الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني رساله على جوالي برفض في طلب الابتعاث

جاني رساله على جوالي برفض في طلب الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيمة
    حسبي الله ونعم الوكيل برقيات واتصالات وللاسف جاني رساله برفض.....حتى الاعتراض يحق فقط للي تم رفضهم وشروط الابتعاث ينطبق عليهم حسبي الله ونعم الوكيل
    أول شيء ماله دآعي تدعين على هالوقــت وحنآ صايمين ، الدولـه ما قصرت معنآ موفره لنآ كل شيء ،، ودآم ربي ما وفقك وانقبلتي في هالبرنآمج مو معنآته خلاص تدعين عليهم !!

قدمي على الجامعات الي هنا الحكوميه وراح تنقبلين إن شآء الله .. وبكذا تكون مشكلتك انحلت وتقدرين تكملين ماجستير ودكتوراه طبيــــعي جداً .. وموفقــــــــــــــــــــــــه ،،
    7 "
  2. نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لديك، ولك الحق في مراجعة إدارة البرنامج للاعتراض إذا كانت الشروط المعلنة للابتعاث تنطبق عليك.

الحمدلله على كل حال. ومع ذلك ماراح استسلم. ابغى اطلع اسافر على حسابي.
    7 "
  3. الدعاء هكذا لا يجوز اختي الفاضلة

هناك اليه في القبول وشروط

وانا اتحدى اي احد منطبقه عليه الشروط يجيله رفض

وان شاءالله خيره لما هوا افضل منها

مشكلتنا دائما نضع مشاكلنا وامورنا على الاخرين

والحمدالله في كل الاحوال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث واحد
    أول شيء ماله دآعي تدعين على هالوقــت وحنآ صايمين ، الدولـه ما قصرت معنآ موفره لنآ كل شيء ،، ودآم ربي ما وفقك وانقبلتي في هالبرنآمج مو معنآته خلاص تدعين عليهم !!

قدمي على الجامعات الي هنا الحكوميه وراح تنقبلين إن شآء الله .. وبكذا تكون مشكلتك انحلت وتقدرين تكملين ماجستير ودكتوراه طبيــــعي جداً .. وموفقــــــــــــــــــــــــه ،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    الدعاء هكذا لا يجوز اختي الفاضلة

هناك اليه في القبول وشروط

وانا اتحدى اي احد منطبقه عليه الشروط يجيله رفض

وان شاءالله خيره لما هوا افضل منها

مشكلتنا دائما نضع مشاكلنا وامورنا على الاخرين

والحمدالله في كل الاحوال
    بالعكس هي ما دعت على أحد بعينه ... قالت حسبي الله ونعم الوكيل، وش فيها لو تمنى الواحد يكون أمره بيد رب العالمين

والدعاء هذا بالصيغة هذي دعاء محمود سواء معها حق أو ما معها حق تنطبق عليها الشروط أو ما تنطبق ... بغض النظر .. الدعاء والحوسبة بصيغتها المذكورة أعلاه زين.

ليت بعض الناس ما يجي طاير بالعج ويرد وهو ما يدري وش الصيغة .. حتى يمكن ما فكر فيها !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث واحد

المشكله لو مافي هنا ماستر ولا دكتوراه فين اودي نفسي؟؟؟

ويقولو نسبه البطاله عاليه ><

يعني المفروض اللي مالهم ماستر هنا يخلوهم يروحو والا يفتحو هنا ماستر -_-
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.