتحدة الامريكية .. حيث يبلغ معدل الجريمة 251 ... وهو يعني امان عالي

السكن وغلاء المعيشة ...:
    غلاء المعيشة في هاتيسبرغ هو فقط 87 .. وهذا يعني انها مدينة رخيصة .. اما متوسط امريكا فهو 100 ..

اما السكن فيتراوح معدله بين 500 الى 700 دولار .. ولا يتوفر سكن مع عائلة في المواقع الخاصة بذلك غير انه من الممكن ان يكون هناك شركة خاصة بعوائل الولاية او نحوه ..

المناخ :
    يناير من 3 الى 15
    يوليو من 21 الى 33 ..

معلومات عنها ..
    طبعا الولاية بشكل عام هي اكثر ولاية عنصرية في امريكا لربما .. يليها الباما ثم ساوث كارولاينا ..
    Graduate School | The University of Southern Mississippi
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread342702.html
    7 "
  6. مدينة دالاس في ولاية تكساس ..

صور المدينة :

معلومات الشعب والسكان ..

عدد السكان 1200000 نسمة ومعدل الاعمار 32 سنة

المكسيكان 42%
    البيض 29%
    السود 24%

الأمان :...
    معدل الجريمة في دالاس هو 479 بينما متوسط امريكا هو 319 .. وهذا يعني خطورة نسبية .. كما لاحظت اخر السنوات كانت معدل الجريمة تصل الى 800 لكنها تنخفض كل سنة حتى اخر سنة مصنفة 2010 .. وصلت فيها الى 479 ..

السكن وغلاء المعيشة :...
    غلاء المعيشة في دالاس هو 88 مما يعني رخص المدينة .. بالاضافة الى اختلاف اسعار السكن بحسب المنطقة وبدرجة كبيرة .. ومعدلها بين 550 الى 1100 !!!! لكن بتركيز ملحوظ بين ال600 وال 800 ..

اما السكن مع عائلة فهو من 600 دولار الى 1000 ...

المناخ :
    يناير من 2 إلى 13
    يوليو من 25 إلى 35

معلومات أخرى :
    موقع النادي السعودي في دالاس النادي السعودي في دالاس - الصفحة الرئيسية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread240059.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread333734.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread277923.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread134345-2.html
    7 "
21 من 106 صفحة 21 من 106 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.