الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستشاره / قبول البعثه أو مفاضلة وزارة الخدمه المدنيه 17 شوال ؟!!

إستشاره / قبول البعثه أو مفاضلة وزارة الخدمه المدنيه 17 شوال ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    أأخ زدتوني حيره : ( بدعي كل دقيقة يارب مايكون اسمي من ضمن الدفعه الجديدة بالمفاضله عشان مااكون بين الخيارين واتنازل عن البعثه.

يارب يكون الترشيح المبدئي للبعثة قبل المفاضله ! انا حلمي البعثه مستعده اتنازل عن الوظيفه عشان البعثه. بس لو جات الوظيفة لاسمح الله حقبلها عشان اهلي : (

ربي يوفقكم ويريح قلبكم. شكرا لكم

شوفي يابنتي خذيها نصيحه مني لما تدعين لا تدعين (يارب مااكون من المفاضلة ) خطا كل الخطا هذا الله يهديك ابسالك سؤال انتي الان لو في باب مسكر انتي تعرفين ايش داخله ؟؟؟!! اكيد لا بتقولين هو شيئين ياخير ياشر وانتي طبعا ودك بالخير مو بالشر وهذا طبع كل بني آدم يتمنى الخير وييين ماكاان فانتي لا تعلمين الغيب صح!!؟؟؟ علشان كذا في الدعاء لا تطلبين شى بعينه حتى لو حلمك وطموك وحياااتك كلهااا متعلقه فيه انتي تدعين عالم الغيب الكريم الرحمان الرحيم فلما تدعين استخيري اولا وادعي بالخيير اينما كان والرضا ماتدرين وين الخير فيه احنا عباد الله ضعفاء نحلم ونتمى بس ماتعرف المكتوب ايش ويقول احد الحكماء لو اطلعت على الغيب والله لن تختار الا مااختاره الله لك .
    7 "
  2. حااااااااااااسه فيك والله العظيم

لكن رجاااااااااااااااء تمني الخيره من الله اولا وآخيراً
    يمكن هالبعثه ياتكون خير ياشر لك فأأنتي استخيري الله واعقليها وتووووووووكلي على الله
    وابدي الاجراءت وهي بتتسهل ويكتب لك الله ماكتب الخيره فيه لك
    كل شي خلقناه بقدر
    7 "
  3. والله مثل حالتك

بس لو سمحت اخوي ابو وضاح لا هنت
    الحين لو اصبحت معلم اقدر ابتعث والا لا ؟
    طبعا تخصصي انقليش
    وانا ودي اكمل ماجستير في اللغة الانجليزية
    وهل يكون الابتعاث داخلي والا خارجي
    وهل يكون على حساب وزارة التربية والتعليم او وزارة التعليم العالي
    ارجو افادتي الله لايهينك
    7 "
  4. قانونيه . يكتبلنا الي في الخير .

متعب أعتقد في ابتعاث للمعلمين والمعلمات بس اكيد الواسطات حتلعب دور ! وزارتك هيا الي تبعثك تدرس وزارة التعليم العالي مالها دخل فيك ..

وكمان سمعت انه لازم تكمل سنه أو سنتين بالوظيفه عشان تبتعثك

وكل دا مني متأكده مجرد كلام منتديات -_-
    7 "
  5. من متى واحنا نستنى الخدمة يتنازلون ويوظفونا الخدمه اغلبها مسألة واسطات وتعقيد ولا بنقعد نستنى كل مفاضلة لين يروح عمرنا ياكثر الناس الي تقول لي 12/11سنة استنى الخدمه??? و ناس تنقبل في البداية ويرفضون بعد الاختبار ....

ومن ناحية الابتعاث
    هو فرصه وفرصه ذهبية ونسبة قبولنا اكبر ان شاء الله
    انا في نظري سلبيات الابتعاث ايجابيات !الابتعاث كل دقيقه في حياتك دراسة مو بس اكاديميا ..
    سترضى عن نفسك للاتحاق بالبعثه اذا كان الابتعاث امنية حياتك وانت شخص شغوف بالعلم
    احنا في عصر انفجار معرفي مهول فكرة اني ادور وظيفة وبس غلط
    المبتعث يضيف لنفسه يعني الدراسه بتعطيني والوظيفه تاخذ فخليني اكون مليء ثم اتفرغ للوظيفه
    ليش نخاف اننا نبتعث ومانتوظف خلو املكم بالله قوي خااصة انك طالب علم لاتتصور فضل طلب العلم في الاسلام وهذا بحد ذاته داعم وثانيا انت حترجع بشهاده وعذرا اذا قلت بتكسر عينهم فيها مو غرور بس وقتها انا مو كفاءة لا انا كفايه وهذا الافضل هذا غير انك تقدر تفتح مشروع في مجالك
    بالنسبة لي انا لو اتخيرت بين وظيفه وابتعاث وامور الابتعاث ميسره والله ماتردد في البعثه ويبرر لي ماكتبت
    اخيرا...انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد ..اسأل الله التوفيق في الدنيا والاخره للجمييع
    7 "
  6. الخدمه المدنيه ماحتقبلك الا اذا عمرك كبير وماعتقد ذلك او اذا عندك واسطه
    ولو تقديرك ممتاز ماحتتوظفي الا بعد كذا سنه صديقتي نسبتها97% والاولى
    وقدمت معيده ومانقبلت بينما الثالثه ع القسم نسبته91%انقبلت بس لاانها تصير لااميره
    اتمنى لك الحظ الوافر باللي تحبيه

- - - مشاركة محدثة - - -

الخدمه المدنيه ماحتقبلك الا اذا عمرك كبير وماعتقد ذلك او اذا عندك واسطه
    ولو تقديرك ممتاز ماحتتوظفي الا بعد كذا سنه صديقتي نسبتها97% والاولى
    وقدمت معيده ومانقبلت بينما الثالثه ع القسم نسبته91%انقبلت بس لاانها تصير لااميره
    اتمنى لك الحظ الوافر باللي تحبيه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.