الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتوب الطلب تحت التدقيق هل معناه انهم قبلوني مبدأيا؟

مكتوب الطلب تحت التدقيق هل معناه انهم قبلوني مبدأيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية crowzing
    crowzing

مبتعث جديد New Member

crowzing نيوزيلندا

crowzing , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب ثالث ثانوي , بجامعة .
    • .
    • طالب ثالث ثانوي
    • ذكر
    • جدة, .
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

August 8th, 2012, 06:16 AM

سلام عليكم
    اليوم شيكت طلبي لقيت مكتوب الطلب تحت التدقيق هل كدا خلاص انقبلت مبدأيا؟
    وشكرا
  2. اخي العزيز من اول ماسجلت وانا كذلك وهو الطلب تحت التدقيق .. ولايعني انك تحت التدقيق الذي سيعقد بعدين ..

المقصود منه انه يتم تدقيق التقديم حقك لكي يعلنون اذا انت مرشح مبدئيا او لا ..

وراح يجي الترشيح المبدئي على اخر رمضان او اول شوال .. والغالب اول شوال ..

راح يرسلون لك على الجوال ويكتبون في حالة الطلب تم الترشيح مبدئيًا ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هم يدققون ببياناتك اللي عبيتها هل هي مطابقه للشهاده ودرجات القدرات والتحصيلي و الأسم بالجواز نفس اللي بالشهاده و إذ كان عندك آيلتس اذا كان كله مطابق فإن شاء الله تترشح نهائيا
    بالتوفيق
    7 "
  4. اختي اسيرة اجابت عن التدقيق الثاني

انا اوضح الفكرة وان شالله تفهمونها

لما يقال التدقيق في المنتدى فهو يقصد به انك تلتقين موظفة اوتلتقي موظف ويطابقون اوراقك كما ذكرت اسيرة ..

اول خطوة في الابتعاث التسجيل وكلنا خلصناها ..

ثاني خطوة (التدقيق الاولي) يجي الموظف/ـة ويفتح الكمبيوتر ويشوف درجاتكم واعماركم اللي منطبقة عليه الشروط يحطه في المرشحين مبدئيا واللي لا يحطه في اللي تم رفضهم ..

وبعد مايخلص الموظف يرسل للي انرفضوا رسايل بالايميل اول شي .. وبعدها بفترة يرسل للي ترشحوا رسايل ترشيح بالايميل وعلى الجوال ..

ثم يتم اعلان التدقيق رقم 2 اللي عليه الكلام

ويروح فقط من ترشح لهذا التدقيق .. والهدف منه يتأكدون انه صدق معدلك فوق 90 يعني ماكذبت عليهم بالتسجيل .. وانك جبت 80 في القياس ومثلها في التحصيلي للبكالوريوس... اما الماستر 3.75 من 5 او 2.75 من 4 او 80% ..

ولما يدرون انك صادق وان بياناتك سليمة ووثقوها بالمستندات يقبلونك نهائيًأ ..

هذال الفرق بين التدقيقين .. والتدقيق اللي مقصود بالحالة اللي في رقم الطالب هو التدقيق الاول ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.