الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احبابي الي ناقصين درجة وحدة بس يعني مختل عندكم شرط واحد ودرجة وحدة يدخل علشان نتفاهم

احبابي الي ناقصين درجة وحدة بس يعني مختل عندكم شرط واحد ودرجة وحدة يدخل علشان نتفاهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almobt3thAlma9gom
    almobt3thAlma9gom

مبتعث جديد New Member

almobt3thAlma9gom السعودية

almobt3thAlma9gom , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • عرعر, عرعر
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 6th, 2012, 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي المختلين عندكم شرط واحد ودرجة وحدة انا فتحت الموضوع لكم نبي نستفيد ونفيد انا ياحباي نسبتي 98 والقدرات 88 والتحصيلي 79
    انا حطيتها بالموقع نفس الدرجة لكن اخوي دخل وحطها 80 من غير مدري واليوم دخلت ابي اعدلها يوم قالي انه غيرها لكن خلاص ماتقدر تعدل
    نكبني اخوي ههههه
    المهم ياخواني الي صار معهم زيي او عندهم فكرة او عندهم خبر يفيدنا يقولن علشان نستفيد معه
    وعلشان نفيد طلاب السنة الجاية انشالله مو طلاب السنة الي طافت ولا موضوع متسنع للمشكلة هاذي واحد يقول بشرى لمن اختل عندهم شرط ونكتب بالمنتديات احد من السنة الي طافت صارت عنده نفس المشكلة لكن محد يرد

ياشباب الي الي سجلوها 79 وانقبلوا يكتبون هنا والي سجلوها 80 وانقبلوا يكتبون هنا وانشالله يالقيت حل للمشكلة اكتب هنا
  2. اخي الكريم، من الطبيعي ان يأتيك قبول مبدأي بناءً على استيفاء الشروط المدخلة الكترونيا ، حيث ان النظام الكتروني ويقبل الدرجة المطلوبة وما فوق . ولكن في مرحلة التدقيق سوف يطلب منك طباعة نتائج القدات والتحصيلي . كذلك موظف التدقيق يقوم بالتحقق من الدرجة امامك من موقع قياس اون لاين . (هذا ما حصل معي في المرحلة السابعة ، الموظفة شيكت من الموقع قدامي ، يعني ما اكتفت بالنتيجة المطبوعة)
    ولكن ما تعرف ايش يسير معك ، الله يعميه ههههه
    بالتوفيق ..
    7 "
  3. اذا اقبلوك يعني مايضر واذا رفضوك معناها في خلل حاول تراجعهم

وانشالله انكون من المقبولين نهائيا

وعلى فكرة انا باختبار التحصيلي جا على وقت عرس اخواني اي ماقدرت اوفر وقت فدرجة انشالله يمشونها لو اضطريت ادخل على الوزير

الحمدلله مقبول بسبة نكبة اخوي ههههههه
    7 "
  4. اختي انا واحد يقربلي يقول ان الي انرفضوا تقريبا جميعهم جتهم رسايل والي مانرفضوا والي هم راحوا ينقبلوا مبداي شبه مئة بالمئة يعني اذا شيكتي على موقع الوزارة ولقيتي ان الطلب تحت التدقيق فاعلمي انك مانرفضتي لان حتى الوزارة كاتبين انهم ارفضوا 52 % من المتقدمين واليقية راح يعلن فترة التدقيق ويدققو عليها يعني الي مانرفضوا مقبولين فهمت وانتضري اليوم اذا ماجاك رفض فمعناها انشالله مقبولة مبدئيا هذا والله اعلم وانشالله نكون من المبتعثين

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي انا واحد يقربلي يقول ان الي انرفضوا تقريبا جميعهم جتهم رسايل والي مانرفضوا والي هم راحوا ينقبلوا مبداي شبه مئة بالمئة يعني اذا شيكتي على موقع الوزارة ولقيتي ان الطلب تحت التدقيق فاعلمي انك مانرفضتي لان حتى الوزارة كاتبين انهم ارفضوا 52 % من المتقدمين واليقية راح يعلن فترة التدقيق ويدققو عليها يعني الي مانرفضوا مقبولين فهمت وانتضري اليوم اذا ماجاك رفض فمعناها انشالله مقبولة مبدئيا هذا والله اعلم وانشالله نكون من المبتعثين
    7 "
  5. اوووه ذكرياات المرحله السابعه
    عزيزي. انا كنت زيك السنه الماضيه كان شرط التحصيلي ٧٩ طبعا ما انقبلت ولا حتى بعدين
    يؤسفني اني اقولكم اي شخص لم يستوفي الشروط مارح ينقبل
    طبعا الاختلاف الوحيد عن العام الماضي هو وكيل الوزارة لشؤون الابتعاث العام كان الموسى وكان شخص غير سهل مرررره السنه ذي الدكتور الفوزان يقلون عنه سهل. والله يكتب لكم اللي فيه الخير
    بالنسبه للي ادخل بياناته غلط وانقبل مبدأي. زي الشخص اللي فوق راح يرسلون لك رساله قبول مبدأي وراح تجي ع موعد التدقيق وراح ياخذون اوراقك ويكتبون معاها ملاحظه وبالقبول النهائي راح تنرفض فراح تروح عليك فرصة البعثه وفرصة الجامعه

ملاحظه للحاب يسأل انا اخذت سنه تحضيريه واختبرت تحصيلي مره ثانيه وقدمت وانقبلت ع المرحله الثامنه
    شوكرن ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.