الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة اعتذار !

رسالة اعتذار !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية so perfect
    so perfect

مبتعث جديد New Member

so perfect السعودية

so perfect , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ____ , بجامعة _____
    • _____
    • ____
    • أنثى
    • __________, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 8th, 2012, 03:04 PM

اليوم جآآتني الرسآلة من ضمن اللي انرفضوا .. "رسالة اعتذار" .. وبصراحة كانت مشكلتي القدرات لكن الشروط الباقي كلها منطبقة علي من معدل الى محرم !

المرآحل اللي فاتت كانت النسب اقل لكنهم رفعوها ! .. يعني درجتين نازلة بالقدرات مايمشوهاا اذا الشروط الباقي منطبقة ؟! .. حرام والله .. من جددد آحبـــــــآط !

طيب وقت الاعتراض يمديني اقدم اعتراض واروح للمركز ؟!

انشـآآآآآءالله خخخخير .. بحااول ماراح ايأس .. لكن محتاجةة اتطمن !
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdafm
    المرحلة هذي متشددين مرة ولكن جربي واذا انتي برا الرياض خلي أحد يتأكد لك ولاتجين وتعبين نفسك اذا انتي برا الرياض

مو مشكلة اذا اروح للرياض او لا وحتى عندي من يروح لي المركز هناك .. الاهم انه بيفيد ؟! .. يعني مافيه الا القدرات اللي واقف لي .. يمكن في امل يقبلوني ؟!

اتمنى اللي مواجه نفس مشكلتي يشاركناا!

وشآكرة لكك اخووي ع الافادة !
    7 "
  3. "المرآحل اللي فاتت كانت النسب اقل لكنهم رفعوها !"

عزيزتي ، الشروط تبع البكالوريوس ما اتغيرت عن المرحلة السابعة 80 تخصيلي وقدرات . السادسة وما قبلها كانت اقل .

عموما ، ليس تحطيماً ولكن لي زميلات عدة قدموا معايا على السابعة واترفضوا بس عشان درجه وحده في التحصيلي او القدرات(79) . وراحو الرياض واعتراض و و و و . وفي النهاية ما سار شي
    اخيراً ، ارادة رب العالمين اقوى من الجميع وعليك بالدعاء الدعاء.
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE2012
    "المرآحل اللي فاتت كانت النسب اقل لكنهم رفعوها !"

عزيزتي ، الشروط تبع البكالوريوس ما اتغيرت عن المرحلة السابعة 80 تخصيلي وقدرات . السادسة وما قبلها كانت اقل .

عموما ، ليس تحطيماً ولكن لي زميلات عدة قدموا معايا على السابعة واترفضوا بس عشان درجه وحده في التحصيلي او القدرات(79) . وراحو الرياض واعتراض و و و و . وفي النهاية ما سار شي
    اخيراً ، ارادة رب العالمين اقوى من الجميع وعليك بالدعاء الدعاء.
    بالتوفيق
    آيه حبيبتي فاهمة انها الى المرحلة السادسة ومن السابعة ارفعوآ النّسب !

وياارب تستهل الامورر ..

شاكرة لكك افادتك .. وانشاءالله نحاول نجيب قبول بطريقة ثانية!
    7 "
  5. Ms.Laroza

جامعي طموح88

الله يسمع منكم يااارب وتتسهل الامووور ..

Besso248

ايه والله صدقتي .. عشان كذا الاغلب يروح ع حسابه ويقدم ع الملحقية وييقعد ع اعصابه ع مايجيه قبول !

.........

طيب عندي سؤال ..

الحين لو اقدم اوراقي ع جامعة بكندا واجيب القبول وكل شي جاهز وارسلهم ع طووول ع الملحقية اللي هناك .. يضبط؟! يعني في احد مجرب وجاه قبول؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

Ms.Laroza

جامعي طموح88

الله يسمع منكم يااارب وتتسهل الامووور ..

Besso248

ايه والله صدقتي .. عشان كذا الاغلب يروح ع حسابه ويقدم ع الملحقية وييقعد ع اعصابه ع مايجيه قبول !

.........

طيب عندي سؤال ..

الحين لو اقدم اوراقي ع جامعة بكندا واجيب القبول وكل شي جاهز وارسلهم ع طووول ع الملحقية اللي هناك .. يضبط؟! يعني في احد مجرب وجاه قبول؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.