الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نصائح ذهبية ( طلاب وطالبات أمريكا )

تقرير نصائح ذهبية ( طلاب وطالبات أمريكا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اخوي فيصل انا عندي بكالريوس اشعة, سؤالي اقدر اكمل ماستر في تخصص ثاني كتمريض مثلاً او طب طوارئ او.... او لازم يكون في مجال الاشعة؟؟؟
    واذا امكن روابط اي جامعة في تخصص اشعة ماستر لأني دورت لكن ماتبين لي شي بالنسبة للماستر. اغلب الجامعات في امريكا بكالريوس, اتمنى تصحح معلوماتي..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student radiology
    طيب اخوي فيصل انا عندي بكالريوس اشعة, سؤالي اقدر اكمل ماستر في تخصص ثاني كتمريض مثلاً او طب طوارئ او.... او لازم يكون في مجال الاشعة؟؟؟
    واذا امكن روابط اي جامعة في تخصص اشعة ماستر لأني دورت لكن ماتبين لي شي بالنسبة للماستر. اغلب الجامعات في امريكا بكالريوس, اتمنى تصحح معلوماتي..
    هلا فبك أخوي ،

بالنسبة لتغير التخصص ماعندك مشكلة إذا بتأخذ مواد تكميلية ، لكن المشكلة هنا بأمريكا إنهم يطلبون إن يكون معك رخصة مزوالة التمريض صادرة من نفس الولاية ، وهالشي تقريبا مطلوب بكثرة من الجامعات .

تحياتي.........
    7 "
  3. أخى العزيزعندى أستفسار زوجة أخى ترغب ىالدراسه فى أمريكا على حسابها على أن تنضم للبعثه بعدها ونسبتها فى الثانويه 73.4 وعندها عدة دورات فى اللغه والكميوتر وترغب أن تدخل تخصص طبى مثل (هنسة علم الوراثه ) هل يقبلوها بهذه النسبه اوهندسه مدنيه وخاصه عندنا فى السعوديه فتح المجال للنساء عندنا بالنسبه لهذه الوظائف الهندسيه و قد نصحها البعض بدراسةاللغه فى ولاية ويلكنسن لقلةالعرب فيها لتتقن بشكل جيد للغه ولرخصها هناك والبعض نصحها بأورغن وهى تريد ولا يةلا يوجد بها بعرب بشكل كبير بل تريد ولايةيكون العرب محدودين لذا ماذا تنصحنا بحكم خبرته وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبركه
    أخى العزيزعندى أستفسار زوجة أخى ترغب ىالدراسه فى أمريكا على حسابها على أن تنضم للبعثه بعدها ونسبتها فى الثانويه 73.4 وعندها عدة دورات فى اللغه والكميوتر وترغب أن تدخل تخصص طبى مثل (هنسة علم الوراثه ) هل يقبلوها بهذه النسبه اوهندسه مدنيه وخاصه عندنا فى السعوديه فتح المجال للنساء عندنا بالنسبه لهذه الوظائف الهندسيه و قد نصحها البعض بدراسةاللغه فى ولاية ويلكنسن لقلةالعرب فيها لتتقن بشكل جيد للغه ولرخصها هناك والبعض نصحها بأورغن وهى تريد ولا يةلا يوجد بها بعرب بشكل كبير بل تريد ولايةيكون العرب محدودين لذا ماذا تنصحنا بحكم خبرته وشكرا
    هلا فيك أخوي ،

نصيحتي الوحيدة لمثل حالتها، إنه تدرس اللغة لفترة طويلة في السعودية حتى تتمكن من الحصول على التوفل ، ليش أقول كذا عشان ماتروح أمريكا وطول بدراسة اللغة والمصاريف هناك مرة غالية أقل مصروف شهري هناك راح يكون تقريبا 5000 $ ( معهد + سكن + تأمين + معيشة ) ، تطلع من السعودية ومعه التوفل وتدرس اللغة لمدة شهر أو شهرين وتقدم قبوله للملحقية إن شاء الله يضمونه بسرعة .

