الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في ناس وصلتهم رسائل قبول مبدئي !!

في ناس وصلتهم رسائل قبول مبدئي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Madoo
    Madoo

مبتعث جديد New Member

Madoo الولايات المتحدة الأمريكية

Madoo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة DU
    • DU
    • علمي
    • أنثى
    • Saudi Arabia, Shargiya
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 06:32 AM

السلام عليكم !!
    في صفحة التسجيل في الجامعات في بعض الأعضاء كاتبين أن وصلتهم رسالة قبول مبدئي يوم الأربعاء!!
    وكمان في ناس مستوفيين الشروط بس ما انقبلوا ويقولوا أن السبب انهم ماسحبوا ملفاتهم من الجامعات المقبولين فيها !
    هل هذا الكلام صحيح ؟ يعني في أحد مستوفي الشروط وملفه لسه في الجامعة ورسلوا له رسالة رفض ؟ طمنوني انا لسه ملفي في الجامعة
  2. أنا بنت وخريجة هالسنة .
    لا في ناس بكالريوس في صفحة التسجيل اللي في فيس بوك يقولوا متأكدين مستوفين الشروط بس انرفضوا! عشان ماسحبوا ملفهم من الجامعة
    تباهي : لا ارسلوا إلى بعض الناس انهم مقبولين مبدئي وتتقدري تفتحي صفحة الفيس بوك وتشوفي
    مررة خايفة انهم يرفضوني عشان ماسحبت ملفي علمًا بانهم قالوا مو مشكلة اهم شي ان نجيب ورقة اخلاء طرف
    7 "
  3. في صفحة التسجيل في الجامعات + منتديات يزيد في مجموعة من الاعضاء كاتبين انو جاهم قبول مبدئ وانو اللي مستوفين الشروط وماجاهم قبول كلموا الوزارة وكان ردهم بسبب امتلاك مقعد جامعي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madoo
    أنا بنت وخريجة هالسنة .
    لا في ناس بكالريوس في صفحة التسجيل اللي في فيس بوك يقولوا متأكدين مستوفين الشروط بس انرفضوا! عشان ماسحبوا ملفهم من الجامعة
    تباهي : لا ارسلوا إلى بعض الناس انهم مقبولين مبدئي وتتقدري تفتحي صفحة الفيس بوك وتشوفي
    مررة خايفة انهم يرفضوني عشان ماسحبت ملفي علمًا بانهم قالوا مو مشكلة اهم شي ان نجيب ورقة اخلاء طرف
    اها كويس فيه ناااس قاعده تفتي وتكتب شغلات وكأنه متأكده ميه بالميه
    انا درست بالجامعه سنه وللحين ما سحبت ملفي ولا جاتني رساله رفض !!!؟ وش رايك ؟؟

يا شباااب الموضوع بسيط كل اللي انرفضو. لم يستوفو الشروط واللي انرفض وهو مستوفي. ابد ينقز للوزارة بعد العيد. وراح يقبلونه قبول مبدأي دايركت الرفض كان بسبب خلل في الويب سايت

ع فكره اللي مقديمن ع الجامعات ولا سحبو رايح ينرفضون بس بالقبول النهائي يعني بعد الحج اذا ربي احيانا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.