الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث من المرحلة السآإبعة بخدمنكم والإجآإبه عن إستفساراتكم = )

مساعدة مبتعث من المرحلة السآإبعة بخدمنكم والإجآإبه عن إستفساراتكم = )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية btw7shny
    btw7shny

مبتعث فعال Active Member

btw7shny الولايات المتحدة الأمريكية

btw7shny , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة University of North Texas
    • University of North Texas
    • LAW
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 10th, 2012, 04:51 AM

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

وكل عآإم وانتم بآلف خير ..~

معآإكم اخوكم Btw7shny مبتعث من المرحلة السآإبعة ..~

ويسعدني الرد على جميع اسئلتكم واستفساراتكم (( باللي اعرفه )) واللي ما اعرفه العذر والسموحه ..~

والسـلام عليكم ..~
  2. و عليكم السلام و رحمة الله
    وانت بخير

اخوي بسألك كم الفترة المسموح لي لتأجيل البعثة ، يعني انا ودي اطلع ان شاء الله اوقست 2013
    وانا مقدمة للمرحلة الثامنة ، ايش المفروض اسويه ؟
    ايضا مجرد قبولي في البعثة هل يأثر على قبولي في الوظائف الحكومية او استمراري في وظيفة في قطاع خاص ؟
    لأني انوي الاستمرار في العمل لحين السفر ان شاء الله

و بما انك من نفس التخصص
    انا اخترت ايرلندا اول رغبة لأسباب كثيرة منها اني ارغب بالتحوبل لبريطانيا
    و مترددة بنفس الوقت اخاف ما تنجح خطتي بالتحويل و ادرس بايرلندا

بعد امريكا لدراسة القانون بأيش تنصح ؟
    7 "
  3. لك لـ شعبــآإن الجـآإي , هذا اقصى حد للتأجيل ( إن لم تكن لديك ظروف )

اما اذا عندك ظروف قاهرهـ لا سمح الله تمنعك من السفر بالوقت المطلوب وقتها تقدمين اوراقك للوزارة وهم يأجلون البعثه لك ..~

اخبر بريطانيا المرحلة اللي طافت كانت مقفله فآإ مدري اذا هـ الفترهـ فتحوهآإ , اما جوابي لـ سؤالك الآخير فاا مدري والله اذا فيه دول تنافس امريكا بتخصص القانون ..~

اتمنى اكون افدتك ولو بشي بسيط ..~
    7 "
  4. وعليك السلام الله يجزاك الجنه أنا أيضا تخصصي قانون خريجه جامعة الملك سعود لهذا العام - ممتاز مرتبه الشرف الاولى اتمنى ان احصل على قبول في جامعة قويه لكن أغلب الجامعات لا تعطي قبول مشروط سؤالي هل من الممكن اصدار قرار الابتعاث بقبول اللغة فقط وبعد انتهاء مرحلة اللغة اقدم على الجامعات للحصول على قبول في برنامج LLM
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoti
    وعليك السلام الله يجزاك الجنه أنا أيضا تخصصي قانون خريجه جامعة الملك سعود لهذا العام - ممتاز مرتبه الشرف الاولى اتمنى ان احصل على قبول في جامعة قويه لكن أغلب الجامعات لا تعطي قبول مشروط سؤالي هل من الممكن اصدار قرار الابتعاث بقبول اللغة فقط وبعد انتهاء مرحلة اللغة اقدم على الجامعات للحصول على قبول في برنامج LLM

ماشاء الله , والله يوفقنــآإ ويآإك يا رب ..~

بما إنك خريجه جامعيه فاا من الطبيعي بتكملين ماستر ,, وطلبة الماستر يقدرون يصدرون قرارا الإبتعاث بدون قبول جامعي ,, مثلي يعني استلمت قرار الابتعاث وسافرت وللحين ما بعد جبت قبول جامعي ..~
    قبل ما تخلصين اللغه بشهرين ع الاقل تبدين تراسلين الجامعات علشان تحصلين على قبول ..~

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    قبول الماستر في الهندسة صعب ولا سهل واش هو اختبار الجيمات و ger
    للآســف يالغلآإ ما عندي خبر عن الهندسه ولا حتى هـ الاختبارات اللي اساميهآإ تضيق الصدر خخخخخ ..~
    7 "
  6. اهلا وسهلا بالجميع

انا من مبتعثي المرحله السابعه وحاب اساعد ايضا بعد اذن صاحب الموضوع

وبالنسبه للجيمات هي اختبار قدرات بس باللغه الانجليزيه ... يعني معلومات عامه + معلومات حسابيه ومنطقيه ... وهو ظروري لبعض التخصصات كالهندسه

ولكن انا سمعت ان هناك جامعات بعض الجامعات قد لا تطلبه للقبول او تضع اختبارات خاصه فيها ... والله اعلم

واي استفسار يا اخواني انا بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.