الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متخوفه من البعثه لامريكا مع زوجي و ابنتي بسبب الامور الماديه

متخوفه من البعثه لامريكا مع زوجي و ابنتي بسبب الامور الماديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية An_INTP_being
    An_INTP_being

مبتعث جديد New Member

An_INTP_being الولايات المتحدة الأمريكية

An_INTP_being , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة ياليييت Stanford او MIT
    • ياليييت Stanford او MIT
    • computer science
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 6th, 2012, 05:39 PM

السلام عليكم اخواني و اخواتي الكرام..

اسمع الكثير من الشكاوى حول عدم كفايه المكافاه التي تصرف للمبتعث في امريكا.. بالذات اذا كانت عائله مع طفل يحتاج للتسجيل
    في الحضانه. زوجي ينوي ايضا الانضمام للبعثه و دراسه اللغه ثم الماجستير باذن الله. لكننا متخوفون من كون المكافاه
    لا تكفي لمتطلبات المعيشه.. ارجوكم افيدوني بخبراتكم و جزاكم الله خيرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المكافأة تكفـي بإذن الله, وهذا حال الكثير من المبتعثين في شتى الولايات والمتزوجين منهم. وتعتبر المكافأة كافية في معظم الولايات.
    المهم عند اختيار الولاية تجنبي الولايات الغالية..مثل كالفورنيا في بعض مدنها ونيويورك,
    ماساتشوستس مدينة بوسطن تحديداً...
    وعند اختيار المدينة اسألي الطلاب هناك عن طريق بيانات الاندية السعودية المنتشرة في امريكا. بياناتهم موجودة على موقع الملحقية "ساكم". وعن طريق روابط الفيس بوك وغيره..
    يسر الله أمرك لا داعي للقلق.
    7 "
  3. انا نفس المشكلة ومع كثرة القراءة هنا بالمنتدى صراحة احتست بين كثير ولايات
    بس قريت انو المرحلة الثامنة بيكون اختيار الدارسة عن طريق البرنامج مو زي المرحلة السابعة
    يعني ما تقدر تحدد الولايه الي تبيه ، تختار من الي يحددوه لك البرنامج
    7 "
  4. اخواني احمد الجهني، مشوار الوله و بوتقه الذات شكرا جزيلا على ردودكم المشجعه التي كان فيها تطمين لي و لزوجي. جعلها الله في ميزان حسناتكم و نفع بكم
    اختي هنو.. لا اتوقع ان اداره البعثات ستقوم بتحديد الولايات.. مشكلتي ان بعض الجامعات "المحترمه" في تخصصي و التي اود تجربه حظي في التقديم لها موجوده بولايات غاليه
    مثل نيويورك، واشنطن، ماساتشيوستس، و كاليفورنيا... اتوقع ان يكون السكن و الحضانات مرتفعه الاسعار هناك.. بالمناسبه، انا سادرس دكتوراه باذن الله
    7 "
  5. الله يوفقك إن شاء الله يـ أختي .. أعذريني صراحةً لقلة معرفتي .. وكثرة ما قريت واغلبه ما فهتمه
    بس عندي سؤال ، انا عندي بكالوريس رياضيات وقدمت علي ماجستير بعد رياضيات .. بـ امريكا
    كيف أقدر اعرف الجامعات الي فيها قبول لـ مرحلة ماجستير الرياضيات هناك ... وشكراً لك
    7 "
  6. هلا هنو.. اشوف افضل لو تراجعي المنتدى اتوقع تلاقي مواضيع تتكلم عن القبول بالتفصيل.. مبدايا. اقترح عليك هذا الموقع
    Best Mathematics Programs | Top Math Schools | US News Best Graduate Schools
    في ترتيب الجامعات بالاقوى من ناحيه الدراسات العليا "الصفحه اللي حطيت رابطها خاصه بقسم الرياضيات"
    و تقدرين تختارين من القائمه "speciality" التخصص الدقيق
    مثلا:
    Algebra / Number Theory / Algebraic Geometry
    Analysis
    Applied Math
    Discrete Mathematics and Combinatorics
    Geometry
    Logic
    Topology

و تطلع لك اقوى الجامعات في هذا التخصص بالترتيب. غالبا كل ما كان مستوى الجامعه اعلى يصعب القبول فيها.. فخلي اختياراتك حكيمه
    اذا ضغطتي على اسم جامعه معينه يعطيك روابط صفحات القبول فيها.. مثلا لو اخترتي شيكاغو.. تحصلين على رابط القبول "تحت قسم الرياضيات" http://www.math.uchicago.edu/graduate/
    روحي الرابط و اقراي تعليمات و شروط و مواعيد التقديم للجامعه

بس انتبهي استبعدي الجامعات اللي موقوفه من الوزاره

و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.