الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث من المرحلة السآإبعة بخدمنكم والإجآإبه عن إستفساراتكم = )

مساعدة مبتعث من المرحلة السآإبعة بخدمنكم والإجآإبه عن إستفساراتكم = )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوووووووووووووووووفقك ويرزقك كل اللي تتمناه
    انا خريجة رياضيات بكالوريوس وقدمت عالمرحلة الثامنة وبإذن الله جميع الشروط منطبقه علي وبإذن الله انقبل , قدمت لاكمال ماستر رياضيات في امريكا
    لكن بصراحه مو عارفة ش اسووي يعني ماعندي خبرة شنو يلزمني , وكم سنة الماستر رياضيات في امريكا , وهل هناك اختبار قبل الخروج لبلد الابتعاث ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوووووووووووووووووفقك ويرزقك كل اللي تتمناه
    انا خريجة رياضيات بكالوريوس وقدمت عالمرحلة الثامنة وبإذن الله جميع الشروط منطبقه علي وبإذن الله انقبل , قدمت لاكمال ماستر رياضيات في امريكا
    لكن بصراحه مو عارفة ش اسووي يعني ماعندي خبرة شنو يلزمني , وكم سنة الماستر رياضيات في امريكا , وهل هناك اختبار قبل الخروج لبلد الابتعاث ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf - T
    السلام عليكم

عندي سوال شاطح بس مدري تقدر تفيدني بما انك بامريكا .. بس بعرف متى يبدا الشتاء وخاصة بولاية اريزونا مدينه تمبي .. لاني بطلع ان شاء الله بشهر اكتوبر وبعرف وش الاجواء هناك

وشاكر لك
    اكتوبر راح يكون بين الصيف والشتاء ونوفمبر كذلك
    من يناير راح يبدا الشتاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرينو

- - - مشاركة محدثة - - -

آإآإآآإآإآإآآإميييييييين يا رب ..~

الله يوفقك يا رب وبإذن الله مقبوله دام كل الشروط منطبقه عليك ..~

ما يحتاج خبرهـ ولا شي عندك سنه لغه وبإذن الله تجتازينهآإ بآسرع وقت = )

بالنسبه للماستر سنتين غير سنه اللغه , وما فيه اختبار قبل تسافرين = )
    7 "
  4. الله يجزاك ووالديك الجنة ادري غثيتتتك *-^
    بس بسألك الوالد موضف حكومي وهو اللي بيطلع معي مرافق , طبعا مايبي يلتحق بالبعثة ( مرافق بسس ): , هل له مكافأة او لا ؟
    و شنو ارخص واسسهل الولايات اللي ممكن اقدم في جامعاتها ؟
    والسؤال الاخييييييير وبالنسبة لاختبار التوفل ذا ... متى اختبره يعني , بعد الانتهاء من معهد اللغة والا قبل القبول ف الجامعه والا شووو ؟؟

سسسسسسسسسسسوري تعبتكك :"(
    7 "
  5. السلام عليكم أشكرك على مجهودك اخوي انا قدمت على الابتعاث واخترت طب وعندي سؤالين.... أنا قدمت ملفي على جامعة الدمام واذا انقبلت في البعثة بسحب ملفي هذا يأثر على قبولي في البعثة او لا؟
    لو قبلت في دوله مابغاها هل أقدر أغير الدولة أثناء التدقيق؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرينو
    الله يجزاك ووالديك الجنة ادري غثيتتتك *-^
    بس بسألك الوالد موضف حكومي وهو اللي بيطلع معي مرافق , طبعا مايبي يلتحق بالبعثة ( مرافق بسس ): , هل له مكافأة او لا ؟
    و شنو ارخص واسسهل الولايات اللي ممكن اقدم في جامعاتها ؟
    والسؤال الاخييييييير وبالنسبة لاختبار التوفل ذا ... متى اختبره يعني , بعد الانتهاء من معهد اللغة والا قبل القبول ف الجامعه والا شووو ؟؟

سسسسسسسسسسسوري تعبتكك :"(
    امين يا رب ويآإك = )

ايه نعم له مكافأهـ ..~

انتي شوفي الولايات اللي تعجبك ,, انا وش سويت ,, اول شي حطيت اربع ولايات ببالي كل ولايه بجهه ودرستهم وفصفصتهم من اربع نواحي ..~
    الناحيه الآولى : الآمــآإن
    الناحيه الثانيه : غلاء المعيشه
    الناحيه الثالثه : قوة المعهد والجامعة
    الناحيه الرابعه : الطقس

ورسيت على تكسآإس , المعهد اللي انا فيه ثالث اقوى معهد بآمريكآإ ,,
    بالنسبه للآرخص والآسهل فاا مدري بالضبط ,, على حسب اللي تبين انتي ..~

بالنسبه لسؤالك الآخير التوفل والايلتس تختبرينهم قبل نهايه اللغه وقبل لا تجيبين قبول جامعي ..~

لا تعب ولا إشي = )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL_ALI
    السلام عليكم أشكرك على مجهودك اخوي انا قدمت على الابتعاث واخترت طب وعندي سؤالين.... أنا قدمت ملفي على جامعة الدمام واذا انقبلت في البعثة بسحب ملفي هذا يأثر على قبولي في البعثة او لا؟
    لو قبلت في دوله مابغاها هل أقدر أغير الدولة أثناء التدقيق؟
    وعليكم الســلام ..~

العفوو يالغلآإ ما عملت إشي ..~

شف ي بعدي اذا طلع قبولك بجامعه الدمام قبل قبول البعثه وانت تبي البعثه رح اسحب ملفك وقلهم ينزلون اسمك من النظام عنهم علشان ما يقولون لك الوزارة انك طالب جامعي بالسعوديه ( وهذا اللي يأثر ع بعثتك )

اما اذا ترشحت نهائي للبعثه ( بإذن الله ) حاول تسحب ملفك من جامعة الدمام وتفتك من عوار الراس ..~

بالنسبه لسؤالك الثاني : ايه نعم تقدر تغير دوله الإبتعاث بوقت التدقيق ..~
    7 "
  8. وعليكم السلام

انا تخصصي كيمياء وحاب اكمل ماستر ............

حاب استفسر عن الجامعات اللي فيها تخصص كيمياء......

بس تكون من الجامعات الموصى بها والمعتمدة من الوزارة....

وعندي استفسار بخصوص المعاهد التابعه للجامعة...........
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    تيب انا بدرس ماستر ولازم ادرس بمعهد قبول المعهد مين يجيبه انا ولا الوزارة
    تقدرين تجيبينه انتي ,, واذا تبين الوزارة تجيبه لك بكيفك ..~

المرحلة السادسه اذكر كانوا الوزارة هم اللي يجيبونه بس ..~

بس المرحله اللي طافت قالوا جيبوا القبول انتم ..~

عاد نزلوا جدول بموقعهم فيه كل المعاهد اللي بآمريكا ,, فيه منها مقفله من قبل الوزارة وفيه منها تكدست طلاب سعوديين وفيه منها متاح ..~

اختاري المعهد المتاح اللي يناسبك وراسليهم وجيبي القبول بنفسك >> وهذا احسن من المكاتب النصابين ..~

وبالتوفيق يا رب ..~
    7 "
5 من 15 صفحة 5 من 15 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.