مسألة التخصص تعتمد بشكل كبير على المعدل ، لكن مايمنع إنه تقدم على التخصص وتشوف وش يصير معه .

مكان دراسة اللغة ، صدقني مافيه مكان بأمريكا مافيه عرب ، أو نسبة العرب فيه قليلة ، كل الديار ما شاء الله مليانه..............

تحياتي ........
    7 "
  5. اخوي انا لغتي كويسه تحدثآ وإستماعآ , وكتابتك برضوا كويسه نوعآ ما

وأتوقع لو اختبر الأيتلس أجيب فوق 4 بالراحة , لأن فيه زميل لي إختبر ومستواي أفضل منه بكثير وجاب 4

كيف الطريقة الي تخليني أدخل الجامعه على طول بدون ما ادرس لغة مع العلم أني بحاول أطلع بأسرع وقت ممكن

تكفى لاتهمل ردي ..
    7 "
  6. شكرا جزيلا لك
    لكن في فقرة في كلامك مازالت بحاجة لتوضيح أكثر

خطاب من الشركة المعادلة موقع من الجامعة + الشهادة الجامعية والسجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية
    ممكن توضحها أكثر

بخصوص اختبارات القبول، سمعت انه في جامعات لا تطلبها ، هل هذا صحيح؟
    بالنسبة للتخصصات الصحية، ما طريقة القبول لها في المراحل الثلاث البكالوريوس، الماستر، الدكتوراة؟

هل تعرف موقع ممتاز لمعرفة التخصصات المتاحة للدراسات العليا سواء في الماستر او الدكتوراة للعلوم الطبية (اشعة، مختبرات، تمريض، إلخ) ؟

وشكرا جزيلا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    اخوي انا لغتي كويسه تحدثآ وإستماعآ , وكتابتك برضوا كويسه نوعآ ما

وأتوقع لو اختبر الأيتلس أجيب فوق 4 بالراحة , لأن فيه زميل لي إختبر ومستواي أفضل منه بكثير وجاب 4

كيف الطريقة الي تخليني أدخل الجامعه على طول بدون ما ادرس لغة مع العلم أني بحاول أطلع بأسرع وقت ممكن

تكفى لاتهمل ردي ..
    نصيحتي لك تدرب للاختبار كويس أول شي
    ثانيا اختبر الاختبار عندنا في السعودية وليس في دولة ناطقة بالانجليزية أسهل ليك وتزيد فرصة حصولك على درجة اعلى
    درجة 4 ليست جيدة ولا تكفي للحصول على قبول أقل شي 6 أو 6.5 حسب نظام الجامعة

بالتوفيق
    7 "
  8. انا وزوجتي مبدئيا وبشكل كبير اخترنا دالاس ابسالك

1- انا مرافق لزوجتي وانا غير سعودي وابغى ادرس معاها بنفس المعهد على نفقتي الخاصه عشان الدولة ماتصرفلي مصاريف دراسه.. لمن نوصل دالاس اروح للمعهد مباشرة واسدد الرسوم وانتظم معها بنفس الكورس ولا في اجراءات لازم اسويها من هنا ؟
    2- اخترنا richland collge مبدئيا لدراسه اللغه لاني قريت بان المعهد ممتاز نوعا ما وقيمه الكورس فيها بالشهر 500 دولا ولكن الجامعه ليست معترف بها بالملحقيه .بندرس لغه فقط .. ايش رايك في المعهد ؟
    3- حسب ماقريت ان طلاب الماجستير ممكن يجيبوا قبول معهد فقط ولمن نوصل امريكا نجيب قبول الجامعه صحيح هذا الكلام ؟
    3- اخترنا جامعه utd تخصص زوجتي ماليه وتمويل .. ايش رايك بالجامعه ؟
    4- انا وزوجتي لغتنا الانجليزيه سيئه فاقترحوا علينا ان ندرس بمعهد تجاري لمده شهرين ثم الانتقال الى معهد اكاديمي .. ايش رأيك وكيف نختار معهد تجاري؟؟
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.