الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أكثر من 33 ألف طالب متقدم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المرحلة 8

تقرير أكثر من 33 ألف طالب متقدم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المرحلة 8

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذه الإحصائيات مره تخووف + وتوتر يالطييييف إيش هذا بالله ياربي بس يستتتر ويوفق الجميع ..
    ذحين لازم أســأل :
    الشروط من العمر والمعدل وإمتداد التخصص وكله كله الحمدالله تمام عندي لكــن
    ممكن يستبعدوني لسبب إنه إسمي بالإنجليزي بالوثيقه غير مطابق للي سجلته في البيانات " أقصد غير مطابق من ناحيه السبيلنق" أنــا إن شاءالله والمؤكـد إني حراجع الجامعه تعدلي الوثيقه والسجل لكن مأضمن الوقت وأخاف
    يجي التدقييق ومازال الوضع ....بهذه الحاله يعدلو هما أو أستبعد بليييييييز طمنوني مأبغى أتأمل على ولاشيء...

كنت متوقعه الأمر عادي ربي يستـــر ،،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل

هذه الإحصائيات مره تخووف + وتوتر يالطييييف إيش هذا بالله ياربي بس يستتتر ويوفق الجميع ..
    ذحين لازم أســأل :
    الشروط من العمر والمعدل وإمتداد التخصص وكله كله الحمدالله تمام عندي لكــن
    ممكن يستبعدوني لسبب إنه إسمي بالإنجليزي بالوثيقه غير مطابق للي سجلته في البيانات " أقصد غير مطابق من ناحيه السبيلنق" أنــا إن شاءالله والمؤكـد إني حراجع الجامعه تعدلي الوثيقه والسجل لكن مأضمن الوقت وأخاف
    يجي التدقييق ومازال الوضع ....بهذه الحاله يعدلو هما أو أستبعد بليييييييز طمنوني مأبغى أتأمل على ولاشيء...

كنت متوقعه الأمر عادي ربي يستـــر ،،،،
    لا لا مايمكن يستثنونك عشان فرق اسم في الوثيقة واللي سجلتيه لانه بالتدقيق يعدلونه لك ببساطة ..

وحتى مع ذلك بإمكانك انك تعدلين الحين ادخلي على رقم الطلب وعدلي اسمك ويصير زي الوثيقة .. بلا مشاكل ...
    7 "
  3. ميه بالميه مستبعده من البرنامج بسبب العمر حسبي الله ونعم الوكيل حرمونا من السعادة والراحه الله يحرمهم من نعمة السعادة والراحة ومبروك مقدما لكل مبتعث مقبول وانشاءلله مستقبل افضل تمنياتي لكم بتوفيق والنجاح
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.