الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسالة شغلة بالي

اسالة شغلة بالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد برناوي
    محمد برناوي

مبتعث جديد New Member

محمد برناوي السعودية

محمد برناوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم , بجامعة المعهد الوطني لتقنية
    • المعهد الوطني لتقنية
    • دبلوم
    • ذكر
    • مكه المكرمه, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 6th, 2012, 05:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

جزاكم الله خير

بس عندي سؤال ؟

انا ان شاالله راح اكون مرافق لاختي وانا قاعد ادرس دبلوم في المعهد الوطني وعمري 20

مع العلم انو اختي انتهت من مرحلة البكالوريوس هذي السنة 2012 وانا المرافق الوحيد لها واختي تبغى تكمل الماجستير ان شاالله

طيب اذا انا ابغى ادرس كمرافق يعني اسيب المعهد ولا اكمل بعدين اطلع انا كمان كمبتعث

والي انا اعرفه انو الماجستير سنتين يعني انا كمان راح ادرس سنتين ولا بس راح ادرس لغة واضيع كل التعب الي تعبتوو

واذا ادرس كمرافق ادرس تخصص على حسب السنين الي راح تدرسها اختي ولا انا راح ادرس واذا انتهت فترة ابتعاثها ارجع معاها وانا ماخلصت

يليت اذا اقدر ادرس تقولولي ايش التخصصات الي يقدر يدرسها المرافق

يليت تفيدوني جزاكم الله خير
  2. كمل بمعهدك لاتتركه الا اذا قرب السفر لان ماتدري بالضبط متى تسافر
    اذا انجزت ببلد البعثه مده نص او اكثر ممكن تفصل بعثتك عن اختك وترجع اختك وانت تكمل ( كم بالضبط المفروض تكون انجزته هذي ان شاء الله الاعضاء يفيدونك )
    اي تخصص اهم شي توافق عليه الوزارة ( والحلو بالمرافق مثلا انت بكالريوس المبتعث الاساسي مفتوح له تخصصات طبيه فقط المرافق ممكن يدرس هندسه ...الخ )
    7 "
  3. اخي الكريم نظاماً يجب انك عند انتهاء مدة بعثة اختك تكون تجاوزت 70 بالميه من دراستك عشان تكمل وماترجع معاها لاكن الوزارة متساهلين في هذا الموضوع اذا اقنعتهم مارح تكون اضعت مدة دراستك
    بس اهم شي انتا تاخذ معاك شهادتك وتخليها مترجمه وتستوفي جميع الاوراق المطلوبه للتقديم علي الجامعه
    والله الموفق,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد برناوي
    طيب اذا طلعت وانا مرافق وعندي دبلوم ادرس بشهادة الثانوية ولا الدبلوم

ولا الافضل ادرس هناك البكالوريوس

بيني وبينكم انا المعهد كله على بعضه ماابغاه بس ايش سوي

امر الله

الحمدالله على كل حال

انا اخوية مرافقي وهو عنده بعد الثانوي دبلوم ثلاث سنوات
    الحين لما صرنا ببلد الابتعاث قالو لنا ممكن انه المواد اللي سبق و درسها في مرحلة الدبلوم ما يدرسها هنا
    يعني مثل المعادلة
    و اذا تخرج بإذن الله تكون معها شهادة البكالوريوس

و بخصوص الانضمام للبعثة مثل ما قالو الاخوان تكمل 70 % و بعدين تنضم للبعثة و تنفصل لو حابب عن اختك و تصير مبتعث لك مثل مكافئتها و مميزات المبتعث الأساسي حالك حال المبتعثين
    و في خلال هالفترة و ع بال ما تكمل ال 70 % تنزل لك المكافاءة و تقدر تدرس مرحلة اللغه
    و المووضوع بإذن الله ميسر توكل ع الله
    والله يكتب لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.