الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مآسي وحقائق صدمتني !!!!

مآسي وحقائق صدمتني !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ابغأ افهم زي ما قال السلبيات يقول الاجابيات
    تحيز عيني عينك
    وبعدين العتب على الاهالي لا يفلتون عيالهم برا وبعدين يقولون الابتعاث والابتعاث ربي بنتك وولدك صح بعدين تكلم
    والله الي يخاف ربه ما يقدر يسوي ابسط الامور الي قلتها
    الله يسترنا دنيا واخره
    ويكتب لنا الي فيه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر لاو
    صراحة أخوي محسن انا مدري وش اقول

يعني انت لســـه ما رحت

بس انا قصدي من كلامي كله انو اللي يسمع كلامك العظيم يتخوف من السفر ويلغي فكرة السفر

يعني تصدق فيه شخص دوم يسافر مع اهله لدبي ،، ولما جته سفره لكندا رفض بخوفه من الفساد وووو

رغم اني ما ادري وش فيها كندا غير اللي بالسر وجوا المباني ؟؟؟؟

أنا ودي احد يفهمني .... لا أحد ينصح بذكر السلبيات علشان ما نشوه الصورة
    لان السلبيات موجودة حتى بجامعاتنا وما يحتاج اذكرها....
    وأنا رفضت إني اكون عضو بهيئة تدريس بإحدى جامعاتنا لتصرفات الطلاب الـ... يعني لا تتوقع بتشوف اكثر
    .
    يالغالي انا كلامي عادي لا يخوف ولاشي

وكلامي حتى بالسعودية وفي كل مكان .. لازم الواحد يكون اهم شي واعظم شي يفكر فيه رب العالمين سبحانه وتعالى ..
    ولما بالسعودية او كندا او اي مكان بالعالم او حتى على سطح القمر .. يعصي الله بمعصية صغيرة .. راح يعصي ربه بالمعصية الكبيرة الا ما رحم ربي ..

ولاننسى قصة العابد من بني اسرائيل .. اول ما بدا به هو السلام .. ثم الكلام ثم النظر ثم اللمس ثم الزنا ثم القتل مرتين ثم الشرك بالله وصرف نوع من انواع العباده لغير الله ... ومات على الشرك

يعني من السلام على الفتاة .. الى الشرك بالله .. بالعقل ما راح نتخيل انفسنا ... لكن لما الواحد يعصي ربه ويتنازل عن الصغيرة .. راح يطيح بالكبيرة ...

صعود السلم حبه حبه ... ونزوله حبه حبه .. والنزول اسرع من الصعود

اتمنى يكون كلامي واضح لك < ويكون شرحته بتوضيح << زين اني مو مدرس والا كان اعدمت اجيال هههههههههههههههههههههههه

وبالمختصر المفيد ..

كلامي يدور على الشخص نفسه .. مهما كان في الحياة .. يراقب تصرفاته لا يعصي الله ..
    ان كان في بعثة او في البيت او في اي مكان ..

كلام عامي على جميع الأوقات والأماكن ^,^

تحياتي لك يالغالي ^,^
    7 "
  3. أتمنى منع طلاب البكالوريوس من البعثه

أعرف كثير منهم ياتي ولا يتحمل العيش هنا ايام معدودات بحجه ان البلد هنا ضيقه وإنه شاف الدنيا

مراهقون صغار سن أعمارهم لم تتجاوز18 يزج به في بلاد ديموقراطيه كل شيء مباح ( أكبر خطأ )

إيقاف إبتعاث النساءإلا في تخصصي الطب والجراحه ( نفسي أعرف وحده تخصصها فنيه طالعه تكمل ليش يعني ماعندنا فن في الرسم ولا إإيش )

لابد من تقنيين الإبتعاث وايجاد مدخلات تاتي بمخرجات رائعه ليس كما نرى ونسمع , , ,

لاحول ولا قوة الا بالله العالى العظيم
    7 "
  4. لاحول ولا قوة الا بالله ..الله يحفظنا بحفظه ويسترنا دنيا واخره
    - للاسف كثير كثير من الاسر ربت ابناءها على الرقابه الابويه وهذا سبب وجيه في الانحراف في ظل غياب الاب
    - للمعلوميه الجامعات السعوديه ماراح تحمي ابنك او خوك من الفساد والله اشياء كبيييره ماتنذكر.
    - كيف عاشوامسلمين ومسلمات في بلاد الكفر ? ووالله يمكن ايمانهم احسن منا الف مرة
    -ارجع واكتب الايجابيات من فضلك..فيه شباب كانوا هنا ضايعين ولما راح تقرب من دينه اكثر بعقله بتدبره وحس بنعمة الاسلام
    7 "
  5. يا خي الغلط مو من الابتعاث

الغلط منكم ,, ما حد فاهم هالنقطة

والابتعاث بادي من عام الف وتسعمية وحطبة ,, أبوي عمره 60 وكان مبتعث يوم كان بالعشرينات

وبعدين المحرم وانا أقتبس من كلام سلمان العودة
    المحرم ليس رقيبا , بل حاميا

,,
    اذا كنت تحسب ان المحرم رقيب ,, فأنت تقول ان النساء فاسقات والرجال لأ ,, وهذا ظلم

ومع ذلك المحرم لآآآآآآآآآآآآآزم وجوده للحماية ,, الناس المريضة الي يعرف انه ابوها أو أخوها أو زوجها معها ,, بيفكر خمسطعش الف مرة قبل لا يتكلم معها يمكن
    المحرم موجود للحماية !! للحماية !!

وبعدين ما يصير كذا ,, تقولي ولد طول وعرض عمر 18 سنة ,, لا تخلونه تفكيره موب مضبوط وتصرفاته مراهقة ومكبوت

وججججججع

هالي عمره 18 قبل 30 سنة كان يفتح بيت ويشتغل ويكد ,,
    ايش الي تفكيره

%^$$#%ً# له 12 سنة بالمدرسة يتعلم ,, وتقولي ما يعتد عليه لازم مراقبه

الي زمان عمره 18 يصرف على بين فيه أمه وخواته ,,

بعذذذره لا طلع انهبل الحين عندنا عمره 25 طوله طول الجدار مادن ايده يبي فلوس من ابوه يشري وجبه من هرفي

تقولون لي ابتعاث ما ابتعاث الي خرب عيالنا

ما خربها الا انتم

يروح برى يشوف الي بعمره ,, يحسب مليون حساب قبل لا يطلع القرش ,, أي خطوة بدراسته محسوبه عليه والفشل له طعم عندنا ,, وان تحمل مادة شي مو سهل مثل هنا يقعد عقد كامل لين ما يخلص باكلوريس
    يشوف ان الشباب ولااا واحد معه سيارة ,, واذا اخذ شي من اهله فهو ديييين كل ما شافه ابوه سأله وين قروشي

يآآآخي فقعتو مرارتي

انتم لا ابتعاث ولا زفت بينفع معكم

ما رح ينفع معكم الا الحرماآآآآآآن

لا صرتوا مثل بنغلادش ولا فيتنام ,, صرتوا رجال

يخي طلعة وحدة للحديقة الي جنبنا أشوف الشباب الي ما عندهم سالفة ,, ودي أطلع مسدس وأطخ نفسي بوسط الحديقة

يمكن نص تعليقي ما له علاقة بالموضوع بس ترى مليت ...
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.